التسجيل في إحسان وأهم مميزات المنصة وطريقة التبرع لها

مي 22 أكتوبر 2021 , 03:40

التسجيل في إحسان والتي تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات الخيرية والمجتمعية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تحرص دائمًا على توفير كافة الاحتياجات العينية والمادية لجميع المحتاجين، ومن هنا نقوم بطرح جميع الطرق الممكنة التي يمكن من خلالها الحصول على تسجيل في هذه المؤسسة للاستفادة من كافة الخدمات المقدمة فيها سواء عبر الطرق التقليدية أو الطريقة الإلكترونية. 

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

منصة إحسان وأهم مميزاتها 

تعتبر واحدة من منصات العمل الخيري داخل المملكة العربية السعودية وذلك بناءً على القرار الصادر برقم 48019 للحرص على زيادة الاستثمار في البيانات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تعظيم الآثار الناتجة عن المشاريع المستدامة وجميع الخدمات التنموية المتاحة من خلال توفير كافة الحلول الممكنة التقنية والمتطورة. 

كما تحرص على إتمام منظومة فاعلة تعمل من خلال الشراكات المختلفة بينها وبين المؤسسات الحكومية والخاصة التي لا تهدف إلى الربح. 

ويؤدي ذلك في النهاية إلى رفع قدرة المملكة العربية السعودية على العمل التنموي والخيري وزيادة عدد القطاعات التي لا تهدف إلى الربح بها. 

أهم المميزات التي تتصف بها منصة إحسان الخيرية هي توفير العديد من الأعمال الخيرية لكل محتاج داخل وخارج المملكة مع مراعاة تطبيق المعايير الإنسانية والشفافية في كل المعاملات الإدارية والمادية، مع توفير العناية الكاملة بالمتبرعين والتأكد من حصولهم على جميع المستندات التي تثبت عمليات التبرع التي يقومن بها.

هذا بالإضافة إلى إتاحة عدد خيارات وطرق لقيام الراغبين بالتبرع بأسهل الطرق وأسرعها، مع إمكانية جمع التبرعات في عدد من المجالات ومن أهمها التعليم والصحة والمجتمع والاقتصاد والإغاثة والبيئة والتقنيات. 

تسجيل دخول الاختبار

التسجيل في إحسان 

يتم بأبسط الطرق وأضمنها التي توفر وصول كافة الدعم والتبرعات إلى مستحقيها من مواطني المملكة العربية السعودية، وهذه هي أهم الخطوات المتبعة للتسجيل فيما يلي؛

  • الولوج في البداية إلى منصة إحسان الخيرية عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لها. 
  • يلي ذلك القيام بالنقر على الأيقونة المخصصة لتسجيل الدخول.
  • ضرورة إدخال الاسم بالكامل للفرد الراغب في تلقي التبرعات مع تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص به بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني إن وجد. 
  • بعد الانتهاء سوف يتم إرسال رسالة تحتوي على رمز التحقْيق إلى رقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله، عليك إعادة إدخال هذا الرمز مرة أخرى.
  • يعقب ذلك الضغط على الزر المكتوب عليه إنشاء حساب جديد، وبهذا يكون للفرد المعني حساب خاص به على منصة إحسان الخيرية.
  • بعد ذلك يستطيع صاحب الحساب الاختيار من بين العديد من البرامج الذي يرغب في الالتحاق بها.

كيف اعدل بياناتي في حساب المواطن

التبرع لمنصة إحسان الخيرية 

كما تتيح منصة إحسان إمكانية التبرع لكل الأفراد الراغبين في ذلك من خلال برامجها المتعددة والتي توفر كافة الاحتياجات لجميع الجمعيات الخيرية الأخرى لمنحها لمن يستحق، وللقيام بالتبرع إلى منصة إحسان الخيرية عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمنصة إحسان الخيرية
  • القيام بتسجيل الدخول عبر كتابة رقم الجوال الشخصي والاسم بالكامل وكلمة السر الخاصة بالمستخدم.
  • يلي ذلك الحصول على رسالة تحتوي على رمز التحْقيق الذي يجب إعادة إدخاله مرة أخرى لإتمام عملية التسجيل. 
  • فور الانتهاء سوف يتم عرض كافة المشاريع الخاصة بالجمعية مع توفير كافة الطرق التي يمكن الاشتراك من خلالها بأحد هذه المشاريع. 
  • يتم تدوين قيمة المبلغ الذي سوف يمنحه المتبرع إلى الجمعية، ثم الضغط على الزر المدون عليه كلمة تبرع الأن. 

حافز

رابط منصة إحسان 

يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لعمل التسجيل في إحسان من خلال رابط تم طرحه من قبل المؤسسة نفسها للتسهيل على كل من المتبرعين والمتبرع لهم في الوصول إلى احتياجاتهم.

التسجيل في إحسان يعتبر أحد أهم الخطوات التي يجب على كل فرد قادر القيام بها للعمل على رفع مستوى العمل الخيري والوطني داخل المملكة العربية السعودية وتوفير الدعم الكامل لأبناء المملكة لمواجهة مصاحب الحياة في الفترة الراهنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *