اماكن سياحية في مجمع مروج الكويت وأهم الأماكن السياحية به

مي 12 أكتوبر 2021 , 07:53

مجمع مروج الكويت من أهم الأماكن السياحية الكبيرة التي تم إنشائها في الكويت لتقديم خدمات الترفيه والاستمتاع لرواد هذا المكان، تم بناء هذا المشروع الضخم على شكل صحراوي رائع، ويشتمل على الكثير من المرافق التي تجعلك تشعر بالاستجمام والمتعة فيها، وسوف نتحدث عنه بشكل مفصل خلال هذا المقال.

مجمع مروج الكويت

إن مجمع مروج عبارة عن مشروع رائع ومتميز للغاية تم إنشاؤه على الأراضي الكويتية، ويحتوي مجمع مروج الكويت الذي يطلق عليه أيضًا اسم  منتجع صحارى، عدد كبير من أشهر سلاسل المطاعم المعروفة.

كما أن ذهابك للمجمع بسيارتك سيكون بسهولة لوجود ما يزيد عن ألف موقف للسيارة، كما أنه يعتبر واحد من أبرز الاستثمارات الهامة في بلاد الكويت.

هذا إلى جانب اهتمامه بالأنشطة الرياضية، لذا فهو يعد أحد الأندية المهمة في عالم الرياضة، ويهتم بالالتزام بالقواعد التي وضعتها وزارة الرياضة في الكويت. 

أهم الأشياء التي يمتاز بها مجمع مروج الكويت، هي أن جميع مرافقه وخدمات التي يوفرها لجميع زواره، يستطيع كافة الأشخاص الاستفادة منها والحصول عليه.

حيث يحرص في هذه الخدمات على أن تكون ملائمة بشكل يجعلها في متناول كل الشرائح في المجتمع، هذا بالإضافة إلى مساهمته في تطبيق القانون الرياضي، لذا فهو يعتبر وجهة رئيسية وفريدة من نوعها، يستطيع الجميع قضاء وقت ممتع فيها. 

كيف تذهب إلى مجمع مروج الكويت

إذا قررت الاستمتاع بإجازتك مع الأسرة أو الأصدقاء، فإن الذهاب إلى الحدائق في مروج سوف يكون قرار موفق، سوف تجد مكان للاستحمام هادئ ومريح أعصابك بالهدوء والجمال.

موقع مجمع مروج الكويت في محافظة مبارك الكبير على الطريق الدائري السادس، المواجه لمنطقة الوزارات، عقب جهة الحرس الوطني الكويتي، بجانب نادي الصيد والخيل. 

يهتم هذا المكان بحرصه على أن يستضيف العديد من الاحتفالات الوطنية المشهورة في المجال الرياضي، على سبيل المثال أنشطة نادي الفروسية، ونادي الصيد، ويكون هناك توجه جماهيري كبير على هذه الفعاليات من أعداد ضخمة جدًا من المشجعين. 

أهم الأماكن السياحية في مجمع مروج الكويت

يحتوي مجمع مروج الكويت على الكثير من أماكن الرفاهية والاستجمام، إلى جانب وجود عدة كافيهات ومطاعم تقدم أفضل خدماتها للزائرين، وسوف يلاحظ زوار المكان روعة التصميم والبناء، وأهم محتوياته نعرضها فيما يلي:

  •  أكثر من ٢٠ مطعم يتميز ن بتقديم ألوان مختلفة من الطعام من خلفيات مختلفة عالمية ومحلية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق الكويتية. 
  • كافيهات تم تزويدها بالعديد من الأجهزة الرياضية الإلكترونية الحديثة. 
  • مناطق ترفيهية مثل مختلف المنتجات وصالات الجيم. 
  • العديد من المحلات التي تبيع منتجاتها من أشهر الماركات محليًا وعالميًا.
  • أكثر من ملعب جولف تم بناؤه حسب المقاييس الدولية، مما يزيد من فخامة ورقي المكان، الملاعب مبنية على مساحة كبيرة تقريبًا سبعة آلاف متر مربع. 
  • البحيرات الصناعية الرائعة التي تزيد الأجواء جمالًا.
  • عدد كبير من الأشجار ح الي ٥٠٠٠ آلاف شجرة. 
  • أماكن مخصصة لسباقات الخيول ومسرات لها، إلى جانب أكثر من صالة للرياضة.
  • يضم مجمع مروج الكويت أكثر من ١٠٠٠ موقف سيارة. 

أفضل مطاعم مجمع مروج

منطقة المطاعم هناك تم بناؤها على مناطق شاسعة بالمنتج بلغت ١٠ آلاف متر تقريبًا، يستطيع الجميع من خلالها الاستمتاع بمذاق أطباق وأصناف متنوعة من الأطعمة اللذيذة المستحقة للتجربة، وبلغت أعدادها حوالي ٢١ مطعم، وأشهرها الآتي:

  • مطعم صباح ومساء الذي يقدم الأصناف اللبنانية، يفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع. 
  • برجر بوتيك المطعم الكويتي وهو من أبرز المطاعم المشهورة بتقديم كل أنواع سندوتشات البرجر لعشاقه، ويستقبل كذلك رواده جميع أيام الأسبوع.
  • كومار وهو أحد أجمل المطاعم التي تبيع الطعام الهندي، حيث يتسم ببهاراته التي يتميز بها الأكل الهندي في الطعم. 
  • مجموعة كبيرة من متاجر الطعام الأخرى التي توفر كل الأصناف العالمية. 

إلى هنا وصلنا لختام المقال الذي تحدثنا فيه عن موقع مجمع مروج الكويت، كما تعرفنا معًا على أهم محتوياته، والخدمات التي يقدمها لزواره، وأخيرًا أشهر المطاعم الموجودة في مروج. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *