البنوك المستلمة اكتتاب اكوا باور 1443

مي 9 أكتوبر 2021 , 08:01

البنوك المستلمة اكتتاب اكوا باور هذا هو السؤال الذي يطرح عدد كبير من أبناء المملكة وذلك بعد أن أعلنت شركة أعمال المياه والطاقة الدولية أكوا باور، عن طرحها الاكتتاب للأفراد لهذا الشهر، وقد أعلنت أن عدد الأسهم الذي سوف يتم عرضة في هذا الشهر قد يصل إلى  8,119,929 سهمًا عاديًا، وسوف يتم الحصول على الاكتتاب من خلال ملء طلب النماذج الخاصة وتقديمها للجهات المسؤولة، وقد حصلت 4 بنوك على اكتتاب اكوا باور وسوف نعرضها. 

الاستعلام عن المخالفات المرورية

البنوك المستلمة اكتتاب اكوا باور

قد اعتمدت شركة أعمال المياه والطاقة الدولية أكوا باور، البنوك التي سوف يتم طرح اكتتاب اكوا باور بها، وقد وكل لهذه البنوك عمليات استلام ومشاركة الشركة في الاكتتاب الخاص بها وطرحه للأفراد من خلالها.

وقد وصلت النسبة التي يتم طرحها إلى ما يصل إلى 10%، ويتم الحصول على اكتتاب اكوا باور من خلال التواصل مع أحد من هذه البنوك وهي كالتالي: 

بنك الرياض 

هو البنك الأول الذي حصل على استلام اكتتاب أكوا باور، ويتميز بنك الرياض بفروعه المتعددة والتي من السهل الحصول منه على اكتتاب اكوا باور، ويمكن التواصل مع من خلال البريد الإلكتروني لبنك الرياض، يمكن من خلال رقم الهاتف 3030 401( 11 )966+ 

البنك الأهلي السعودي 

استلام البنك الاهلي السعودي اكتتاب أكوا باور، وهو من البنوك التي وقع الاختيار عليها من ضمن البنوك المشاركة في استلام اكتتاب أكوا باور.

ويتم التواصل معهم من خلال  زيارة أحد فروع البنك أو المراسلة على البريد الإلكتروني ، أو يمكن ارسال فاكس على 7426 643) 966+ 12 أو التواصل على رقم التليفون 3333 649) 966+ 12 وهذا من أجل الحصول على نموذج طلب اكتتاب اكوا باور. 

بنك الجزيرة 

وقع الاختيار كذلك على بنك الجزيرة ليكون أحد البنوك  المتميزة التي وكل إليها مهمة استلام اكتتاب أكوا باور الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.

ويمكن التواصل مع بنك الجزيرة وإرسال نموذج طلب الاكتتاب من خلال إرسال فاكس على 1888 609) 966+ 12، أو من خلال زيارة البريد الإلكتروني أو زيارة أقرب فرع، كما يمكن الاستعلام عن أي من التفاصيل على رقم 8888 609) 966+ 12 وسوف يرد عليك أحد من خدمة عملاء بنك الجزيرة.  

مصرف الراجحي 

يعتبر مصرف مصرف الراجحي واحد من أهم البنوك في  المملكة العربية السعودية، وكان لابد من تواجده في عرض اكتتاب هام مثل اكتتاب اكوا باور.

ويتم تسليم الاكتتاب إلى بنك الراجحي وفق طريقة من المرق المفضلة لديك، فيمكن التوجه إلى أقرب فرع أو يمكن من خلال الفاكس على 8888 609) 966+ 11 أو عبر إرساله إلى البريد الإلكتروني

شروط الحصول على اكتتاب اكوا باور من البنوك 

للحصول على اكتتاب أكوا باور يجب أن تتوفر مجموعة من الشروط قبل أن يتم الحصول على الاكتتاب من أحد البنوك وهذه الشروط هي: 

  • يجب أن يلتزم المُشارك بحدود الفترة الاكتتاب المحددة والتي وصحتها الشركة وهي من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2021م.
  • لا يقل عدد الأسهم التي يحصل عليها الشخص من اكتتاب اكوا باور عن 10 أسهم. 
  • يجب أن يكون الشخص الراغب في الحصول على اكتتاب اكوا باور لديه حساب جاري في بنك من البنوك المستلمة اكتتاب اكوا باور
  • لا يتجاوز عدد الأسهم التي يمتلكها الفرد الواحد عن 250 سهمًا. 
  •  يكون البنك مشارك في الاكتتاب وهذا من خلال زيارة مقر البنك الرئيسي أو من خلال القنوات الرقمية لكل بنك. 

البنوك المستلمة اكتتاب اكوا باور هي البنوك التي تم توكيلها باكتتاب اكوا باور وذلك حتى تكون مشاركة في عملية الحصول على الأسهم، ويكون من خلال التعاملات البنكية لحساب كل شخص راغب في الحصول على الإكتتاب.  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *