البوابة الإلكترونية التعلمية في الرياض 1443

Abeer Tarek 1 أكتوبر 2021 , 03:40

يتساءل الكثير من الأشخاص إذا كان المعلمين والطلاب على معرفة البوابة الالكترونيه الحديثة، التي من خلالها يقوم بالاستفادة الكبيرة، من بعض الخدمات المتعددة والتي تتم بشكل إلكتروني كما يمكنكم ايضا التعرف على كيفية زيارة هذا الموقع الإلكتروني بعد هذه الأمور أكثر أهمية بالنسبة للكثيرين لأن وزاره التربيه والتعليم دائما تقدم في جميع الخدمات التي تبدأ بتوفيرها ولهذا أصبح اليوم أن نقوم بالاطلاع على البوابة الالكترونية التعليمية.

بوابة الرياض التعليمية تسجيل الدخول

البوابة التعليمية تعمل أيضا على تسجيل الدخول لجميع الخدمات التي يتم تقديمها من وزارة التربية، والتعليم فهي خدمة أساسية من الإجراءات كما تتميز ايضا هذه البوابه الالكترونيه بسرعة، والمرونة في توفير عدد كبير من الوسائل الترقيمية والوسائل الروتينية التي لابد من توفرها لجميع المعلمين والطلاب بالإضافة إلى أن  وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية على إتاحة معلومات و خدمات سهله متوفر لجميع الطلاب أن يقوموا بالذهاب إلى المدرسة ويقوم بالتظاهر داخل المنزل ويتطلعون على هذه المعلومات من خلال بعض هواتف الجوال المتنوعه، لجميع المعلمين فيها الكوادر التعليمية والمشرفين أيضا فليس الطلاب فقط هم من يقومون بذلك أو يحصلوا على هذه الخدمات بمفردهم.

تعد البوابة الإلكترونية التي تحت إدارة تعليم الرياض بتقديم خدمات في كلفة المجالات التعليمية، سواء كانت تلك الخدمات للطلاب او للأولياء الأمور في الاشراف التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاصة بها، وحيث تسعى دولة المملكة العربية السعودية في تحسين والتطور من الخدمات الموجودة في تلك الموقع الإلكترونية، وذلك لان دولة السعودية تحلم بالتحول الإيجابي في المؤسسة التعليمية.

بوابة الخدمات التعليم الإلكتروني تحت إدارة تعليم الرياض

تعد تلك البوابة من المواقع التي تتح الخدمات الإلكترونية، المختلفة التي يتم تقديمها من قبل إدارة التعليم بالرياض، والتي تسعى دايمًا إلى التطوير وإدخال إحداث الأساليب العلمية من خلال خدماته، كل افراد الموجودين داخل دولة المملكة العربية المتحددة، وسواء من المواطنين السعوديين اومن خلال المواطنين المقيمين في الأراضي السعودية.

الراغبون في التعلم من خلال تلك البوابة التعليم الموجودة في دولة المملكة العربية السعودية، وتلك الموقع الإلكتروني يستقبل أيضا كافة الشكاوى والمشكلات التي تواجه الطلاب المواطنين، أو المعلمين، وتعتبر تلك الخدمة من خطة الدولة للمساهم بالتطوير التعليم واستخدام أحدث الأساليب العملية من خلال تلك المواقع الإلكترونية لتناول رضا وإعجاب جميع العاملين عليها.

 الخدمات الإلكترونية التي تقدمها إدارة التعليم بالرياض

تريد الإدارة التعليمية بالرياض ان تحدثت وتطور من الخدمات الإلكترونية التي تتحها، لكل من الطلاب والمدرسين، وتقوم مجاهدا بتطوير كافة الأساليب وكافة الخدمات المختلفة.

وأيضا من تلك الخدمات، خدمات الإدارية لإتمام عملية التقديم التي تطلب الكثير من بذل الجهد، والوقت للأوراق الادارية المطلوبة لتقديم في المدارس.

حيث لم يعد الان التقديم من خلال الأوراق، بلا تطور الموضوع وأصبح التقديم من خلال الموقع الإلكتروني، ولا يحتاج لبذل الجهد او ضياع الوقت، كما كان يحدث في الماضي

تابع معنا وظائف لغير السعوديين في التربية والتعليم والمجال الطبي

 الخدمات التي تقدمها البواب الإلكترونية

حركة التنقل الداخلي من قبل المعلمين داخل الموقع الإلكتروني.

حركة النقل للمرشدين، ومحضري المختبرات، ورواد النشاط داخل الموقع الإلكتروني

ويكمن أن يتم عملية إخلاء الطرف أن خلال الموقع الإلكتروني.

المباشرة في العمل عن طري الفيديوهات التي تنقل الصوة والصورة بدقة وجودة عالية وبشكل مباشر.

ويمكن من خلال تلك الموقع طلب صيانة أجهزة الحاسب الآلي وهذا يعد من الخدمات المتاح من خلال الموقع.

طلب صيانة معامل الحاسب الآلي، ويتح الموقع من تلك الخدمات التي تميز هذا الموقع الإلكتروني المميز.

طلب التجهيزات التعليمية والتقنية للمدارس.

تسجيل المواعيد للمتقدمين للتدريس.

خدمة حجز المواعيد الإلكترونية وتعد هذه الخدمة التي تتح للطلاب الحجز من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني التابع لإدارة التعليم في الرياض.

خدمة الخرائط الإلكترونية التي تسهل على الطالب الوصول إلى المدارس التابعة لمنطقة الرياض.

الخدمات الإخبارية وتلك الخدمات عبارة عن الشروط الواجبة للتقديم وأيضا الاستعلام عن النتيجة التقديم وتعرض الكثير من الاخبار التعليمية المتنوعة.

الأدلة التنظيمية والتعريفية للحصول على الخدمات.

ويوجد الكثير من الخدمات المتنوعة الأخرى التي تسهل على الطالب التعلم بشكل أسهل واضح وبأحداث الأساليب المتبعة.

تابع معنا التقويم الدراسي 1443 وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية

رابط الدخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة لإدارة الرياض.

ولقد تم الطرح تلك البوابة من موقع الوزارة التربية والتعليم التي تم إعطائها ليتم لإدارة من جهة الرياض، لتمكن الطالب من التسجيل من خلالها والحصول على تلك الخدمات المتنوعة في التعليم الحديث، ويتم التسجيل من خلال تلك الموقع من خلال كتابة البيانات الازمة لإتمام عملية التسجيل ليتم التمكن من الدخول الى هذه البوابة الإلكترونية.

ويتم الدخول الى هذا الموقع من خلال تلك الرابط”من هنا

المحتوي الرائج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *