بوستات وعبارات حزينة عن الذكرى الاربعين لوفاه الاب 2020

حنين 6 يوليو 2021 , 19:57 آخر تحديث : يوليو 2021 , 19:57

بوستات و عبارات حزينة جدا عن الذكرى الاربعين لوفاه احد الاحباب و المقربين لنا ، ان موت احد الاحباب او الاقارب يعد من اصعب الامور التى قد يمر بها اي انسان ، فان الموت هو من اصعب المشاعر التى قد يشعر بها اي انسان عند موت شخص عزيز عليه ، حيث يصعب العيش بدون من نحب عندما يكون الفراق هو الامر الواقع و المحتوم ، سواء كان بالبعد او بالموت ، فما اصعب سماع كلمات الفراق من الحبيب قبل فراقة .

بوستات حزينة مكتوبة

ان المو ت يأخذ منا من نحب ، فهو يفارقنا كجسد ، و لكن روحة تظل معنا و حولنا ، و يظل الحب و الاشتياق فى القلب حتى تلتقى الارواح مرة اخرى في الاخرة عند الله عز و جل في الاخرة ، فان الموت حق علينا جميعا و ان جميعنا سوف نموت .

  • حتى الّذين ماتوا في هذه الدقيقة، كانوا يظنّون الموت شيئاً بعيداً.
  • يطفئُ الموتُ ما تضيءُ الحياة، ووراءَ انطفائه ظُلمات.

1102

بوستات مكتوبة

ان الحزن يعد من من اكثر الفترات الصعبه التى قد تمر على اى انسان ، حيث انها قد تؤثر عليه و على حياته اليومية و العمليه بشكل كبير ، فيجب على كل انسان ان يتخطلا تلك الفترة الصعبه من حياته قبل ان يسيطر الحزن عليه .

  • المحبة قويةُ كالموت والغيرة قاسيةُ كالقبر.
  • الموت هو توقف القلب عن النبض لكنَّ الفراق هو توقف الحياة عن النبض في قلوبٍ لا زالت على قيدها.

عن الموت 8

اجمل بوستات

كتابة البوستات تعد من اكثر الوسائل السهلة التى يستطيعع كل انسان ان يعبر عما بداخلة من مشاعر من خلالها ، حيث ان تلك البوستات يتم مشاركتها مع الناس و قد يقدمو لك حلول كثير لحل مشكلتلك التى تعانى منها .

  • الموت: كلما تذكرته أصابني شعور المغص والغصة وذهبت نفسي عن الدنيا، ما أشدك علينا يا موت، أنت الحقيقة التي لا نحبها أبدا، ولا نأنس بذكرها، ولا نرغب أن نعيشها.

8

افضل البوستات المكتوبة

ان موت شخص عزيز علينا يعد من اكثر الاشياء الصعبة التى قد تمر على اي انسان ، فان الشعور بالحزن يعد من اكثر المشاعر الانسانية قسوة قد يمر بها الانسان خلال فترة حياته ، و يجب على كل فرد ان يتخطى تلك الفترة الصعبه من حياته قبل ان تصيبه باي ضرر قد يؤثر عليه .

  • بعد الرحيل كل شيء أصبح يمر ببطئ، الدّقائق ساكنة والساعات واقفة أما الثواني فجارحة تكاد تحرقني.
  • صعب أن نتظاهر بالتجاهل، والقلب ينزف ألمًا ووجعًا، نحاول إخفاء دموعنا التي تكاد أن تنهمر ألماً على رحيل الأحبة.

888 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *