بوستات حزينة جدا عن الشخص ذو الوجهين للفيس بوك

حنين 10 يوليو 2021 , 00:22 آخر تحديث : يوليو 2021 , 00:22

بوستات حزينة جدا عن الشخص ذو الوجهين للفيس بوك ، قد يكون الكذب و النفاق سبب في عذاب و صدمة الكثير من الاشخاص عند اكتشافهم الحقيقة بعد ذلك ، و تجعلهم يفقدون القدرة على التمييز بين البشر الحقيقين الصادقين و الاشخاص التى تنافقنا ، من مقالانا هذا سوف نقدم لكم اجمل و اهم لاعبارات التى توضح ذلك و ما نعانيه فى مجتمعنا بسبب الكذب و النفاق .

  • اولم يجعل الاسلام اخلاف الوعد من علامات النفاق  الطلاقه في الحديث علامه اكيده علي النفاق
  • النفاق من كبائر الذنوب اذا كان قانون الفيزياء يقول ان الضغط يولد الانفجار فقانون الاجتماع يقول ان الضغط يولد النفاق الاجتماعي

بوستات حزينة مكتوبة

النفاق الاجتماعى خطير جدا ، فاننا نراه اليوم في حياتنا ، و يجب ان نسيطر عليه قبل ان ينتشر اكثر و اكثر ، و هو ما يحدث على مواق التواصل الاجتماعى ، مثل انتشار المشاعر و الاحاسيس الكاذبة لبعض الاشخاص ، و التعرض للخداء .

  • إن من النفاق ما هو أصعب احتمالاً على أصحابه من الصراحة.
  • إن الأيدي التي تصنع أكاليل الشوك هي أفضل من الأيدي الكسولة.

859 1

بوستات مكتوبة

اصبح الانسان الصادق في مجتمعنا الحالى عمله نادرة ، و لكن كان من الجدير ان يكون الانسان المنافق و الكذاب هو الذى يكون عملة نادرة ، فان المنافق هو عار على نفسه و على من حولة .

يمكن الكشف عن الحزن والالم الذي يشعر به اي شخص من خلال الكتابه وليس فقط عن طريق كتابه المنشورات و المنشورات بل يمكنه ايضا تدوينها في يومياته والكتابه ستريحه كثيرا

صديقي ها انا اليوم بعد رحيلك اعلم انني لن اسمع اجراس الموت تدق في شفتيك بعد اليوم اعلم منذ ان احتضنك القبر تحت التراب وقفت مثل ذكري تقف علي حافه الهاويه من النسيان واعرف افواه المتملقين الذين يقفون علي اقدام الخطيئه في ارض تحطم فيها خداع الحياه المهجوره السلامان والمحبه والصدق والنقاء والوفاء سيقولون اغتالوا عظيما الموت في ظل الشباب يبقي الذكر فتره بعد صاحبه وصاحب الذكر يدفن تحت الارض

  • أولم يجعل الإسلام إخلاف الوعد من علامات النفاق؟ الطلاقة في الحديث علامة أكيدة على النفاق.
  • النفاق من كبائر الذنوب. إذا كان قانون الفيزياء يقول إن الضغط يولد الانفجار، فقانون الاجتماع يقول إنّ الضغط يولد النفاق الاجتماعي.

عن الكذب والخداع

اجمل بوستات

يعتبر النفاق من الامور و الكبائر التى نهانا الله عنها ، و هى ايضا لا تغفر ، لانها قد تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل التى قد تكون نتائجها و خيمه ، مثل موت شخص بسبب كذبة .

  • ستجدون المنافقين فى كل مكان، ما أكثرهم حولنا بأقنعتهم الزائفة وإبتسامتهم الباهتة، ما أحقرهم و قد تواطئواعلى طمس الحقيقة و تزيين الباطل.
  • ما أعجبهم و قد انتهجوا الغش و الخداع و الزيف طريقا إلى القمة.

عن الخيانة

افضل البوستات المكتوبة

فا الاونة الاخيرة اصبح النفاق عادة يستخدمها البشر جميعا في وجه بعضهم البعض دون اى قلق و كأنه شئ عادى ، فان النفاق و الكذب يعتبران من اكثر الصفات السيئة التى قد تكون في اي شخص .

  • النّفاق توأم الكفر. النّفاق يفسد الإيمان.
  • المنافق الحقيقي هو الذي لا يُدرَك خِداعُه لأنه يكذب بصدق.

و الكذب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *