بوستات حزينة عن المنافق و الكذاب

حنين 10 يوليو 2021 , 01:59 آخر تحديث : يوليو 2021 , 01:59

بوستات حزينة عن المنافق و الكذاب ، ان الشخص الذى يمتلك تلك الصفات المذمومة من النفاق والكذب ، فهو شخص مكروه من من حوله فى الدنيا لما يسببه من مشاكل كثيرة بسبب تلك الصفات السيئة التى يمتلكها فانه قد يسبب لنفسه وللاخرين الكثير من المشاكل ، التى قد تضره وتضر الاخرين ، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم اهم الجمل و العبارات التى توضح ذلك .

يهتم بالمجتمع العربي وكل ما يشغل بال المتابعين وفي هذا المقال يجيب علي كل ما يدور في ذهن المواطن حول بوستات وعبارات حزينه عن المنافق والكذاب

منشورات وعبارات حزينه خاصه اذا كانت هذه الذكري المؤلمه تنتمي الي الاهم والاقرب والاعز الينا مثل فقدان والدنا كما نحزن كثيرا علي فراقه ولن تبقي الاذكريات

بوستات حزينة مكتوبة

ان الكتابة تساعد الكثير من الاشخاص في التخلص من اى مشاعر سيئة قد يشعروا بها في اي وقت ، كما ان مشاركتها مع الاهل و الاصدقاء له فائدة كبيرة حيث تساعد الكثير من الناس على الاخذ بالحكمة في النهاية  .

  • لا تبالغ في المجاملة حتى لا تسقط في بئر النفاق.
  •  من عمل ما ليس من طبعه ولو كان صواباً، تعرض لخطرين، خطر النفاق وخطر الإخفاق.

1 58 3

بوستات مكتوبة

ان اصحاب المبادئ و القيم و الاخلاق الحميدة ، قد ارهقهم الخداع و الغر لتكون صرختهم في وجه الغش ، و التصنع ولسان حالهم اللذى يعبر عن المهم و حزنهم ، من الوجوهالذائفة التى انتشرت بشكل ملحوظ .

  • فساد العلماء من الغفلة، وفساد الأمراء من الظلم، وفساد الفقراء من النفاق.
  • النّفاق شين الأخلاق. المنافق هو من يمتاز بحلو وعذب الكلام ليقنعك بأنه صادق، وقادرعلى القيام بأي شيء تطلبه منه.

87e20a42f9b0192bb7dba85dd626b38c 1

اجمل بوستات

ان النفاق و الكذب كانت بداية للتدنى الاخلاقى ، و ايضا البعد عن الدين ، و الانخراط فى مجتمع الفساد حتى انتشر الزيف و اصبح اصدق و الثقة في مجتمعنا الحالى مجرد عملة نادرة لكل من يتعامل بها .

  • النفاق الاجتماعي في زماننا هو التلون في العلاقات، وعدم الوضوح في المواقف والمبادئ والأحاديث لغرض الإفساد أو الانتفاع الشخصي.
  • النّفاق من أثافي الذّل. النفاق فى الحب أكثر أنواع النفاق شيوعاً، والمنافقون بأسم الحب ما أكثرهم.

3f378165dc945a5a781c9f4e4e7b5523 2

افضل البوستات المكتوبة

ان الصدق و الامانة الان في مجتمعنا يعتبر من يتعامل بها عملة نادرة ، بسبب انتشار النفاق و الكذب في مجتمعنا فى الوقت الحالى ، مما يتسبب في حدوث الكثير من المشكلات و الكوارث .

  • النّفاق مبنيّ على المين. ما أقبح بالإنسان باطناً عليلاً و ظاهراً جميلاً.
  • أنا منافق إذا أنا موجود، هذا حالهم اليوم وغداً و ربما بعد الغد، ولكن مهما ارتفعوا للقمة سيبقون فى ظلمات الأنفاق، سيظلون تحت الأرض كالأفاعي تستبيح النور فقط لمداهمة فريستها.

5444 2 1024x762 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *