الدعاء على الظالم سريع الاجابة مجرب 1442 دعاء علي الظالم سريح الاجابة

امل 12 يونيو 2021 , 22:11

الدعاء على الظالم سريع الاجابة يعتبر الظلم واحد من اصعب الأشياء التي يتعرض لها الإنسان في حياتة والظلم هو عبارة عن الحكم عليك بشئ لم تقوم بفعلة أو عدم الحصول علي الحق كامل سواء في الميراث أو في العمل ويشعر المظلوم بالضعف والرغبة في الانتقام والحزن، ولكن الله سبحانة وتعالي هو العدل وهو الذي يرد حقوق المظلومين حيث إن دعوة المظلوم ليس لها حجاب بينها وبين الله ويستجيب المولي عز وجل للمظلوم ويقوم بنصرة علي الظالمين سريعاً ويفضل إن يقوم كل شخص مظلوم بالدعاء لله سبحانة وتعالي فقط.

الظلم ظلمات يوم القيامة وقد حذر رسول الله عليه الصلاة والسلام من الظلم  لأنه يحث على الكره والحقد وقد يؤدي إلى القتل أو الخصام والقطيعة.

قد يهمك أيضاً: دعاء السفر قصير ومجرب

الدعاء على الظالم سريع الاجابة

الدعاء على الظالم سريع الاجابة مجرب ، الظلم عكس العدل والحق فكل إنسان على وجه الأرض له حقوق وقد كفل الإسلام والشرع الحق لكل فرد دون المساس بحقوق الأخرين وحرم الظلم على البشر كما حرمه على نفسة فالله عز وجل لا يظلم أحد وقد ورد عن رسول الله أن الظلم ظلمات يوم القيامة فيجب على الفرد أن يراعي ذلك ولا يعتدي على حقوق الأخرين ويعرضهم للظلم البين ، وسوف نورد في هذا المقال أدعية واردة عن الرسول والسلف الصالح لرد الظلم وأدعية مستجابة وذلك على موقع نظرتي دعاء مستجاب للمظلوم على الظالم.

قد يهمك أيضاً: دعاء دخول شهر رمضان المبارك 1442 مستجابة مكتوبة ادعية استقبال رمضان بالصور

الدعاء على الظالم سريع

قد ورد عن رسول الله أن دعوة المظلوم لا ترد  وقد ورد عن رسول الله أن قال :”إتق دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب”  ومن بعض نصوص الدعاء على الظالم سريع

  • يا ربّ اللهم عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، واجعل شغله في بدنه اللهم ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • يا رب اللهم انتقم من كل من ظلمني ومن كل ظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعة ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرة ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعك الذي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقر ﻻ تجبره، وبسوء ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.دعاء المظلوم على الظالم المستجاب :- اللهم اني المظلوم و إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك ، يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
    الدعاء على الظالم سريع الاجابة مجرب 1442 دعاء علي الظالم سريح الاجابة

قد يهمك أيضاً: دعاء السفر قصير ومجرب

الدعاء على الظالم سريع

ويمكن للإنسان أن يختار أي دعاء من الأدعية الواردة في الكتاب والسنة ويدعوا به فالله يسمع ويرى ويستجيب للعبد  المظلوم ويهلك الظالم  وإذا مات الظالم في الدنيا ولم يأخذ حقة من العقاب في الآخرة أشد عذابًا والله يمهل العبد ولا يهمل ولا ينسى فكل شئ مذكور في الكتاب فقد ذكر الله أن قال أحصاه الله ونسوه ، فالله لا ينسى كما أتن لكل شخص كتاب من بين يده تنشره الملائكة من بين يديه يوم القيامة ولا يستطيع إنكار ما فيه فكل شيء مسجل في هذا الكتاب إن كانت الحسنات أكثر من السيئات نجا وإن كانت السيئات أكثر هلك نعوذ بالله من شر ذلك وإليكم بعض نصوص الدعاء على الظالم سريع

  • اللهم اسألك يا عزيز يا جبار يا عدل أن تقهره وتذله أضعاف ما قهرني وذلني وخدعني.

  • للمظلوم دعوة يسمعها من لا تخفى عليه خافية وإن تغافل عنها ظالم وتجاهلها فاللهم عليك بالمتسلط الظالم اللهم أرنا فيه عدلك بالدنيا قبل الآخرة اللهم وإكشف ستره وافضح أمره واذقه ما أذاق الناس من قهر وغبن.

  • يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها ، وساعةٍ ﻻ شفاء منها ، وبنكبة ﻻ انتعاش معها ، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها ، ونغّص نعيمه ، وأره بطشتك الكبرى ، ونقمتك المثلى ، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة ، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه ، واغلبه لي بقوّتك القوية ، ومحالك الشديد ، وامنعني منه بمناعتك التي كل خلق فيها ذليل ، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره ، وبسوء ﻻتستره ، وكله إلى نفسه فيما يريد ، إنّك فعّال لما تريد.

     

قد يهمك أيضاً: الدعاء المستجاب في العشر الأواخر من رمضان مكتوب

الدعاء على الظالم سريع

نقدم بعض من الأدعية سريعة الإجابة بإذن الله تهلك الظالم وينصر الله المظلوم على الظالم.

  • اللهم في هذه الساعه المباركه من أسكن القهر في قلوبنا فاجعل اللهم قلوبهم موطن لكل غصة اللهم لا تفرحهم ولا تنصرهم اللهم أجعل أعمالهم هباء ومراكزهم شتات اللهم آرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم أنت قلت ادعوني استجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وعليك التكلان يا ارحم الراحمين.

  • اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك ، وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم بك ، وتوكّل المقهور عليك ، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر ، واستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك ، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة ، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

  • اللّهم إنّه قد كان في سابق علمك، ومحكم قضائك، وجاري قدرك، وماضي حكمك، ونافذ مشيّتك في خلقك أجمعين، سعيدهم وشقيّهم وبرّهم وفاجرهم أن جعلت لفلان بن فلان عليّ قدرة فظلمني بها، وبغى عليّ لمكانها، وتعزّز عليّ بسلطانه الذي خوّلته إيّاه، وتجبّر عليّ بعلوّ حاله التي جعلتها له، وغرّه إملاءك له، وأطاعه حلمك عنه . أعوذ بالله مما أخاف وأحذر، الله ربي لا أشرك به شيء عزّ جارك وجل ثناؤك وتقدّست أسماؤك ولا إله غيرك، اللهم إني أعوذ بك من كل شيطان مريد، ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابّة أنت آخذ بناصيتها، إنّ ربي على كل شيء قدير، إنّ ربي على صراط مستقيم. ربّي إنّي مسّني الضر وأنت أرحم الراحمين، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، ياعظيم فرّج عني ما أهمّني، وتولّى أمري بلطفك ورحمتك وكرمك إنّك على كل شيء قدير. اللهمّ يا سامع لكلّ شكوى ادعوك دعاء الغريب، الغريق، المضطر، المظلوم اكشف مابي و تداركني، فإنّي الوذ بك فعليك كل اعتمادي واليك قراري، ومنك انتصاري، اتوسل اليك أن تفرج عني ما أمسيت فيه وما أصبحت عليه حتى لا أخاف غيرك، واحفظني حال لا إله إلّا أنت، سبحانك تعظيما لوجهك، اصرف اللهمّ عنّي شر عبادك، وهب لي امنك وحمايتك، ولطفك و كرمك و احسانك، وارفع مقامي، وفرّج كربتي، يا من إذا أراد شيئا فحسبه يقول له كن فيكون، اللهمّ فاستجب، اللهمّ استجب.

     

EKhed4lXUAAQoLq

قد يهمك أيضاً: فضل الدعاء في العشر الأواخر من رمضان تويتر

الدعاء على الظالم سريع

  1. اللهم ارني فيه يوم اسود اللهم بحق لا اله الا الله محمد عبده ورسوله .. اللهم اشهدك بانني لن اسامحه في الدنيا والاخره.

  2. اللهم يارب العرش العظيم يا عزيز يا جبار يا ناصر المستضعفين اشكوى اليك من ظلمني وخدعني وكذب علي وبادلني الإحسان والبر بالكذب والغدر والاستكبار والاستغلال .. اللهم عليك به فانه لا يعجزك .. اللهم اخزه في الدنيا و الاخرة ورد كيده في نحره.

  3. يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.

     

دعاء المظلوم سريع الاجابة

المظلوم

  • اللهم أضعف قوته واكسر شوكته واجعله ضعيفًا مستكينًا ليعرف أن الله أكبر من كل كبير، اللهم أعده إلى جادة الصواب قبل أن يخسر دنياه وآخرته.

  • اللهم أشفي صدورنا وأذهب غيظ قلوبنا يا الله واذقهم ما اذاقونا وأحرق قلوبهم واقهرهم كما قهرونا يا منتقم يا جبار يا شديد البطش يا عظيم القهر.

  • يارب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.

  • اللهم لا تجعل للكافرين علينا سلطانا ولا سبيلا ونجنا من القوم الظالمين. اللهُم إني فوضت أمري إليك وحدك ، فإكفني ما أهمني من آمر الدنيا والآخرة لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. اللهم حصن عائلتي و نفسي و أحبتي بحصنك الحصين و حبلك المتين من كيد الكائدين و حسد الحاسدين و سحر الساحرين و ظلم الظالمين و عبث العابثين. اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. اللهم ارفع الظلم عن إخواننا المسلمين في كل مكان آمين اللهم صل على نبينا محمد وعلى آل محمد.

دعاء على الظالم مكتوب ومجرب

unnamed 2 1

  • يا الله.. يا من وعدت ألا ترد للمظلوم دعوة، يا من حرّمت الظلم على نفسك ولا ترضاه لعبادك، أنا عبدك الضعيف المظلوم المقهور، الذي لا حيلة ولا قوة له إلا بك، أتوسل إليك ألا تتركني في ضعفي، وأن تداوي لي ألمي، وأن تنصرني على من قهرني، وألا تأخذك به شفقة ولا رحمة، يا منتقم لعبادك يا رب العالمين.

  • يا الله.. لا استطيع رد الظلم عن نفسي وليس لي إلا بابك أقف أمامه أسأله النصر، فلا تغلقه في وجهي، ولا ترد دعائي يا وكيل عبادك يا أرحم الراحمين.

  • يا من سلطانك فوق كل سلطان، ويا من جبروتك فوق كل جبروت، عبدك الظالم ظن أنك لن تقدر عليه، أتوسل إليك أن تريني فيه عجائب قدرتك وأن تشفي صدري من لهيب الظلم، وأن تنزل بي من رحمتك ولطفك يا رحمن يا رحيم.

  • يا منتقم لعبادك المقهورين، لن يأتني النصر إلا منك، ولن يأتني الفرج إلا من عندك، فلا تخذل عبد لجأ إليك وليس له سواك يا رب العالمين.

  • يا رب.. ظُلمت ولا أملك إلا الدعاء، وما خاب من استنصر بك، وما خُذل من استعان بك، يا الله أتوسل إليك أني مغلوب فانتصر.

  • يا بصير بعبادك، أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تجبر كسر قلبي، وأن تكفني شر ما أفجعني وأحزنني ومّكن الحزن من قلبي، وأن ترفع عني الظلم الذي اعتصر نفسي وروحي، فأنا عبدك وأرجو رحمتك فلا تخذلني يا رب العالمين.

  • يا من سميت نفسك بالعدل وحكمت به على جميع عبادك، أسألك يا الله أن ترد كيد من ظلمني، وأن تهلكه وتجعله عبرة لمن يعتبر، وأن تطفئ لهيب فؤادي الذي لا يعلمه إلا أنت يا أحكم الحاكمين.

  • اللهم أقطع أمامه كل الأسباب، وأغلق أمامه كل الأبواب، وشتت شمله، وأضعف قوته،فأنت القادر عليه يا عزيز يا جبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *