بوستات شديدة الحزن عن عدم الثقة للفيس بوك

حنين 11 يوليو 2021 , 17:27 آخر تحديث : يوليو 2021 , 17:28

بوستات شديدة الحزن عن عدم الثقة للفيس بوك ، جمل و عبارات عن فقدان الثقة في من حولنا ، كلمات عن غياب الثقة من الاخرين ، تعد الثقة تجربة انسانية اساسية ، كما انها ضروري لكى يعمل المجتمع ، كما يمكن بالثقة ان تلعب دورا كبيرا فى سعادة الانسان ، فمن دونها يتسم الانسان بالخوف و لكن هناك اشخاص يواجهون صعوبة فى لثفة بغيرهم و الاشخاص التى توجد حولهم .

بوستات مكتوبة

ان الانسان يعتمد على الاخرين في كل شيء يجب عليه ان يثق في نفسه و بقدارته في انجاز الاشياء بدلا من ان يثق في احد ، و لا يجب ان تهتز ثقته فى نفسه لانه يستمدها بثقته من ربه التى هى مصدر عزة .

  • الثقة المزيفة كالطير المهاجر ترحل إذا ساء الجو.
  • الثقة المزيفة كالعملة المزيفة لا تكشف إلّا عند التعامل.

386ba67f7d4fdf92042fb63fef54d1d1

اجمل بوستات

بعدما يحدد الانسان حجم قدراته و يقدر ذاته تأتى مرحلة تصور الذات ، و هى مرحلة توكيديه ، فان نظرة الانسان لنفسه بما فيها من قدرات و امكانيات تزيدة بثقتة في نفسه .

 

  • الثقة شعور ثمين بداخل كل إنسان منا، ومن المفترض أن لا نهبه إلّا من يستحقه.

 

6351

افضل البوستات المكتوبة

ان الثقة هى شعور الانسان بالفخر بنفسه بكل ما يمتلكه من سلبيات و ايجابيات ، فان الشخص الواثق من نفسه يعرف دائما انه غير كامل لانه يدرك حقيقة انه لا يوجد احد كامل .

  • العلاقات البشرية لا تُبنى إلا على الثقة، ولكن التعامل الإنساني في كثير من الأحيان يجنح إلى منح الثقة بناءاً على اعتبارات عاطفية يكون دور العقل فيها محدود، ولا إاتراض على هذا النوع من الثقة فالإنسان في نهاية الأمر مجموعة من المشاعر والأحاسيس، والناس بخير ما دام هناك من يمنح الآخرين ثقته ويبادلونه ذلك بالوفاء والصدق والحفاظ على العهد.

 

20151207121

بوستات حزينة مكتوبة

ان الانسان لا يستطيع تحقيق طموحه و هدفه بدون ثقة بنفسه ، كما يستطيع ان ينمى و يطور هذه الثقة عن طريق زرع اليقين فى نفسه ، و انه قادر على الحياه ، لان ثقة الانسان بنفسه ينتج عنها ثقة الاخرين به ،

  • الشخص الواثق بنفسه يقول: يبدو الأمر صعباً ولكنه ممكن، أمّا غير الواثق فيردد: الأمر ممكن ولكنه يبدو صعباً، هي روح البطولة.

hqdefault 1 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *