بوستات وعبارات حزينة عن الذكرى الاربعين لوفاه الاب

حنين 6 يوليو 2021 , 21:31

بوستات وعبارات حزينة عن الذكرى الاربعين لوفاه الاب ، إن الأب هو السند الحقيقي لاولاده في الحياه ، فاذا رحل الاب فإننا قد خسرنا كل شئ في الحياه من بعده ، ويبقي الحزن والالم على فراقه ملازم لنا مدى العمر ، فان اصعب الامور على اي انسان هو ان يفقد والده الذي رباه ، فإن الأب هو السند والأمن والعون والأمان لأبنائه ، وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم أهم الجمل التي تعبر عن فقدان الأب .

بوستات حزينة مكتوبة

ان كتابة المنشورات هى واحدة من اهم واكثر الطرق التى يستخدمها الاشخاص لكى يعبرو عما يوجد بداخلهم من مشاعر ، سواء كانت تلك المشاعر تعبر عن الحزن والالم بسبب شئ قد حدث لهم او بسبب اخر .

  • حبيبي يا أبي، هل تراك تسمعني، ويصلك دعائي؟ يا ليت الدنيا تعود بي إلى أيامك، إلى حنانك، إلى عطفك، يا ليتني أستيقظ في الصباح وأسمع صوتك الحنون الذي تناديني به، يا ليتني أحتضنك وأشم رائحتك العطرة التي أفتقدها بشدة، يا ليتني ويا ليتني ما فقدتك، وما رأيت يوماً مثل يوم وفاتك.

unnamed file 1288 1

بوستات مكتوبة

ان اكثر الطرق التى يستعملها الكثير من الاشخاص لكى يعبروا عما يوجد بداخلهم هى طريقة الكتابة ، وهى ايضا تعد من اكثر الطرق المشهورة والمتداولة بين الكثير من الناس ، فانها تعتبر ايضا من اكثر الطرق المؤثرة .

  • يوم حملت فيه على أكتاف الرجال ذاهبا إلى مثواك الأخير، تاركا وراءك فتاة تبكي ليلا نهارا؛ شوقا إليك.
  • كم أتمنى أن أراك حتى في المنام أشبع ناظري بك، ألمس يديك الحنونتين، أنظر إلى عينيك المليئة بالحب والعاطفة على ابنتك الوحيدة، التي تركتها بين أيادي الزمان تعاني هماً لا يعرف به أحدا رحمك الله يا نور قلبي وحياتي أبي.

اغفر وارحم صورة وفاة موت ميت وفاة حياة 1

اجمل بوستات

ان جكهور الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعى يستخدموا طريقة كتابة البوستات والمنشورات ، حيث ان تلك المنشورات تخفف من شعورهم بعدم الرضا عن بعض الامور التى تحدث لهم .

  • حقا أحببتك يا أبي أكثر من الكثير بكثير.
  • من يملك أبا فليحافظ عليه فو الله الشوق بعد الممات قاتل.

حزينة جدا مكتوبة 3

افضل البوستات المكتوبة

ان موت الاب يؤثر علينا كثيرة ، ويجعلنا ندخل فى مرحلة من الحزن الكبير الذى يؤثر علينا وعلى حياتنا ، ولذلك يجب علينا ان نمارس حياتنا بشكل طبيعى لكى نتخلص من ذلك الحزن .

  • رغم صعوبات الحياة، رغم مشاغلها يا أبي فاسمك لا يفارق شفتي، بالدعاء أنا لك وفي.
  • رأيت رجلاً يشبه أبي فظننته هو، ثم تذكرت أنه مات ولن يعود ابدآ رحمك الله.

jPBdZd3F 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *