أي من باقات سوا بلس تعطيك سوشال لا محدود

sahar ghoneem 1 يوليو 2020 , 23:17

أي من باقات سوا بلس تعطيك سوشيال لا محدود حيث تمنحك بطاقات سوا العديد من الباقات، وذلك لكي تتناسب مع جميع المشتركين في هذه الخدمة داخل المملكة العربية السعودية.

اي من باقات سوا بلس تعطيك سوشيال لا محدود

تعتبر باقات سوا التي تقدمها شركة stc من أهم وأفضل الباقات الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي على الكثير من الباقات الاجتماعية الغير محدودة ومن هذه الباقات.

  • باقة المزايا غير المحدودة يستخدمها الأشخاص الذين يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار، ويمكن الحصول عليها بسعر متوسط يتناسب مع جميع المشتركين، كما تحتوي على بعض العروض منها.
  • توفير بعض المكالمات الغير محدودة داخل الشبكة، بالإضافة إلى مكالمات الشبكات الأخرى، كما توفر لك إنترنت بسعة تحميل 20 جيجا بايت.
  • ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة إلى رقم 900مكتوب بها 7170، أو يمكن شحن هذه الباقة من خلال التطبيق الخاص بشركة stc.
 باقات سوا بلس
باقات سوا بلس

 باقات سوا بلس تمنحك عددا محدودا من وسائل الاتصالات الاجتماعي

قامت شركة stc التابعة للمملكة العربية السعودية بتوفير بعض من باقات سوا الخاصة، حيث توفر لك المكالمات والدخول على الانترنت وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بعروض خاصة.

  • منها الباقة الاجتماعية سوا 10 جيجا تمنحك هذه الباقة مكالمات غير محدودة، بالإضافة إلى 500 دقيقة للشبكات الأخرى مع 10 جيجا تستخدمهم لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
  • أيضا تمنحك باقة انترنت بسعة تحميل 5 جيجا بايت ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال تطبيق stc بسعر 115 ريال سعودي، أو إرساله رسالة إلى الرقم 900 مكتوب بها 7115.
  • من هذه الباقات أيضا باقة سوا الاجتماعية 5 جيجا تمنحك هذه الباقة 500 دقيقة لجميع المكالمات، بالإضافة إلى 5 جيجا بايت لكي تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وكذلك باقة انترنت بسعة تحميل 2 جيجا بايت، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 900 مكتوب بها 7175، وذلك مقابل سعر 75 ريال سعودي.

شاهد أيضاً:- الاستعلام عن باقات زين السعودية zain ksa 2021

 أهم الباقات التي تقدمها شركة stc

تقدم شركة stc العديد من الباقات المتميزة ذات الأداء العالي وبأسعار تناسب جميع فئات المجتمع السعودي ومن هذه الباقات.

  • باقة سوا 30 بلس تمنحك هذه الباقة 100 دقيقة مكالمات مع 1 جيجابايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 1 جيجا بايت لمواقع الإنترنت الأخرى.
  • طريقة الاشتراك في هذه الباقة عن طريق ارسال رسالة نصية إلى رقم 900 تكتب بها 7135، سعر هذه الباقة 35 ريال سعودي فقط لا غير بدون احتساب أي ضرائب.
  • باقة سوا 15 هذه الباقة أقل في المميزات حيث تمنحك 400 دقيقة المكالمات وإرسال الرسائل النصية، بالإضافة إلى 400 جيجا بايت فقط لتصفح مواقع الانترنت، ومن أهم عيوبها إن هذه الباقة تستخدم ليوم واحد فقط.
  • باقة سوا 10 مميزات هذه الباقة مثل مميزات باقة سوا 15 ولكن تختلف في عدد الدقائق التي تقدمها، فهي تقدم 200 دقيقة فقط للمكالمات ولمدة يوم واحد.
 باقات سوا بلس
باقات سوا بلس

باقات الدقائق الدولية سوا

تقدم شركة stc باقات دولية وبأقل الأسعار للاتصالات الدولية بدون أي رسوم اشتراك أو قيود، كما تحتوي على الكثير من المميزات منها.

  • أنها تمنحك انترنت على مدار اليوم كما تتيح لك اجراء مكالمات لمعظم الدول مثل مصر وباكستان وغيرهم من الدول.
  • وذلك بتخفيضات كبيرة على المكالمات تصل إلى 55 ريال سعودي في أول ثلاثة أشهر من اشتراكك في الباقة.

تعمل شركة stc على تحسين جميع خدماتها لكي تتناسب مع جميع المشتركين داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفير العديد من الباقات لذلك يتساءل البعض أي من باقات سوا بلس تعطيك سوشيال لا محدود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *