تحميل ملف برنامج تثبيت السكوب في ببجي 2022 الاصدار الجديد من ثبات الايم في ببجي

roma2022 7 فبراير 2022 , 16:35

برنامج تثبيت السكوب في ببجي هو أحد الاستخدامات التي تساعد اللاعب على التصويب بشكل جيد داخل اللعبة، وقتل الأعداء من مسافات بعيدة، مع التركيز وعدم ضياع الهدف، ولكن هناك من لايعرف كيفية الاستفادة من السكوب وضبط زواياه بطريقة صحيحة لهذا يلزم برامج مخصصة تعمل على تثبيت السكوب داخل اللعبة وتمكن اللاعب من التصويب بطريقة فعالة دون فقدان الهدف، والتعرف على مكانة داخل اللعبة، لهذا سوف نقدم طريقة تثبيت برنامج سكوب في ببجي للإصدار الحديث.

أسلوب لعب لعبة ببجي

تلعب اللعب باستخدام أسلوب التصويب من منظور اللاعب (الشخص) الأول أو الثالث، وتبدأ اللعبة بدخول 100 لاعب إلى اللعبة، مع إمكانية تكوين فريق من 4 أفراد.

ويهدف جميع اللاعبين أو الفريق إلى البقاء على قيد الحياة إلى نهاية اللعبة، وأن يكونوا من الناجين بعد أن ينزل جميع اللاعبين إلى جزيرة تبلغ مساحتها 18كم×18كم.

ويقز اللاعبين من الطائرة على الجزيرة باستخدام المظلات وهناك مناطق مختلفة يمكن النزول عليها، وبمجرد النزول من الطائرة يبحث اللاعبين على الأسلحة والذخيرة حتى تبدأ اللعبة بقتل جميع من في اللعبة والناجي هو الفائز.

تتوفر في اللعبة مركبات وسكنات يمكن الاختباء فيها، كما أن هناك دروع وملابس خاصة، وتكون متواجدة على أماكن مختلفة على الخريطة ويجب البحث عنها.

ويمكن شراء ما يلزمك من خلال الحصول على عدد من الشدات وهي العملة التي يتم التعامل بها داخل اللعبة، وتختلف دقة اللاعبين في التصويب ويمكن الحصول على تصويب دقيق باستخدام السكوب والإيم.

برنامج تثبيت السكوب في ببجي

يحتاج اللاعبين إلى برامج خاصة لتتمكن من استخدام السكوب بطريقة محترفة، وهذا من أجل التصويب بأسلوب أفضل وأكثر دقة، مع إمكانية الإيقاع بالأعداء من مسافات بعيدة.

ويفضل اللاعبين استخدام السكوب وخاصة على أسلحة الرشاش AR، وغيرها من الأسلحة التي يمكن إضافة السكوب عليها، وهناك من يجيد استخدامها وهناك بعض اللاعبين لا يمكنهم تثبيت السكوب.

وتختلف أنواع السكوب في اللعبة حيث تبدأ بسكوب2 وتنتهى بسكوب 8، ويمكن إصدار أبعاد أخرى مع الاصدارات القادمة، ويعتبر سكوب8 هو أفضلهم وأكثرهم تقريباً، للأعداء الذين يتواجدون على مسافات بعيدة.

ويتواجد برنامج تثبيت السكوب في ببجي حتى يسهل على اللاعبين تحميلها واستخدامه بطريقة صحيحة، مع وجود ثبات عالي من الأيم وغيرها من وسائل الدقة.

أهمية ملف تثبيت السكوب في ببجي

لاقت الشركة المنتجة تعليقات كثير جيدة بسبب دخول الاسكوب للعبة، مما يسمح للاعب التخلص من الأعداء من على مسافات بعيدة، وهذا ما يضمن سلامة اللاعب وأن يظل ناجي حتى إنتهاء اللعبة، كما أن لها أهمية أخرى ومنها:

  • تثبيت المنظار في اللعبة pubg ومن خلال الاعدادات يمكن التحكم في سرعة السكوبات.
  • ضبط السكوب وفقًا للإعدادات والتي قام بها  اللاعبين المحترفين في لعبة ببجي، وذلك  لمساعدتك على تحسين سكوب السلاح.
  • أهمية إعداد المنظار 2، 3 ،4، 6، 8 بعد أن يتمكن اللاعب القناص من تثبيت قدرته على التصويب.
  • إحضار سكوب (منظار) لِسلاح vss.

احترف التصويب بدقة في ببجي موبايل

تسمح الإعدادات بتغيير الحساسية من أجلHolographic أو  Red Dot  للرسوم ثلاثية الأبعاد، وتسمح بالمساعدة على التصويب بدقة عالية وكفاءة محكمة.

وذلك باستخدام الاسكوب مثل: 2x scope, 3x scope, 4x scope أو حتى 6x scope, 8x scope ، كما تمكنك من وضعة على بندقية رايفل VSS.

كما يُمكن الحصول على مستويات مختلفة من الحساسية وذلك

في حالة عدم وجود سلاح سكوب، ويكون ذلك بالنسبة للأشخاص ثلاثية الأبعاد أو من خلال وضع المنظور الأول، أو وضع الشخص الواحد.

كما تتيح إمكانية تغيير هذه الإعدادات بالطريقة التي تناسبك بعد أن تقوم بتشغيل حساسية جيروسكوب في ببجي، وهي تأتي في المقام  الأول للعبة، ومع ذلك يفضل تجربة الوضع الجديد الذي قمت بإعداده.

ويمكنك أن تحصل على فكرة جيدة وهي من خلال معرفة مدى قوة الحساسية، وهي التي تحتاجها إلى ملائمة التحركات أو من خلال مراقبة التصويب في ببجي موبايل.

نصائح من أجل لعب ببجي كالمحترفين

9 1

تتيح لك لعبة ببجي الدخول إليها كزائر أو لاعب، ولكن ليس جميع اللاعبين يصلوا إلى درجة الاحتراف، كما أن القليل منهم ظل على قيد الحياة حتى تتقلص حجم الجزيرة، لهذا سوف نقدم مجموعة من النصائح تعمل على زيادة كفاءتك في اللعبة:

  • عند الهبوط من الطائرة باستخدام المظلات يفضل أن تنزل في منطقة بعيدة عن المنطقة التي ينزل بها معظم اللاعبين، وذلك حتى لا يتم استهدافك بمجرد النزول إلى ساحة الجزيرة.
  • يفضل أن تنبطح بمجرد نزولك ولا تظل واقفاً لمدة طويلة وخاصةً عندما تكون في مكان مكشوف وذلك حتى لا تكون مستهدف من أحد القناصين الذين يستخدمون السكوت بشكل إحترافي، كما يجب أن يظل هذا هو التكنيك الخاص بك في كل مرة تتواجد في مكان مكشوف.
  • أبحث عن الأسلحة والذخيرة والعربات لأنها سوف تساعدك على التنقل بشكل أسرع قبل أن تنغلق اللعبة عليك، كما أن جودة الأسلحة سوف تساعدك في التخلص من الأعداء بشكل أسرع.
  • أختر فريق جيد يساعدك على المهمة مع المحافظة على القرب من بعضكم البعض، حتى لا تكون عرضة للتخلص منك لما سهولة وخاصة إذا كنت مبتدئ.
  • استخدام البرامج التي تساعدك على التخلص من العشب والتثبيت السكوب وكذلك تدقيق الإيم.

استطعنا في هذا المقال التعرف على أهم برنامج خاص بتثبيت السكوب في لعبة ببجي، والتي كانت التساؤلات حوله كثيرة على محركات البحث المتنوعة، ويرتبط تثبيت السكوب في لعبة ببجي الشهيرة كما أشرنا بتثبيت الإيم في الأسلحة، ويحقق ذلك اللاعب الفوز بأيسر الطرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.