بوستات وعبارات حزينة عن الذكرى الاربعين للمتوفى

حنين 7 يوليو 2021 , 23:40

بوستات و عبارات حزينة عن الذكرى الاربعين للمتوفى ، إن موت الأب يجعل في قلوبنا ألم و حزن شديد من بعد فراقه ، مؤلم جدا أن ترى و تسمع حديث الناس و من حولك عن آبائهم ، و انت تتوارد بك وتتذكر فقدان و ألم والدك و تحزن حزنا شديدا على رحيله ، فإن رحيل الأب يترك بداخلنا ألم و حزن كبير لفراقه ، و ليس من السهل أو البسيط على أى إنسان أن يتخطى فترة الحزن على فقدان والده بسهولة .

بوستات حزينة مكتوبة

ان الاصعب من الحزن هو التأثير الذى يتركه ذلك الحزن بداخلنا ، والشعور الذى يبقى بداخل الانسان بعدم الثقة والحزن ، وفقدان قدرته على عدم الرغبة مع التعامل مع الاخرين .

  • لماذا يا صديقي، لماذا ذهبت بهذه السرعة، لحظات وكأنّك لم تكن هنا، كأنّك لم تأتِ ولم أعرفك، وكأنّك لم تدخل إلى هذه الدنيا، آلمني فراقك يا غالي، كل ليلة تأتيني ذكرياتك، في لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة، ولا أدري هل تتسابق لتواسيني، أم أنّها تخشى من أن تطول لحظات الألم فتقتلني.

1082 2

بوستات مكتوبة

تعد كتابة المنشورات واحدة من اهم واكثر الطرق التى يستطيع اى شخص ان يعبر بها عما يوجد بداخله من خلالها ، حيث ان تلك المنشورات تخفف على اي انسان من عدم الشعور بالرضى من نفسة و عن الاخرين .

  • لا أدري هل رماني القدر في طريقك لأكون السبب في نهاية حياتك، أم أنه رماك في طريقي لتزيد مِن عذابي وآلامي.
  • لا أدري بما أعزي به نفسي.

1489018404531 1

اجمل بوستات

يجب علينا جميعا ان نتخطر مرحلة الحزن التى تمر علينا ، و يجب ايضا ان نمارس حياتنا اليومية بشكل طبيعي ، حتى لا يؤثر ذلك الحزن على حياتنا العملية ايضا ، و لان الحزن ايضا لن يفيدنا بشئ ابدا .

  • يا ترى إن خرجت من هذا العالم هل سألتقي بك؟ يا لهذا العالم، ويا لهذه الدنيا، لحظات وانقطعت كل صلة لك بهذا العالم، أدعو الله أن تكون مِن أهلِ الجنة.

unnamed file 1288 2

افضل البوستات المكتوبة

ان موت الاب يجعلنا نفقد شئ كبير بداخلنا ، و لكن علينا ان نعوضه بكل استطاعتنا ، و قد نستطيع ان نفعل ذلك عن طريق الاستمرار فى حياتنا بشكل طبيعي و بدون توقف .

  • أعلم بأنّك لن تكلمني، أعلم أنّك لن تأتيني، لكني أتمنى من كل قلبي أن تعود اللحظات ولو لساعة فقط، لدقائق، لثوانٍ قليلة، لأقول لك أن تنتبِه لطريقك، لأقول لك سامحني، لأقول لك أحبك أخي وصديقي وإني لن أنساك، وإني وإني وإني إلى أن ترضى وتسامحني.

ما قيل عن الموت 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *