بوابة التعليم الذكي في الامارات وطريقة التسجيل

elaphmoh3 30 سبتمبر 2021 , 19:39

بوابة التعليم الذكي في الامارات وطريقة التسجيل، فهذه البوابة عبارة عن موقع إلكتروني يقوم بتقديم العديد من الخدمات للطلاب والطالبات وهيئة التدريس وأعضاء الكادر التعليمي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والقاتل ومنع الاختلاط بين الطلاب وهيئة التدريس أثناء السنة الدراسية بالإضافة أيضا إلى أنه يقوم بمتابعة المعلمين والمعلمات عبر بوابة التعليم الذكي في الامارات.

بوابة التعليم الذكي في الامارات وطريقة التسجيل

تم إطلاق بوابة التعليم الذكي في الامارات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فهذه البوابة تحتوي على بعض الخدمات ومنها:

  • تم الاعتماد على أنظمة التعليم الإلكتروني أو التعليم عن بعد للحد من اختلاط الطلاب والطالبات مع هيئة التدريس أو الكادر التعليمي كُلََّه أثناء فترة الدراسة في هذا الوقت.
  • تمّ إطلاق بوابة التعليم الذكي في الامارات بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والقاتل وتحتوي هذه البوابة على العديد من الخدمات المختلفة التي يحتاجها الطالب.
  • تحتوي هذه البوابة على بعض الأدوات الأساسية المخصصة للمدرسين وذلك بهدف متابعة جميع المدرسين خلال السنة الدراسية والاطلاع بواسطة الطلاب والطالبات وأعضاء الكادر التعليمي على بعض التقارير المختلفة.

شاهد أيضاً :- آلية حجز موعد بالبوابة التعليمية بالرياض 2021م 

البوابة الذكية sign in

توجد بعض الخطوات الخاصة بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الذكي في الامارات وأهم هذه الخطوات هي:

  • يجب أولا أن نقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بالبوابة الإلكترونية وذلك من هنا ثم نقوم بعد ذلك بإدخال كلمة السر والبريد الإلكتروني في الخانة المخصصة لذلك.
  • نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة تسجيل الدخول إلى بوابة التعلم الذكي للاستفادة من بعض الخدمات التي تعرضها للطلاب والطالبات.
  • وبعد ذلك سوف يظهر لنا في القائمة الرئيسية كل الخدمات والمزايا التي تقوم بعرضها بوابة التعليم الذكي في الامارات.

بوابة التعليم الذكي في الامارات وطريقة التسجيل

ما هي أهمية بوابة التعليم الذكي في الإمارات

تكمن أهمية بوابة التعليم الذكي في الامارات في بعض الأشياء التي تقدمها ومن أهم هذه الأشياء ما يلي:

  • بوابة التعليم الذكي في الإمارات تقوم بعرض بعض الخدمات التي تسهل على الطلاب عملية التعليم فهي تقوم بتوفير الكثير من وسائل التعليم المختلفة وبعض أدواتها.
  • كما أنها تحافظ على صحة الطلاب والطالبات وأعضاء الكادر التعليمي والإداري في الإمارات العربية المتحدة من فيروس كورونا المستجد والقاتل أو الإنفلونزا الموسمية.
  • تحافظ أيضا بوابة التعليم الذكي في الإمارات على أوقات الطلبة وتوفير الكثير من الوقت والجهد والاستفادة من بعض الخدمات التي تقدمها عن بعد دون الذهاب إلى المدارس والإصابة ببعض الفيروسات.

شاهد أيضاً:- ما هي اول مدرسة نظامية في الإمارات

مميزات بوابة التعليم الذكي في الإمارات

توجد بعض المميزات الخاصة التي تتسم بها بوابة التعليم الذكي في الامارات  ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • من أهم ما يميز هذه البوابة هي أنها تعمل على تقديم بيئة تعليمية مناسبة لكافة الطلاب والطالبات وانتشار روح المنافسة بين الطلاب والطالبات وأعضاء الكادر التعليمي.
  • كما أن هذه البوابة تعمل على توفير الوقت والجهد للطلاب والطالبات لأنها تقوم بتقديم بعض الخدمات المختلفة لإنشاء الواجبات المدرسية بالإضافة أيضا أنها تعمل على تقديم بعض الأدوات الخاصة بالتعليم عن بعد.
  • يستطيع كل الطلاب والطالبات من الوصول إلى بوابة التعليم الذكي في مملكة الإمارات العربية المتحدة بكل سهولة من خلال أي جهاز ذكي يحتوي على متصفح الإنترنت كما أنه لا يتقيد بأي قيود عند تسجيل الدخول إليها.
  • من أهم ما يميز بوابة التعليم الذكي في الامارات أنها تعمل على تقوية مهارات الطلاب والطالبات في جميع المجالات الإلكترونية لأنهم يعتمدون عليها بشكل كبير في عملية التعليم عن بعد دون الذهاب إلى المدارس والإصابة بفيروس كورونا المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *