بوستات حزينة 2021 عن الشخص ذو الوجهين

حنين 10 يوليو 2021 , 01:10 آخر تحديث : يوليو 2021 , 01:10

بوستات حزينة 2021 عن الشخص ذو الوجهين ، ان الانسان المنافق و الكذاب يعد من اكثر الاشخاص التى تسبب المشاكل في هذا المجتمع ، و فى النهاية سوف يجد نفسة وحيدا و ليس له اصدقاء حقيقيين ، و سوف يكتشف ايضا بأنه شخص غير محبوب على الاطلاق من قبل من حوله ، فيدخل في حالة من الاكتئاب و الانطواء بسبب افعالة التى كان يقوم بها ، و من خلال مقالنا سوف نقدم لكم الجمل و العبارات التى عبر عن ذلك .

عتبر الحزن هو اكثر الحالات الانسانية قسوة ، و التى تؤثر على نفس الانسان البشرية بطريقة كبيرة ، و لا يقتصر تأثيرها على الاحساس بالاحباط و الشعور بالالام النفسية التى توجد داخل القلب ، ولكن الاصعب هو التأثير الذي يتركة في الانسان من الشعور بعدم الثقة و الخذلان ، و ايضا فقدان القدرة على التعامل مع الاخرين .

بوستات حزينة مكتوبة

تعد مواقع السوشيال ميديا المختلفة هى انعكاس لحاضرنا الحالى ، بكل ما يتضمنه من من ظواهر منها السلبي و الايجابي ، حتى انه اصبح مقياس لحجم اى خطر قد يهدد قيم مجتمعنا .

  • نفاق القارئ أسوأ من نفاق الحاكم. الفرق بين المجاملة والنفاق، هو الفرق بين كلامي وكلامك.
  • من عمل ما ليس من طبعه ولو كان صواباً تعرض لخطرين، خطر النفاق وخطر الإخفاق.

2956 8 1

بوستات مكتوبة

ان اصحاب المبادئ و القيم يعانون كثيرا من انتشار خصال الكذب و النفاق بين الناس في الوقت الحالى فى مجتمعنا ، و تكون صرختهم تجاه الغش و الصنع ، لتدنى الاخلاق و البعد عن الدين .

  • لا يعلو صوت على النفاق، هذه هي مأساتنا.
  • إنني أكره الفخر، إنني أحتقر النفاق الدنيء وأحتقر الوشايات والأقاويل والنمائم، إنني ألبس قناعاً في حفلة مقنعة.

2019062210010111 1

اجمل بوستات

ما اكثر انتشار النفاق و الخداع في مجتمعنا اليوم و في ذلك الوقت ، فان تلك الخصال توجد في الكثير من الاشخاص ، و يتعاملو بها يوميا حولنا ، ما امكرهم هؤلاء الاشخاص ، و ما الفائدة لهم من ذلك .

  • ليس النفاق انحطاطاً للفضيلة، بل هو بالأحرى في قسم كبير منها، شرطاً لها.
  • العجيب في الأمر في هذا البلد، كلما أخفق المرء في حياته، التجأ إلى ربه، يتعشقه بكثير من النفاق، لا بدّ وأن يكون الله قد ملّ هذه الوجوه المكتئبة.

مكتوب عليها عبارات عن المصالح123221 700x557 2

افضل البوستات المكتوبة

ان اصحاب المبادئ و القيم قد عانو كثيرا من انتشار الخداع و النفاق بين الناس ، و لا يستطيعو ان يتحملو ذلك كثيرا ، فان من يتعامل بيننا اليوم بالمودة و الامانه و الصدق يعتبر عملة نادرة جدا .

  • يا عشاق الجمال تواصوا وتواصلوا، وإذا كان النفاق وقحاً فلتكن الصراحة باسلة.
  • لا تبالغ في المجاملة حتى لا تسقط في بئر النفاق، ولا تبالغ في الصراحة حتى لا تسقط في وحل الوقاحة.

عن الكذب 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *