بوستات حزينة جدا 2021عن الشخص ذو الوجهين

حنين 7 يوليو 2021 , 23:50 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:51

بوستات حزينة جدا 2021 عن الشخص ذو الوجهين ، اصبح يعانى المجتمع الان من الدنو الاخلاقى الذى اصبح الناس فيه الان و فى وقتنا الحالى ، بسبب بعد الناس عن دينهم ، و تخليهم عن اخلاقهم التى تربو عليها ، حتى ساد و انتشر التزيف و الخداع و اصبح الصدق و الثقة عملة نادرة في مجتمعنا الحالى من يتعامل بها الان ، و من خلال مقالنا هذا سوف نعرض عليكم اهم الجمل التى تعبر عن ذلك .

بوستات حزينة مكتوبة

ان النفاق قد يكون سبب في عذاب و صدمة كبيرة عند اكتشاف الحقائق ، قد تجعلهم يفقدون القدرة على التميز بين البشر الطيبين ، و الاخرين المنافقين ، و قد يتسبب هذا فى حدوث صدمة لهم .

  • من نظر في عيوب الناس فأنكرها، ثم رضيها لنفسه، فذلك المنافق بعينه.
  • وكم غاصب مال اليتامى مبكر.. لأجل صلاة الصبح يرجوا بها الأجرا.. يصلي جهاراً في بياض نهاره.. ويسرق مال الناس في ليله سراً.

859

بوستات مكتوبة

قد يتعدد انواع النفاق و الكثر ، و اخطرهم على الاطلاق هو النفاق الديني ، فانه ينقسم الى درجات عديدة و متفاوتة ، اعلاها منزلة ، هو ان يعلن الانسان اسلامه في الظاهر ، و لكن في باطنة يكون انسان كافر .

  • مثلما نملك طاقه هائله من المرح نملك قدرة على النفاق الاجتماعى لا مثيل لها في العالم.
  • المجاملة هى النفاق الصغير.. هى كالجحش بالنسبة الى الحمار.

4f266cc657cf9c4616f694ca6251136e

اجمل بوستات

و هناك النفاق الاجتماعى و هو الذى يحدث الان على مواقع التواصل الاجتماعى ، مثل الواتساب و الفيسبوك و تويتر ، و يتناولة الغالبية من الناس ، مثل الاعلان عن مشاعر كاذبة لاحد الاشخاص ، فان هذا قد يسبب مشاكل كثيرة .

  • في مصر تأخذ من دم الشعب ثمن نفاق حكامه، ونستورد من أمواله أدوات تعذيبه، ويدفع هو رواتب جلاديه.
  • نفاق القارئ أسوأ من نفاق الحاكم.

859 8

افضل البوستات المكتوبة

ان من يتعرضون للغضب او الخداع ، قد يصابو بحاله من الحزن الشديدة ، و التى قد تكون نتيجتها الدخول فى حالة من الاكتئاب المزمن الذى يصعب علاجة بعد ذلك ، لذلك يجب علينا ان نحارب النفاق في مجتمعنا .

الأكاديمية في الفنش أنها كشأن النفاق والمظهرية في الدين.

الفرق بين المجاملة والنفاق هو الفرق بين كلامي وكلامك.

1860

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *