بوستات حزينة 2021 للفيس بوك عن عدم الثقة

حنين 11 يوليو 2021 , 17:35 آخر تحديث : يوليو 2021 , 17:41

بوستات حزينة 2021 للفيس بوك عن عدم الثقة ، جمل و عبارات مهمه عن غياب الثقةة بين الناس ، كلمات عن فقدان الثقة بين الاشخاص ، ان الجهل يولد الثقة على نحو اكثر من المعرفة ، فانهم اولئك الذين يعرفون الكثير ، ويؤكدون ان هذه المشكلة لن يتم حلها عن طريق العلم ، و الان من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم اهم و اجمل الجمل و العبارات التى تتحدث باستفاضة عن هذا الموضوع .

بوستات مكتوبة

ان الثقة تعد تجربة انسانية اساسية ، و هى ايضا ضرورية لكي يعمل المجتمع ، كما يمكن للثقة ان تلعب دورا كبيرا في سعادة الانسان ، فمن دونها يتسم الانسان بالخوف .

  • – روجر فريتس في البدء الحب الأعمى وبعدها الارتباك، صغر السن وانعدام الخبرة بالحياة واهتزاز الثقة في النفس تطيل المراحل وتصعب الانتقال، ولم يكن الانتقال سوى حب مكلف يشكك نصفه الأعمى فيما يراه نصفه البصير – رضوى عاشور

 

789ebbf5829354d4e494607ac81710d5 2

اجمل بوستات

ان هناك اشخاص يواجهون صعوبة في الثقة بغيرهم ، فيمكن لبعض من التجارب الحياتيه ان تأثر على قدرة الشخص على الثقة بالاخرين ، حيث قد يوجد هناك بعض العلامات التى تدل ان هذا الخص يعانى من هذه المشكلة .

  • لا بدّ للمرء أن يكون واثقاً من نفسه.. هذا هو السر.. حتى عندما كنت أعيش في ملجأ الأيتام، وحتى عندما كنت أهيم على وجهي في الشوارع والأزقة باحثاً عن لقمة خبز املأ بها معدتي الجائعة.. حتى في هذه الظروف القاسية كنت أعتبر نفسي أعظم ممثل في العالم، كنت أشعر بالحماس الشديد يملأ صدري لمجرد أنني أثق في نفسي، ولولا هذه الثقة لكنت قد ذهبت إلى النفايات مع بالوعة الفشل – شارلي شابن

629755 الثقة الحقيقة 2

افضل البوستات المكتوبة

يكون بعض الناس قادرين على الثقة بغيرهم بسهولة اكثر من البعض الاخر ، و لهم قدرة اكبر على التمييز بين الناس الجديرين بالثقة مثلهنم بحيث يعود السبب في ذلك الى علاقة الشخص بمن يوجد حولة .

  • الجهل يولد الثقة على نحو أكثر مما تفعل المعرفة: إنهم أولئك الذين لا يعرفون سوى القليل، وليس أولئك الذين يعرفون الكثير، يؤكدون أن هذه أو تلك المشكلة لن يتم حلها عن طريق العلم.

cc8f433287589d9def3259eb61c1a801 1

بوستات حزينة مكتوبة

هناك كثير من الاشخاص الذى يجدو صعوبة في التحدث مع الاخرين و لا يكون عنهم ثقة في اشخاص اخرين بسبب ما تعرضو له من خداع من الاشخاص الذى وثقو بهم .

  • – تشارلز داروين المجتمع يدمّر الثّقة من جذورها ويمنعك من التمتّع بالثّقة بالنفس.. أي إنّ المجتمع يدمّر الثّقة بالنفس ويعزّز الثّقة بالآخرين.. إنّ الثّقة بالآخرين تشبه الأزهار الاصطناعية التي لا جذور لها.

عن القوة والثقة بالنفس 1

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *