بوستات حزينة عن الذكرى الاربعين

حنين 6 يوليو 2021 , 21:28

`بوستات حزينة عن الذكرى الاربعين ، ان وفاه شخص عزيز علينا يعد بمثابه فقدان شيء فجأه و بدون مقدمات ، فان الموت يأخذ اكثر الناس عزيزة علينا فجأه ، و لكن يجب علينا الا نحزن كثيرا ، لان الحزن لن ينفعنا بشيء ، و الحزن ايضا لن ينفع المتوفى في شيء ، و لكن الافضل لنا و له ان ندعو له فى كل وقت ، و فى كل صلاه نصليها ، و يجب ان يكون ايماننا قوي بالله عز وجل كثيرا و قد يصل الى تدمير حياتنا ايضا ، لذلك يجب ان نتخطى تلك الفترة قبل ان تؤثر علينا اكثر من الازم .

بوستات حزينة مكتوبة

يجب الا نحزن لفراق الاشخاص الذى نحبهم ، و لكن يجب ان ندعو لهم كثيرا لان هذا سوف يفيدهم كثيرا بعد فراقهم لنا ، و نحن ايضا سوف نلتقى بهم مرة اخرى و لكن في الوقت المحدد لنا جميعا .

  • لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعه…فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكاً وقوة…والله مع الصابرين.
  • العزلة ليست سيئة، فهي وطن للأرواح المرهقة.

1489018404531 1 1

بوستات مكتوبة

ان الحزن من اصعب المشاعر التى من الممكن ان يشعر بها اي انسان ، فان الحزن يؤثر علينا كثيرا ، و قد يصل الى تدمير حياتنا ايضا ، لذلك يجب ان نتخطى تلك الفترة قبل ان تؤثر علينا اكثر من الازم .

  • أتعلم ما الذي يحزنني؟ أنهم جادلوني بك مراراً، فأخبرتهم أنك مختلف. لم أعد أحتمِل فكرة اللقاء بشخص جديد، إنه يرعبني تَخَيُل لحظة مصارحة طويلة أقول فيها كل الأشياء التي قلتها سابقاً.

87df1e05de62a5e3838e6ed0b8a12df6 3

اجمل بوستات

ان الحزن الكثير قد يكون نتيجته ان يدخل الانسان في مرحلة اكتأب شديدة ، و نحن لا نريد ان يحدث ذلك ، و لكن يجب ان نسيطر على حزننا بشكل كبير و محزن ، لذلك يجب ان نمارس حياتنا بشكل طبيعي .

  • إدفع عمرك كاملاً لإحساس صادق وقلب يحتويك…ولا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب…أو قلب تخلّى عنك بلا سَبَب.
  • إذا كان الأمس ضاع…فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد…لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم…فهو راحل.

1052

افضل البوستات المكتوبة

يجب على كل انسان يعانى من الحزن ان يحاول جاهدا ان يتخطى تلك الفترة قبل ان تؤثر عليه و على حياته ، فان الحزن قد يؤثر على حياتنا العلميه و العملية ، و قد يؤثر ايضا الحزن على حياتنا الاجتماعية .

  • كيف تقسوا… كيف تقسوا وتغادر؟ كيف تنسى حُبنا كيف تكابر؟! تبتعد ترحل بعيداَ عن حياتي… حاملاً خيبة مسافر !! لا تلمني ياعذابي فحنيني…يكتب الذكرى على سطر الخواطر.

cdb726caf7c3fb921637041bc8f64743 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *