الرد على البقاء لله

may moka 5 يونيو 2021 , 15:54

الرد على البقاء لله,فراق العزيز ليس بهين أبدا ومن قال أنه كذلك فليعافه الله ولا يريه من هذا البؤس ما يخرب عليه متعة الدنيا وليحاول إدراك مدى صعوبة الأمر وأن يضع نفسه مكان الشخص الذي توفى لديه صديق أو أخ, فكيف تكون الحياة بدون أحبائنا وكيف نشعر بلذتها أو حتى بقدرتنا على مسايرة الأمور الحياتية ومواجهة الصعوبات بدونهم.

هم كل الأمل وهم الطريق المرسف بالأحجار فوق ضباب لا يرينا العمق الشاسع أسفله الذي إن رأيته قد تموت رعبا, وإن لم تره تخيلت مدى بشاعته والخطر الملحق بك, الأهل وطن والصديق عون والحبيب رفيق حياة وسند وكل أولئك لا يمكن أن يكون فراقهم بالشيء السهل أبدا وفي هذا الموضوع سوف نذكر لكم أفضل الردود على كلمة البقاء لله.

الرد على البقاء لله:

الله يعظم أجركم وأسأل الله أن يشكر سعيكم وأن لا يذيقكم من البلاء والحزن ما نحن فيه ويحمي لكم أحبتكم.

الحمدلله دوما على كل حال فله الحمد حتى يرضى وإنا لله وإنا إليه راجعون.

البقاء لله فلا باقي إلا وجهه سبحانه وتعالى نسأل الله أن يوفقكم إلى الخير كله عاجله, وآجله وأن يمنع عنكم البأساء والضراء.

الله يعافيكم ويجعلكم في أتم صحة وحال وأطال في أعماركم.

دعاء بالسلامة لمن قدموا للتعزية:

حفظكم الله وراضاكم بأجمل نعمه وحفظ لكم اهلكم وأحبتكم في أتم صحة وفي أحسن أحوالهم.

رد الله عليكم الصحة وأذهب عنكم الغمة بجبركم للخواطر, ولا حول ولا قوة إلا بالله فما عند الله خير وأبقى.

حفظكم الله من كل مكروه وجعل بينكم وبين أي أذى أو كربة حاجز لا يستطيع أن ينفذ منه, ووضع فيكم السكينة وجعلكم من النفوس المطمئنة المشجعة على إستقبال الحياة بطيب نفس والإستمرار في مواكبة أحداثها.

كلمات عزاء البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون - البوابة

ردود من أهل الميت على أهل الخير التي تخفف عن القلوب الحزينة:

لا إله إلا الله عليه توكلنا وإليه أنبنا وإليه المصير.

لا إله إلا الله العظيم هو الأول والآخر وهو بكل شيء عليم.

الحمدلله دائما وأبدا وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

وإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب فالحمدلله على ما أخذه منا والحمدلله كثيرا على ما أعطانا.

الرد على البقاء لله عن طريق الماسيدجات الإلكترونية:

شكرا أخي العزيز الحمدلله على كل نعمه وما من مصيبة يشعر الإنسان بكبر بأسها على نفسه إلا كان له عظيم الأجر, فنحن راضون كل الرضا على الفراق ونحن متوكلون على الله في كل أمورنا فالموت حق ولا يمكن الهروب منه وإنا إلى الله راغبون وراجعون, في ميقات معلوم يحدده الله لكل فرد منا فأسأل الله أن يطيل في عمرك أخي العزيز وأن يجعل في تعزيتك حسنات كثيرة, وأن يكشف بهذا الأجر عنك الغمة وشر الأمور وأن يحفظ أهلك ورفقتك وأن يجعلكم خير الونس وخير الصحبة في أتم حال وصحة.

دعاء قريب الميت لمن جاء لمواساته:

أعطاك الله من فضله ما يزيح عنك الكرب ويوسع عليك الدنيا ويجلب لك خير ما فيها, وجعلك الله من الصالحين المبشرين الذين يسعون دوما لتفريج الكرب عن إخوتهم المسلمون.

إنا لله راجعون ولا باق إلا وجه الله الرحمن الرحيم فهو اللطيف الذي يخفف عنا وهو ملجأنا وإليه يرجع الأمر كله فلا حول ولا قوة إلا به, هو نعم السند ونعم المعطي والمانع, وهو الذي إذا أراد بعبده ضرا فلا مانع لما أراد وشاء, وهو على كل شيء قدير.

عافاكم الله وجعل لكم في كل خطوة خيرا وجعلكم من الشرفاء الأتقياء ولا يريكم الله ما نحن فيه أبدا, أطال الله أعماركم وجعلنا دوما احبة وجمع بيننا في الجنة اللهم آمين في روضات النعيم.

الرد على البقاء لله - نادي العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *