خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار

elaphmoh3 18 يوليو 2021 , 07:57

خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار، حيث أن بنك الإمارات العربية للاستثمار من أشهر البنوك الموجودة في دبي، حيث أن المعروف عن هذا البنك بالتحديد أنه من أهم البنوك المشتركة بين دبي والإمارات خاصةً بعد أن تم دمج البلدين، ونتيجة لذلك أصبح هذا البنك أكبر مركز مصرفي موجود في دولة الإمارات العربية.

خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار

نظراً لأن البنك يمتلك عشرات الفروع، فإن رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك يتغير حسب تغير مكان كل فرع، لذلك فإن رقم خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار هو:

  • أول فرع هو الموجود في منطقة بني يأس الديرة في دولة دبي، رقم الصندوق البريدي هو ٧٧٧ ويقع مكتب هذا الفرع في الدور ١١ من البنك، رقم خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار ٨٠٠٤٥٦.
  • يوجد رقم خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للإستثمار في حالة إذا كانت الاستفسار من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ٩٧١٤٣١٦٠٣٣٣.
  • ثاني فرع للبنك يقع في شاطيء جميرا في الناحية المقابلة لفندق الشاطيء ويسمى هذا الفرع باسم فرع برج العرب ورقم الصندوق البريدي لهذا الفرع هو ٧٧٧، رقم خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار ٨٠٠٤٥٦.
  • يقع الفرع الثالث للبنك في منطقة أم سقيم بالتحديد التقاطع الثالث مع شارع الوصل داخل مدينة جميرا، رقم الصندوق البريدي لهذا الفرع هو ٧٧٧، بينما رقم خدمة العملاء لهذا الفرع ٩٧١٤٢٢١٢٩١٥.
  • رابع فرع للبنك يقع في شارع خليفة في مدينة أبو ظبي تحديداً في برج النيم الدور الثاني، رقم الصندوق البريدي لهذا الفرع ٤٢٧٧٢، بينما رقم خدمة العملاء لهذا الفرع ٨٠٠٤٥٦.
  • ثم أن هذا البنك يمتلك عدد من الفروع في المملكة العربية السعودية، حيث يقع أول فرع للبنك داخل المملكة في مدينة الرياض شارع الملك فهد بالتحديد برج سيتي تاور أول دور، رقم الصندوق البريدي لهذا الفرع ٨١٦٦، بينما يكون رقم خدمة العملاء ٨٠٠٧٥٤٧٧٧٧.
  • ثاني فرع للبنك في المملكة العربية السعودية يقع في مدينة جدة في شارع الأمير بالتحديد داخل مركز الزهران، رقم الصندوق البريدي لهذا الفرع ٧٥٠١ ورقم الصندوق البريدي داخل مدينة جدة عمومًا هو ٢٣٥٢٥ ورقم خدمة العملاء لهذا الفرع ٨٠٠٧٥٤٧٧٧٧.
  • ثالث فرع للبنك يقع في مدينة خبر في المملكة العربية السعودية في برج الكروان، رقم الصندوق البريدي لهذا الفرع ٣٥٨١ بينما رقم الصندوق البريدي لمدينة الخبر عمومًا ٣٤٤٢٢، رقم خدمة عملاء هذا الفرع ٨٠٠٧٥٤٧٧٧٧.
  • يمتلك البنك أيضاً مجموعة من الفروع في المملكة المتحدة، حيث يقع فرع بنك الإمارات العربية للإستثمار في مدينة لندن بالتحديد مبنى رقم ٢٥ في شارع نايتس، رقم الفاكس الخاص بهذا الفرع هو ٤٤٢٠٥٧٥٨١٠٥٧٥، بينما رقم خدمة عملاء هذا الفرع ٤٤٢٠٧٨٣٨٢٢٢٢.
  • فرع بنك الإمارات العربية للإستثمار في سنغافورة يقع في مركز المحيط المالي بالتحديد رصيف كوليل، رقم الفاكس الخاص بهذا البنك هو ٦٥٦٥٩٤٨٧٨٩ بينما رقم خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار ٦٥٦٤٣٨٧٨٦٨.
  • فرع بنك الإمارات العربية للإستثمار في الهند يقع في مدينة بومباي بالتحديد في شارع أفنيو الشمالي الدور الأرضي، رقم الصندوق البريدي لهذا الفرع في مجمع باندرا كورلا هو ٤٠٠٠٥١، بينما رقم خدمة عملاء هذا الفرع هو ٩١٢٢٦١٥٣٢٣٠٠.

خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار

شاهد أيضا :-خدمة بنك الإمارات الإسلامي وكيفية التواصل مع العملا

معلومات عن بنك الإمارات العربية للإستثمار

  • في البداية يجب معرفة تاريخ هذا البنك، حيث أنه تم تأسيس أول فرع له داخل الإمارات العربية المتحدة داخل مدينة دبي، وتم ذلك في سنة ٢٠١٧ ميلادياً والجدير بالذكر أن هذا البنك هو أول بنك تم تأسيسه بعد أن تمت عملية الدمج بين مدينتي دبي والإمارات مباشرةً، وذلك الذي يعتبر سبب في أهمية ومكانة هذا البنك الآن، حيث أن المعروف عن هذا البنك كثرة خدماته التي يقوم بتقديمها لجميع العملاء وأن هدف هذا البنك الأساسي هو تسهيل جميع تعاملات العملاء المالية من خلال منحهم عروض على القروض.
  • بعد مرور عدة أعوام أصبح بنك الإمارات العربية للإستثمار الآن من أشهر البنوك حيث أنه يمتلك أكبر ميزانية من بين جميع بنوك أعضاء مجلس التعاون الخليجي، واستمر البنك في التوسع والانتشار حيث أصبح الآن يمتلك أكثر من ١٤٠ فرع في جميع دول العالم المختلفة سواء كانت هذه الدول عربية أو غير عربية، مثل جمهورية مصر العربية والهند وسنغافورة.
  • أصبح بنك الإمارات العربية للإستثمار الآن يمتلك أكثر من ٧٢٠ جهاز صرف آلي في جميع أنحاء العالم المختلفة.
  • من المعروف عن بنك الإمارات العربية للإستثمار أنه يقدم جميع الخدمات المالية للعملاء بمختلف أنواعها، مثل خدمات القروض والرهن، ويقوم البنك أيضاً بإخراج جميع أنواع كروت الائتمان الشخصية مثل الفيزا وكروت الشراء، ثم أن البنك يقوم بتقديم جميع الخدمات التجارية للعملاء الذين يبحثون عن هذا النوع من الخدمات.

شاهد أيضا:-خدمة عملاء البنك العربي المتحد وكيفية التواصل مع العملاء

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض من بنك الإمارات العربية للاستثمار

يوجد مجموعة من الأوراق والتقارير المالية التي يشترط البنك توافرها في حالة التقدم للحصول على القرض من البنك، وهذه الأوراق تتمثل في:

  • تقديم شيك يضمن للبنك حقوقه ولا يتم تحديد أي تاريخ معين لهذا الشيك.
  • تقديم نسخة من الأوراق التي تؤكد مكان إقامة الشخص الذي يرغب في الحصول على القرض وتشابه هذه المعلومات مع المعلومات التي قدمها العميل للبنك.
  • تقديم نسخة من جواز سفر هذا العميل، مع شرط أن يكون هذا الجواز ساري.
  • تقديم نسخة كشف حساب كامل للعميل مع أوراق وتقارير تشرح معاملات هذا الشخص المالية مع جميع البنوك في الفترة الأخيرة التي يشترط ألا تقل عن ثلاث أشهر.
  • تقديم تقرير بحالة هذا الشخص المالية وقيمة الدخل الشهري الخاص به.

البنود الهامة الخاص بالقرض من بنك الإمارات العربية للإستثمار

  • يجب ضرورة تقديم جميع الأوراق والسندات وكل الثباتات المالية التي يطلبها البنك، وذلك من أجل تسهيل التعاملات المالية وضمان البنك لاسترداد قيمة هذا القرض فيما بعد، ثم أن إدارة البنك تؤكد ضرورة التزام العميل بدفع قيمة الأقساط الخاصة بالقرض في معادها المحدد دون تأخير وذلك حتى لا يتعرض العميل للتحقيق القانوني بسبب التأخير عن دفع هذه الأقساط.
  • في حالة التكاسل والتأخير عن تقديم جميع الأوراق المالية التي يطلب البنك توافرها يكون ذلك سبب في تأخير كل الإجراءات وعلى هذا تأخير الحصول على القرض، كما أنه عدم توفير جميع الأوراق والسندات التي يحتاج إليها البنك لإنهاء جميع الإجراءات للحصول على القرض يعتبر سبب كافي في عدم موافقة البنك لتقديم هذا القرض.
  • تختلف الإجراءات والأوراق والسندات المطلوبة حسب اختلاف نوع القرض الذي يرغب العميل في الحصول عليه، لذلك يجب مراعاة تقديم جميع المعلومات المطلوبة كاملة وبشكل صحيح وفي الوقت المحدد لضمان موافقة البنك على هذا القرض.
  • يجب التأكد من ترتيب جميع الأوراق المالية التي يطلبها البنك بشكل صحيح لأن ذلك يساهم في تسريع الإجراءات ثَمّ الحصول على القرض في الوقت المحدد له.

شاهد أيضا :-خدمة بنك دار التمويل الإماراتي وكيفية التواصل مع العملاء

في نهاية مقالنا نكون قدمنا لكم كل المعلومات عن رقم خدمة عملاء بنك الإمارات العربية للاستثمار مع ذكر كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، كما نتمنى أن نكون استطعنا الإجابة على كل أسئلتكم واستفساراتكم، وفي حالة السؤال يرجى وضع تعليق وسنوافيكم بالرد في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *