بوستات وعبارات حزينة عن ذو الوجهين

حنين 10 يوليو 2021 , 20:51 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:19

بوستات وعبارات حزينة عن ذو الوجهين ، عليك أن تدرك صعوبة التظاهر بوجهين ، حيث أنه ماهو إلا إدمان ، يظن فيه المنافق بأنه يخدع العالم و لكنه فى الحقيقة يخدع نفسه فقط ، و يعيش كذبة تجعله وحيدا دون أصدقاء مقربون إليه ، أو شخص يثق به ، فانك عندما تحكم على الناس المنافقين عليك ان تحثهم على أن يصبحوا أشخاصا حقيقيون ، و من خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم الجمل و العبارات التي توضح ذلك .

هناك الكثير من الاشخاص وخاصه اصحاب الاخلاق والمبادئ الحميده يعانون من انتشار الكذب النفاق كثيرا حولنا في كل مكان يجب علينا ان نسطير علي تلك الخصال قبل ان تنتشر في مجتمعنا و تاثر علي ابنائنا

بوستات حزينة مكتوبة

ما اكثر انتشار النفاق و الخداع في مجتمعنا الحالى ، فان من يتعامل الان بصدق و امانه و وضوح يعتبر عملة نادرة ، يجب علينا جميعا ان نتخلص من تلك الخصال السيئة التى توجد عند الكثير من الاشخاص .

  • تحت جلد الضأن قلب الأذؤب، يضرب لمن ينافق ويخادع الناس.
  • آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا ائتمن خان، وإذا وعد أخلف.

1 58 1

بوستات مكتوبة

هناك الكثير من الاشخاص و خاصة اصحاب الاخلاق و المبادئ الحميدة يعانون من انتشار الكذب و النفاق كثيرا حولنا في كل مكان ، يجب علينا ان نسيطر على تلك الخصال قبل ان تنتشر في مجتمعنا و تأثر على ابنائنا .

  • أنا منافق إذاً أنا موجود، هذا هو شعار المنافقين.
  • إن المنافق ما هو أصعب احتمالاً على أصحابه من الصراحة.

images 13

اجمل بوستات

ان اصحاب المبادئ و القيم و الاخلاق هم اكثر اشخاص يعانون اليوم بسبب انتشار تلك الخصال السيئة و هى الكذب و النفاق و الخداع الذى يوجد حولنا بكثرة تلك الايام في مجتمعنا الحالى .

  • إذا كان لا بدّ من وجود الخطيئة فإن فريقاً منّا يرتكبونها بالتفاتهم إلى الوراء لاقتفاء خطوات آبائنا وجدودنا.
  • من نظر في عيوب الناس فأنكرها، ثم رضيها لنفسه، فذلك المنافق بعينه.

5444 2 1024x762 2

افضل البوستات المكتوبة

يجب ان نحارب كل الخصال السيئة التى تنتشر في مجتمعنا الان ، فان تلك الخصال السيئة قد تكون سببا رئيسيا فى تدمير مجتمعنا ، و تدمير القيم التى تربينا عليها و تعلمناها خلال حياتنا .

  • يا أهل النفاق تلك هي أرضكم وذلك هو غرسكم، ما فعلت سوى أن طفت بها وعرضت على سبيل العينة بعض ما بها، فإنّ رأيتموه قبيحاً مشوهاً، فلا تلوموني بل لوموا أنفسكم، لوموا الأصل ولا تلوموا المرآة، أيها المنافقون هذه قصتكم، ومن كان منكم بلا نفاق فليرحمني بحجر.

1860 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *