المستشفيات التي يشملها تأمين Nextcare في مصر

رقية 12 ديسمبر 2021 , 11:19

المستشفيات التي يشملها تأمين Nextcare في مصر عديدة ومتنوعة، فإن هذا التأمين هدف الكثير من المرضى ولو بحثنا عن السبب في ذلك نجد أن هذه الشركة حازت على ثقة العديد من الناس وسنعرض لكم في مقالنا هذا بعض المعلومات عن هذا التأمين والمستشفيات الخاصة به.

المستشفيات التي يشملها تأمين Nextcare

  • تعد شركة Nextcare للتأمين واحدة من الشركات التي تقدم كثير من الخدمات المتمثلة في الدعم لشركات التأمين الاخرى ومقدمي الرعاية الصحية، وذلك لاعتمادها على بعض من التقنيات والمنصات سهلة الاستخدام والتي ترتبط مباشرة بالشركات التابعة لها، وتسهل الشركة أيضاً بذلك على الأشخاص الوصول الي العلاجات الصحية.
  • أما عن رؤية الشركة فهي محاولة توفير نظام صحي متكامل للفرد يسمح له بالحصول على نظام رعاية يلبي كافة الاحتياجات له ويتناسب أيضا مع العديد من الجهات.
  • أما عن المستشفيات التي يشملها تأمين next care في جمهورية مصر العربية تتمثل في مركز عصفور الطبي والذي يضم العديد من الفروع من كل التخصصات، وسنعرض لكم في السطور التالية عناوين هذه الفروع والتخصصات التي تشتمل عليها.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق صحة مصر

المركز الطبي عصفور للأطفال وحديثي الولادة

يعد مركز عصفور لطب الأطفال وحديثي الولادة من المستشفيات التالية التي يغطيها تأمين nextcare، حيث يوفر هذا المركز الرعاية الطبية اللازمة للأطفال وحديثي الولادة ، ويضم بالإضافة لذلك قسمًا للدماغ والأعصاب للأطفال.

المركز الطبي عصفور لعلاج النطق

  • أحد المستشفيات التي يشملها تأمين الرعاية التالية هو الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الخدمات الطبية اللازمة بالكلام والتحدث مع الأطفال.
  • كما أنه يوفر مجموعة من أفضل الخبراء في التربية الخاصة والصوتيات ، و يضم أيضًا استشاريين في مجال تخاطب الأطفال.

المركز الطبي عصفور لعلاج حساسية الجهاز التنفسي

هذا المركز هو أحد المراكز التي يغطيها تأمين شركة نكست كير، فإنه يقدم للأطفال العديد من الخدمات الطبية والرعاية الصحية التي تختص بحساسية الجهاز التنفسي والأمراض المناعية، ويقع هذا المركز في نفس العنوان الذي تمت الاشارة إليه في السابق.

شاهد أيضًا: معرفة صلاحية التأمين الطبي برقم الإقامة 1443

المركز الطبي عصفور لطب الأسنان

هذا المركز يشمله تأمين شركة نيكست كير ويختص بتوفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية التي تتعلق بطب الأسنان، وذلك للأطفال والأشخاص البالغين أيضا.

كما يقدم المركز الطبي عصفور لطب الأسنان بشبرا الخيمة بالقاهرة بعض الخدمات الطبية لكبار السن، كما تتوفر فيه إمكانية تركيب الأسنان وحشو العصب والجذور، وهذا بجانب علاج اللثة.

العيادات الخارجية بالمراكز الطبية ومعلومات عنها

  • هناك العديد العيادات الخارجية التابعة إلى المركز الطبي عصفور، والتي يغطيها تأمين شركة نيكست كير، ومنها عيادة الأسنان وعيادة الحساسية والمناعة، بالإضافة إلى عيادة الأنف والأذن والحنجرة وعيادة الأمراض النفسية والعصبية.
  • بالاضافة إلى عيادة الغدد الصماء والسكري، وعيادة الصدر، وعيادة أمراض الكلى، و عيادة قلب الأطفال وعيادة جراحة الأطفال وعيادة الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية، وعيادة الأمراض الجلدية التجميلية، وعيادة المسالك البولية، وعيادة المخ والأعصاب.
  • كما يوجد قسم لطب وجراحة العيون وقسم خاص بالعظام، وقسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد، وعيادة الأمراض الجلدية وعيادة السمعيات، وتوجد أيضا وحدة العلاج الطبيعي للبالغين ووحدة اخرى خاصة بالأطفال.
  • ومن الجدير بالذكر أن المركز الطبي عصفور يشمل العديد من معامل التحاليل الطبية والأشعة التشخيصية المختلفة.
  • كما يوجد به أيضا قسما للسمعيات و فحوصات القلب والشرايين، بالإضافة إلى قسم فسيولوجيا الجهاز العصبي والحركي، ونضيف لذلك أيضاً إنه يمكنك الحصول على متابعة للحالات المرضية المختلفة من خلال المركز الطبي.

وبهذا نكون وصلنا الى نهاية مقالنا بعنوان المستشفيات التي يشملها تأمين Nextcare في مصر وتناولنا بشرح مبسط عن تلك المستشفيات وفروعها ومعلومات وافية عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *