بوستات حزينة جدا عن المنافق والكداب 2021

حنين 10 يوليو 2021 , 00:43 آخر تحديث : يوليو 2021 , 00:43

بوستات حزينة جدا عن المنافق والكداب 2021 ، ان النفاق و الكذب هو ان تقول و تظهر عكس ما يوجد في قلبك ، و و انت تقول عكس ما تفعل به ، تماما مثل الشخص الذى يظهر الاسلام ، و هو يخفى فى باطنه الكفر ، و هو ايضا ان يظهر الانسان المنافق الخير للاخرين ، ولكنه يخفى فى داخلة الشر ، و هذا هو الذى سوف نعرضة عليكم اليوم من خلال هذه المقاله اليوم ، و سوف نقدم لكم العبارات و الجمل التى تعبر عن ذلك .

اجمل بوستات حزينه الي من يبحثون عن شئ يعبرو من خلالها عن معانتهم وما يشعرون به من احاسيس نتجيه التجارب المؤلمه التي مرو بها في حياتهم حيث انهم يسعون دائما كي يتخطوا تلك المرحله الصعبه و سعيهم لجمع حطام قلوبهم الجريحه ولكي يفصحو عما بداخلهم من مشاعر تنتهك سعادتهم

بوستات حزينة مكتوبة

يعتبر النفاق و الكذب من اكثر السلوك البشعة التى قد تجدها فياي انسان ، حيث انها تسبب الكثير من المشاكل التى ينتج عندها الكثير من الضرر لكثير من الاشخاص الذى يتعاملون معهم .

  • المنافق مكور مضرّ، مرتاب. إنّي أخاف عليكم كلّ عليم اللّسان منافق الجنان، يقول ما تعلمون و يفعل ما تنكرون.
  • المنافقين موالاة الكفرة ومعاداة المسلمين والكيد للمسلمين وخداعهم.

3f378165dc945a5a781c9f4e4e7b5523 1

بوستات مكتوبة

ان السوشيال ميديا المختلفة هى انعكاس لحاضرتنا العالية بكل ما تتضمنه من ظواهر ، سواء كانت ظواهر ايجابية او ظواهر سلبية حيث بات مقياس لحجم الخطر الذى يهدد القيم في مجتمعنا .

  • عادة المنافقين تهزيع الأخلاق.
  • من كثر نفاقه لم يعرف وفاقه.

2179 8 1

اجمل بوستات

يرى البعض مواقع السوشيال ميديا هى وسيله فعالة للتحذير من الافات الاخلاقيه التى ظهرت مأخرا في جميع المجتمعات ، و على راسها الخداع و عدم المصداقية مما ساهم في تضاعف اعداد الباحثيين .

  • من خصال المنافق أن يحب الحمد، ويكره الذم.
  • ما أقبح بالإنسان أن يكون ذا وجهين.

6651 7 1

افضل البوستات المكتوبة

قد يتسبب النفاق و الكذب في حدوث مشكلات كثيرة ، مثل اخفاء الحقائق ، و تزوير الادلة ، و الكذب في بعض الامور المهمه ، فان تلك الافعال قد تتسبب في حدوث للكثير من المشكلات .

  • النفاق ليس خطيئة اجتماعية عموماً، وإنما فضيلة.
  • مثل المنافق كالحنظلة الخضرة أوراقها المرّ مذاقها.

عن الخيانة 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *