رابط تسجيل الدخول الي الضمان الاجتماعي الجديد عشان اعرف ان موعد الصرف لدي الضمان المطور تسجيل الضمان الاجتماعي المطور الجديد برقم الهوية 1444 تسجيل بيانات الضمان الجديد نقدم اليكم خلال موقعنا الرسمي موقع ” نظرتي ” الرابط الخاص بالضمان الأجتماعي المطور في هذا الموضوع ,حيث يمكنك التسجيل في برنامج دعم مستحقين الضمان الأجتماعي الجديد عن طريق الرابط الذي في الأسفل عن طريق الانترنت , وتم تسجيل زيادة عن مئتين وعشرون الف 220.000 طلب في برنامج الضمان الأجتماعي الذي تقدمة وزارة التنمية والموارد الببشرية السعودية , و قد اعلنت وزارة التنمية البشرية السعودية عن النتائج النهائية لأصحاب الدفعة نظرتيي الذين قامو بالتسجيل في شهر نوفمبر ,حيث أعلن وكيل الضمان الأجتماعي أن الأسر الذي الذي تم الاعلان عن نتائج الأهلية الخاصة بهم تخطت ال 72 الف أسرة , زيجري دراسات للحالات المتبقية الذي لم يظهر نتائجهم بعد , ويتم قبول جميع طلبات التسجيل في الضمان الأجتماعي المطور خلال المنصة الرسمية للدعم والحماية الأجتماعية خلال الأنترنت دون الحاجة لخروجكم من المنزل للذهاب الي مكتب الضمان الأجتماعي أو المركز الخاص بعناية العملاء , اعد الأنتهاء من أنشاء حساب مستخدم جديد خلال الموقع الالكتروني يمكن لجميع المتقدمين من خلالة تكملة الملف الموحد.

الضمان الاجتماعي المطور

الضمان الاجتماعي المطور

رابط التقديم في الضمان الاجتماعي المطور 1444

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن دخول نظام الضمان الاجتماعي المطور حيز التنفيذ منتصف شهر نوفمبر الجاري ، مستهدفًا كل المحتاجين من الأشخاص والأسر لتوفير الحد الأدنى من الاحتياجات الأساسية لمواكبة متغيرات الحياة ومساعدتهم على تحمل متطلبات الحياة.يوجد الكثير م أعباء الحياة خلال الفترة الحالية وأوقات الأزمات والكوارث ، من خلال تقديم الدعم المالي يتم تحويله إلى الحساب المصرفي للمستفيدين بمجرد إصدار الأهلية . وهو برنامج يهدف إلى دعم الفئات الأكثر احتياجاً من الفئات ذات الدخل المنخفض والمتوسط.

تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد

حيث تسمح الوزارة لجميع المواطنين بالتسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي الجديد ، وسيتم قبول المستوفين لشروط الأهلية الجديدة ، وبعد استكمال الملف الموحد ، يتم التحقيق في الحالات المتقدمة ، والقيام بزيارة إلى المنزل ، وأثناء ذلك هذه الفترة التي يكون فيها الطلب قيد الدراسة أو قيد النظر ، ويتم الإعلان تدريجياً عن نتائج التدقيق ثم نتائج الاستحقاق والأهلية لجميع المتقدمين ، ويوضح أنه سيتم الكشف عن الضمان الاجتماعي في الشهر التالي لصدور نتائج الاستحقاق. التحقيق في استحقاق الضمان سواء بالقبول أو الرفض مع ذكر السبب. كل ما عليكم للتقديم اضغط ” هنا ” .

اختيار الخدمات الالكترونية.

تسجيل الدخول عبر البوابة أو انشاء حساب جديد.

يتم اختيار معاش الضمان من بين الاختيارات.

اختيار الموافقة على الشروط والاحكام.

يتم تحديد مكتب الضمان المناسب للمستخدم.

ادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح عبر الموقع.

ارفاق كافة المستندات اللازمة لكي يتم القبول.

ارسال الطلب عقب ادخال البيانات .

التقديم على الضمان الاجتماعي الجديد 1444

من الممكن تقديم طلب جديد لكل منهم عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية ، ولكن قبل البدء في إكمال الملف الموحد ، يجب عليك أولاً مراجعة شروط الضمان الموضوعة لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً أم لا. يسأل الكثير كيف اعرف انني مؤهل في الضمان الاجتماعي المطوَّر؟ هنا يتم تحديد الأهلية من خلال حساب الضمان وفق الآلية الجديدة والتي بموجبها يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري الحد الذي يمنع الضمان.

قد يعجبك