بوستات حزينه عن ضيق الحال للفيس بوك

حنين 10 يوليو 2021 , 00:01 آخر تحديث : يوليو 2021 , 00:01

بوستات حزينه عن ضيق الحال للفيس بوك ، جمل و عبارات عن ضيق الحال ، جمل عن ضيق الحال ، يعتبر الدعاء وقت القرب و الضيق و الهم هو طوق النجاه الذى  يتعلق به كل انسان مسلم حتى يستطبع الخروج من الازمات التى يمر بها ، و لكى يتخطى العقبات التى تعترض مسيرة حياته و تعرقلها ، و الان من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم الجمل و العبارات التى توضح ذلك .

 

بوستات حزينة مكتوبة :

ان عدم الاستسلام للحال و السعى الى التفكير و ايجاد الحلول ، و ايضا العمل بقوة من اجل زيادة الرزق مع التوكل على الله عز و جل لكى يرزقك في حياتك .

  • للكل مصيبة غاية ولكل بلية نهاية.
  • لا تعجلنّ فربما عجلت فيما يضرك، فالعيش أحلاه يعود على حلاوته بمره، ولربما كره الفتى أمراً عواقبه تسره.

5164

بوستات مكتوبة :

ان عدم اليأس و اللجوء الى العزله ، و الاحساسا بفقدان الامل ، تلك المشاعر تبعد الانسان عن الطريق الصحيح للتخلص من تلك الحاله الصعبه ، و تبعد عنه الحلول التى من الممكن ان يجدها .

  • فلاتجزع إذا حملت هماً يقطع النفسا، فأقرب ما يكون المرء من فرج إذا يئسا.
  • كم فرج بعد يأس قد أتى وكم سرور قد أتى بعد الأسى.

5452

اجمل بوستات :

ان عدم السماح للغضب و الانفعال ان يتسرب الى الانسان ، و الا قد تتسرب اليه العديد من الافكار الكارثيه ، مثل الانتحار ، او ان يهرب و يترك اهل بيته في تلك الحاله الصعبه ، او لا قدر الله قد يلجأ الى ارتكاب الجرائم .

  • الشدائد مهما تعاظمت وامتدت لا تدوم على أصحابها ولا تخلد على مصابها، بل إنها أقوى ما تكون اشتداداً وامتداداً واسوداداً، أقرب ما تكون انقشاعاً وانفراجاً، فيأتي العون من الله والإحسان عند ذروة الشدة والامتحان، وهكذا نهاية كل ليل غاسق فجر صادق فما هي إلا ساعة ثم تنقضي.

6067

افضل البوستات المكتوبة :

يحاول الانسان ان يفضفض مع نفسه عن ضيق الحال من خلال الكلمات التى تشمل عبارات الشكوى الى الله تعالى ، و الدعاء له من اجل تفريج الهم و معاونته في الحياه و ان يرزقه .

  • العاقل يتعزى فيما نزل به من مكروه بأمرين إحدهما السرور فيما بقي له والآخر رجاء الفرج مما نزل به، والجاهل يجزع في محنته بأمرين إحدهما استكثار ما أتى إليه والآخر تخوفه مما هو أشد منه.
  • إن الفرج يأتي من الله على شدة البلاء.5697

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *