بوستات حزينة جدا عن الشخص ذو الوجهين

حنين 7 يوليو 2021 , 23:58 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:58

بوستات حزينة جدا عن الشخص ذو الوجهين ، ان مواقع التواصل الاجتماعى تعتبر انعكاس لحاضرنا الحالى بكل ما يتضمنه من ظواهر سلبية الت توجد في مجتمعنا الحالى ، حتى انه اصبح مقياس كبير ، يجدد مدى حجم الخطر الذى اصبح فيه المجتمع الان ، و الذى يهدد القيم و يراه البعض وسيلة جديدة و فعالة لمحاربه الافات الاخلاقيه التى تظهر في الوقت الحالى ، و سوف نقدم لكم جمل مختلفة توضح ذلك من خلال هذا المقال .

بوستات حزينة مكتوبة

يجب علينا جميعا ان نحار بالنفاق و الكذب الذى ينتشر في مجتمعنا اليوم ، و التى نراه في كل شيء بين الكثير من الناس ، و ايضا نراه بشكل يومى في حياتنا ، سواء كانت حياتنا الاجتماعية او العملية .

  • التمييز هو الكلمة المهذبة للنفاق.
  • النفاق ليس خطيئة اجتماعية عموماً، وإنما فضيلة.

2179 8

بوستات مكتوبة

يجب علينا عدم الهوان مع من يكذبو و ينافقو الاخرين ، لان ذلك الكذب قد تكون نتائجه وخيمه فيما بعد ،و قد يسببالكثير من المشاكل ، يجب علينا لقضاء على تلك الخصال قل ان تنتشر اكثر من ذلك .

  • عندما نسير بعيدا عن ظاهرة الاحتباس الحراري، كيوتو، عندما نكون بطيئي في التحرك نحو الإيدز في أفريقيا، ونحن عندما لا تقدم وترقى إلى مستوى الخطاب والمعايير الخاصة بنا، فنحن نرسل رسالة مليئة بالنفاق والرياء.

2179 11

اجمل بوستات

النفاق يعد من ابشع الصفات التى قد توجد عن اى انسان ، فان النفاق هو اظهار عكس ما يخفيه بداخلة من مشاعر دفينه ،و للاسف يوجد حولنا اشخاص كثيرة كاذبة و منافقه ، مما يجعلنا نعيش في حالة من الحزن .

  • رياء، نفاق، وتملق رخيص.. عملات زائفة لا تنطلي على أحد، ليس على الأذكياء على الأقل.
  • أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: إذا أؤتمن خان، وإذا حدث كذب، وإذا عاهد عذر، وإذا خاصم فجر. تحت جلد الضأن قلب الأذؤب (يضرب لمن ينافق ويخادع الناس).

1860 8

افضل البوستات المكتوبة

ان الاشخاص المنافقين و الكاذبين يجب ان نقضى عليهم قبل ان نتشرو اكثر من ذلك ، و يدمرو المجتمع بأكمله ، يجب ان نضع حدود جذرية لذلك ، لكي يعود المجتمع الذى نعرفة كما كان من قبل .

  • آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا ائتمن خان، وإذا وعد أخلف.
  • إن المنافق ما هو أصعب احتمالا على أصحابه من الصراحة.

2399

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *