بدر ناصر الهويدي من هو

samar 4 ديسمبر 2021 , 12:14

بدر ناصر الهويدي من هو، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون التعرف على بدر ناصر الهويدي والآن بواسطة هذا المقال سنقدم بعض المعلومات عن بدر ناصر الهويدي لاعب كرة القدم في السعودية، والذي لديه الكثير من المشجعين والمتابعين على السوشيال ميديا فـ كرة القدم تعتبر من الألعاب الشعبية التي يتابعها معظم سكان العالم سواء على المستوى المحلي أو المستوى الإقليمي, ولهذا السبب يهتمون بمعرفة كل الأخبار المتعلقة برياضة كرة القدم، وكذلك الأخبار الخاصة باللاعبين, فقد بلغت نسبة مشجعي وجمهور كرة القدم  حوالي ثلثي السكان العالم.

بدر ناصر الهويدي من هو

تعتبر كرة القدم رياضة من أهم الرياضات التي يعشقها ويفضلها الكثير من الناس وذلك لأنها تساعد على نشر الروح الرياضية بين اللاعبين كما تدعو لعدم التعصب والعنف تجاه نادي معين.

بدر لاعب من أهم اللاعبين في نادي الباطن الموجود في السعودية فهو لاعب محترف في كرة القدم، حيث لعب بدر في الدوري الممتاز الذي تم على أرض السعودية.

يبلغ بدر ناصر الهويدي من العمر حوالي 20 سنة، وازدادت شهرته يومًا بعد يوم بفضل المباريات التي اشترك وحقق أهداف فيها، وتعد المباراة الأولى له في نادي الباطن هي السبب الأساسي في  شهرته.

حيث جذب كافة الأنظار إليه من خلال أدائه المتميز الذي قدمه في بداية لعبه في الدوري السعودي، فهو لاعب محترف جدًا لديه قدرات وخطط تكتيكية خاصة به تجعله يمرر الكرة باحتراف ودقة شديدة.

وبسبب ذلك تطلعت كافة الجماهير لمرور الكرة تحت قدميه بشكل مستمر وخاصة بعد الحركات التي يقوم بها في أرض الملعب والتي دلت على مهاراته الرياضية في كرة القدم.

حقق الفوز في كافة المباريات التي شارك فيها وذلك بسبب الذكاء الرياضي الذي يتمتع به والذي كان يستخدمه أثناء المباراة ليحقق الفوز.

اقرأ أيضاً: هيا الغماس من زوجها وتفاصيل معلوماته

 الصفات التي يتمتع بها بدر ناصر الهويدي

هناك مجموعة من الصفات التي جعلت بدر ناصر الهويدي من أشهر اللاعبين في السعودية ومن هذه الصفات ما يلي: 

  • قيامه بالكثير من الحركات التي تكون في صالح المباراة.
  • قادر على إصابة الهدف من أول مرة.
  • وقدرته الشديدة على توجيه الكرة في المكان المناسب وتمريرها في المكان الذي يُسهل تحقيق الهدف.
  • لديه القدرة على الدفاع والتصدي لأهداف الفريق الآخر.
  • يمكنه جذب الكرة إليه في وقت قصير ويمررها باحتراف داخل أرض الملعب.

كل هذه العوامل ساعدت في شهرة بدر ناصر الهويدي وجعلت اسمه يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية في الفترة الأخيرة.

ومن أهم المعلومات التي لا يعرفها الكثير عن بدر ناصر الهويدي هي أن أبيه هو رئيس نادي الباطن خلال هذه الفترة، على الرغم من ذلك لم يبدأ بدر اللعب مباشرة في نادي الباطن ضمن الفريق الأول وإنما بدأ اللعب في فريق الناشئين وظل فترة طويلة في هذا الفريق.

إلى أن لاحظ المدير الفني في نادي الباطن قدرته ومهارته الرياضية فقام بضمه للفريق الأول الخاص بنادي الباطن.

اقرأ أيضاً: زوج أبرار سبت من هو

مسيرة بدر ناصر الهويدي في كرة القدم

استطاع بدر ناصر الهويدي أن يحترف كرة القدم بشكل سريع جدًا خلال وقت قصير وخاصة أنه صغير جدًا في السن فهو من مواليد 2001 ويبلغ من العمر حوالي 20 سنة، شهد باحترافه الكثير من المحللين الرياضيين.

استطاع أن يثبت نفسه في كرة القدم إلا أن حظي بفرصة انضمامه للمنتخب الأوليمبي في السعودية، وكما ذكرنا سابقًا بأن المدير الفني لنادي الباطن هو من قام بضم ناصر بدر الهويدي للفريق الأول ليصبح عضو في تشكيل الفريق.

أصبح بعدها بدر محل ثقة  واستطاع تقديم أداء متميز خلال المباريات الأولى التي شارك بها وخاصة عندما لعب في دوري الكأس الخاص بالأمير محمد بن سلمان.

 يتمتع بدر بقوة بدنية ودفاعية كبيرة هي من أهلته للعب في أكثر من موقع في أرض الملعب فهو يمتلك القدرة على اللعب في خط النصف والدفاع بشكل جيد، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في منطقة الطرف الأيمن لنادي الباطن في السعودية.

ينتظر مشجعي نادي الباطن بصفة عامة ومحبي ومتابعي بدر ناصر الهويدي الكثير بصفة خاصة تحقيق الكثير من الفوز حتى يعلو اسمه ويسجل في نادي الباطن وكذلك في تاريخ كرة القدم السعودية بالذهب.

اقرأ أيضاً: كم عمر هند القحطاني كم عمرها وتفاصيل سيرتها الذاتية ومن زوجها

أهم الأهداف التي حققها بدر ناصر الهويدي

استطاع بدر ناصر الهويدي تحقيق الكثير من الأهداف خلال وقت قصير منذ انضمامه لنادي الباطن السعودي والآن سوف نذكر بعضها:

  • في عام 2018 وعندما بلغ عمره 17 سنة حقق هدف في نادي الباطن.
  • حقق هذا الهدف ضد فريق الشباب السعودي وكان هذا الهدف هو أولى أهدافه.
  • استطاع أن يحقق أهداف أخرى خلال المباراة التي أقامها فريق البطان والذي كان يلعب فيها ضد فريق الفتح.
  • كان ضمن الفريق الأول الذي لعب ضد فريق نادي الطائي، ثم بعد ذلك أصبح عضو أساسي في الفريق الذي لعب ضد فريق نادي الفيحاء، حيث استطاع أن يقدم أفضل ما لديه من مهارة رياضية أثناء اللعب الأمر الذي جعل كافة الأنظار تتجه نحوه وتنجذب إليه.

نادي الباطن في السعودية

نادي الباطن من أكبر وأشهر الأندية الموجودة في السعودية، وترجع شهرته للنتائج المشرفة التي حققها خلال المباريات التي شارك فيها، يضم نادي الباطن الكثير من الجماهير العريقة التي تشجع النادي.

يعتبر نادي الباطن نادي قديم وذلك لأن تم تأسيسه عام 1399 هـ، 1979 م، أي مر على تأسيسه نصف قرن لذلك يعتبر نادي عريق، يقع نادي الباطن في المدينة السعودية حفر الباطن، ومدير هذا النادي ناصر بن هويدي الشمري.

التيشرتات التي يلبسها لاعبي النادي ذات لونين هما اللون الأزرق الفاتح واللون الأسود. 

اقرأ أيضاً: من هو زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها 

أهم المعلومات الخاصة عن بدر ناصر الهويدي.

الاسم بدر ناصر الهويدي
تاريخ الميلاد أكتوبر 2001 (20)
الجنسية سعودي
الديانة مسلم
الوظيفة لاعب كرة قدم محترف.
محل الميلاد ولد في مدينة حفر الباطن في السعودية

وفي النهاية نريد أن نذكركم ببعض العناوين الذي يحتوي عليها هذا المقال الذي هو بعنوان بدر ناصر الهويدي من هو، حيث استطعنا توفير المعلومات المتعلقة به وأهم الأهداف التي حققها بالإضافة إلى الصفات التي يتمتع بها كلاعب رياضي محترف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *