بوستات عبارت حزينة 2021 عن الذكرى الاربعين

حنين 7 يوليو 2021 , 22:46 آخر تحديث : يوليو 2021 , 22:47

بوستات و عبارت حزينة 2021عن الذكرى الاربعين ، ان الاب هو من اهم الركائز التى نستند عليها فى حياتنا ، لان الاب هو  مصدر الذى نستمد منه القوة و الارادة ، و هو ايضا السند لنا في حياتنا جميعا ، و هو اللذى يوفر لنا الامن و الامان فى حياتنا ، و لذلك عند فقدانه نتألم و نحزن حزن كبير ، و قد يؤثر ذلك الحزن على حياتنا العمليه و الاجتماعية ، فانه يصعب على اي انسان ان يمارس حياته اليومية بشكل طبيعي بعد فراق اغلى الناس عليه .

بوستات حزينة مكتوبة

عندما نتذكر موت شخص عزيز علينا فاننا نتألم كثيرا عندما نتزكره ، فاننا لا نملك شيء لا مجرد ذكريات معه ، لكي نتذكرة بها عندما يأتى سيرته في اي حديث ، و يجب علينا ان ندعو له .

  • كأنما الحياة، رغم فواجعها، بقيت نكتة هائلة لا تستحق.. منّا بعد البكاء إلا الضحك.
  • ان التغير لا يدرك لحظة وقوعه أنما يبدو وتتضح معالمه بعد تمامه.

1524 1

بوستات مكتوبة

ان الدعاء ينفع لامتوفى كثيرا بعد موته ، فان اي شخص بعد الموت يحتاج الى الدعاء كثيرا ، فان الدعاء يرفع من مكانه المتوفى ، لذلك يجب علينا ان ندعو له عندما نتذكره ، و خاصة فى صلاتنا .

  • لا تحاول هدم عقيدة فاسدة إلا بعد بناء عقيدة صالحة، وما أسهل الهدم بعد البناء وأشقّه بعد ذلك.
  • وما أسهل الهدم بعد البناء وأشقه قبل ذلك وهي نظرة دقيقة ما أكثر ما تغيب عن إدراك المصلحين الواعظين.

1524

اجمل بوستاتى

ان فقدان شخص مهم في حياتنا ، يعد من اصعب الامور التى قد تمر علىاي انسان ، فيصعب عليه مواجهتها ، حيث ان الموت شئ مفروض على كل البشر ، و كل فرد يعلم انه سوف يقابل وجه كريم .

  • السعادة: شبح لا يتجسد لك.. سوى بعد رحيله عنك. إنها لفاجعةٌ كبرى أن تفقد أباك وأمك في ساعةٍ واحدةكيف يطيب عيشك بعد ذلك إلا قليلا. .. يا رب إني احبها.. واستحي أن اطلب منك شيئا آخر.. بعد حبها.

2452 1 1

افضل البوستات المكتوبة

عندما تسمع خبر وفاه شخص عزيز عليك تعد هذه اصعب الاوقات التى تمر على اي انسان ، ولكن هذه اللحظة تظل من اكثر اللحظات التى يتمنى اى انسان الا تحدث له ، و التى يفقد فيها شخص عزيز عليه .

  • كثيراً ما أخاف عليه منها.. أوصلته إلى ما بعد الجنون.
  • اراني بعد الشيب عاودنى الهوى فرد صبى الدنيا على واصبانى.

6430 10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *