اهم مقولات ألبرت أينشتاين

Gesy 17 مايو 2021 , 04:21

اهم مقولات ألبرت أينشتاين قد ولد داخل مدينة  أُولم الألمانية، في يوم 14 من شهر مارس لعام 1979 الاب والام لديهم الجنسية اليهودية ولكن قد عاش عاما كاملا فيه،  كان أبوه يطلق عليه اسم  “هيرمان أينشتاين” وقد يعمل والده أيضا في صنع الريش وبيعه التي يستخدمها اغلب الاشخاص لكي يكونوا بالصناعة بعد الوسائد ولكن أمه كانت تعمل معه داخل ورشة.

قد يهمك:-حكم واقوال عن الحياة مؤثره عن أمثال مشهورة عن الحياة مميزة

لكي يقوم بتصنيع جميع الأدوات الكهربائية بعد ما تركه والده في بيع الريش ولكن أينشتاين  في وقت من الأوقات عن النطق بشكل أسرع حتى وصل إلى ثلاث سنوات ولكنه كان ينظر إلى الطبيعة بشغف كبير وينظر إذا مقدرته في فهم جميع المفاهيم الرياضية بشكل كبير. 

ولكن بعد ذلك تعلم أيضا انشتاين الوحدات الهندسية، وتعلمها بشكل كبير وذلك لانتمائه مدرسة كاثوليكية، من بعدها كانت تعلم العزف داخل المدرسة في آلة الكمانْ، ولكن عندما كان عمره خمس سنوات بدأ والده يعطيه بوصلة وقد أدرك أينشتاين في هذا الوقت أن القوة التي تتواجد في الفضاء قد تؤثر بشكل كبير على البوصلة وتقوم بتحريكها في شكل فوري مما يتعلم وايضا علوم الرياضيات

تعلم آينشتاين الرياضيات 

قد تعلم آينشتاين ايضا الرياضيات، والفيزياء منذ كان صغير السن ولكنه تفوق في السنوات السابقة وبدأ يعلم، أيضا المستوى العام وعندما كان في عمر 12 عاما كان يدرس العين الجبر وعلم الهندسة كما قام بتقديم ايضا بعد البرهان، والخاص به، كما يقول مدرس ماكس تلمود.

والتي يشتهر وبشكل كبير بأسم بـ تالمي التحدث عنه أنه قد يعطي العالم، كما يتحدث اينشتاين عندما كان عمره 12 عاما كتابا يتحدث عن كافة تفاصيل الهندسه و خلال فترة قصيرة أصبح لديه الدراية، في  جميع التفاصيل التي تتواجد في هذا الكتاب بكل عبقرية عن الرياضة بشكل عالمي لما وصل أيضا إلى القدرة الهائلة في تدريس كافة الأشياء التي تتواجد في عالم الرياضة.

ولكن كان  لديه بعض الشجاعة الكاملة عن علم الهندسة عندما، لذلك كان عمره 12 عاما قام بتأليف فيلم عن الطبيعة والبناء الرياضي العام والحساب في كافة التفاصيل المتكاملة عنه ولكن في عمره 13 عاما اصبح يدرس وبشكل كبير بناء الرياضة، وبدء التدريس بنفسه.

ولكن كان يعمل كرامه للعقل مما ادى الى انه اصبح الفيلسوف الافضل لدي الكثيرون، ولكنه قد علم أيضا في مدرسة واكد انه في هذا الوقت كان عمره صغير جدا على أن يقوم بتدريس وفهم ما ما في الحياه والمفهوم العال جميع العائدين ولكن أعمام أينشتاين قام برعايته بشكل جامد ودعم في كافة الأشياء التي كان يقوم بها والتي تتعلق بشكل كبير في الرياضيات والعلوم والفيزياء والكيمياء.

قد يهمك:-حكم واقوال مأثورة للقمان الحكيم

انتقال آينشتاين إلى إيطاليا

 ولكن الورشة التي كان يعمل فيها والدم شاهد خسرة،  بشكل كبير جدا في عام 1994 مما أدى إلى انتقال جميع العائلة إلى مدينة بافيا داخل دولة إيطاليا لما إدي إلي وجود اينشتين بسبب الفرصة التي جاءته إلى الذهاب إلى دولة إيطاليا.

وذكر بعد ذلك وبشكل كبير النظام هذا كان يوجد داخل مدرسة وهو نظام صارم جدا ولكن قد قضى عاما كاملا انشتاين مع عائلته داخل مدينة ميلانو بعد ذلك تاكد انه لابد من وجود طريق بالسير فيه فبدا إنهاء دراسته في الثانوية.

و بدا التقديم للدخول في امتحانات المعهد الاتحادي والتي كان في عام 1895 ولكن في هذا الوقت طريقة التدريس هي حفظ الأداء التدريسي، درس مادة الفيزياء بشكل مفرد بالإضافة إلى ذلك استمر في العزم الخاص به وقد تخرج وامتاز جميع الامتحانات التي قام بها في عام 1900 ولكن المدرسين في هذا الوقت لم يقوموا بترشيحه، من ضمن الطلاب التي يقومون بدخول الجامعه

اهم مقولات ألبرت أينشتاين

  • الخوف من الموت هو أكثر أنواع الخوف التي لا يمكن تبريرها. 

  • فلا خطر على الميت من حصول أية مصائب له. 

  • قليلون هم من يرون بعيونهم ويشعروا بقلوبهم.

  •  القومية مرض طفولي، هي حصبة البشرية. 

  • المعلومات ليست معرفة.

  •  إذا كان الإنسان يلتزم بالأعمال الحسنة خوفاً من العقاب وأملاً في المكافآت، فنحن في قمة الأسف. 

  • الفرق بين الغباء والعبقرية هو أن العبقرية لها حدود. ما هو صحيح ليس دائماً منتشر وما هو منتشر ليس دائماً بصحيح. 

  • أي أبله يستطيع أن يعرف .

  •  . لكن الأساس هو الفهم. أنا فنان كفاية لأرسم بحرية في مخيلتي . 

قد يهمك:-حكم واقوال وليام شكسبير 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *