بوستات شديدة الحزن للفيس بوك عن ضيق الحال

حنين 11 يوليو 2021 , 16:26 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:26

بوستات شديدة الحزن للفيس بوك عن ضيق الحال ، جمل وعبارات عن ضيق الحال ، جمل عن ضيق الحال ، يحمل دعاء تفريج الهموم و القرب ، العديد من كلمات الابتهال و التضرع ، و دعاء التوسل للمولى من اجل تفريج الضيق و سعة الامور ، فيجب علينا الاكثار من الدعاء فى هذه الاوقات فان دعاء الضيق و الهم له العديد من الفوائد ، و من خلال مقالن اهذا سوف نقدم لكم اهم الجمل و العبارات .

 

بوستات حزينة مكتوبة :

ما اقسى الحياه عندما تسرق منك اغلى ابتسامة ، واجمل فرحة ، و اروع قلب ، فتكره حياتك ، و تنقلب الدنيا على راسك ، و عندما تصبح الالم و الاحزان لصيقة حياتك فانك هكذا تواجه صعاب كثيرة .

  • لا تتم فائدة الانتقال من بلدٍ إلى بلدٍ إلَّا إذا انتقَلَتِ النَّفسُ من شعورٍ إلى شعور؛ فإذا سافَرَ معكَ الهمُّ فأنت مقيمٌ لم تَبْرَح.
  • هوّن عليك فكل الأمر ينقطع .. وخلِّ عنك ضباب الهم يندفع , فكل هم له من بعده فرج.. وكل كرب إذا ما ضاق يتسع.

تقال عند الضيق

بوستات مكتوبة :

قد تقصر الحياة وقد تطول فكل شئ مرهون بالطريقة التى نحيا بها ، رغم كل ذلك فانها هى الحياه الت  نعيشها جميعا ، و لا نستطيع ان نغير بها شيء واقع ، و نحن مطالبون بأن نحياها كما هى .

  • مع العسر يسران هون عليك فلا الهم يجدي ولا الاكتئاب، فكم ضقت ذرعاً بما هبته.. فلم ير من ذاك قدر يهاب، وكم برد خفته من سحاب فعوفيت وانجاب عنك السحاب، ورزق أتاك ولم تأته.. ولا أرق العين منه الطلاب.

الضيق 1

اجمل بوستات :

ان الحياة ليست عادلة فيجب عليك ان تعود نفسك على ذلك ، ففى المدرسة يعلمونك الدرس سوف يختبرونك ، اما الحياة ستختبرك ثم تعلمك الدرس ، فتلك هى الحياة التى يجب علينا مواجهتها .

  • *الهم والغضب واليأس أعدى أعداء الإنسان.
  • لست أستحي من الاعتراف بانتمائي الى حضارة ذابلة الجمال مرذولة الحال محبطة الآمال.. وفي كل احوالي ارفض الهروب من قدري فليست هناك من مكنسة سحرية تحملني الى حضارة اخرى فكلنا في الهم شرق.

الضيق والهم884

افضل البوستات المكتوبة :

هناك بعض الاشخاص التى تلجأ الى الكتابه ، فانها تساعد كثير من الناس على تخطى الفترات الصعبه التى يمروا بها ، كما انها ايضا قد تمنحك حلول لتلك المشكلات التى تواجها .

  • الإنسان العربي هكذا.. يولد ويموت في الهم وكلما رأى شعاعاً صغيراً في الأفق، شعر بتخمة في السعادة وعندما يقترب يصفعه السراب القاتل.. الإنسان العربي لا يعرف أنه كلما خطا خطوة إلى الأمام متحاشياً المزالق السابقة، وجد في طريقه من يأخذ بيده ويزج به نحو الحفر والمدافن.

الضيق والهم88

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *