الاستعلام عن حسابي في بنك المؤسسة العربية المصرفية 2022

morahabsh87 7 أكتوبر 2021 , 14:36

الاستعلام عن حسابي في بنك المؤسسة العربية 2022 يشغل بال الكثير من العملاء، حيث أنها تعد من أهم الخدمات التي يحتاجها العميل على مدار تعامله مع المصرف، لذا يحرص المصرف على تقديمها لعملائه بكفاءة  ومصداقية عالية الجودة، حرصاً من المصرف على راحة عملائه وتوفيراً للوقت.

بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC

يعد بنك المؤسسة العربية المصرفية من أهم وأكبر البنوك التجارية المصرية التي تم إنشائها، حيث يرجع تاريخ تأسيس المصرف إلى شهر أغسطس عام 1982 م.

تم تأسيسه طبقاً لنصوص وتعديلات  قانون الاستثمار، كأحد البنوك الاستثمارية، حيث يعد بنك ABC تابع لأحد الشركات التي تتبع مجموعة ABC، وهي واحدة من أهم وأكبر المجموعات الدولية المصرفية في الشرق الأوسط بأكمله بالإضافة إلى شمال إفريقيا.

يمتلك البنك سبعة وعشرون فرعاً حول العالم، بجانب ما يقرب من ثلاثة وثمانون ماكينة صرافة آلية، في جميع أرجاء العالم.

يقوم المصرف بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء، بالإضافة إلى بعض المنتجات، تشمل تلك الخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد، والمؤسسات بل والشركات.

كما يمتلك المصرف محفظة كبيرة من المنتجات تضم تلك المحفظة القروض الشخصية، بجانب قروض السيارات، والفيزا الإلكترونية، وجميع أنواع الودائع.

الاستعلام عن حسابي في بنك المؤسسة العربية المصرفية 2022

يقدم المصرف الكثير من الخدمات المتنوعة لعملائه، كما يقدم البنك العديد من الشهادات الادخارية باختلاف فئاتها وعوائدها، بالإضافة إلى فيزا المشتريات وما إلى ذلك.

تعد من أبرز الخدمات المميزة التي يحرص المصرف على توفيرها هي إتاحة الفرصة للعملاء للاستفسار عن رصيد حسابهم و معرفة الحركات المالية التي تمت على الحساب في أحد الفترات الزمنية.

يقدم المصرف هذه الخدمة بعدة أنماط مختلفة منها مهاتفة خدمة العملاء والتحدث مع أحد موظفي الخدمة ومعرفة العميل قيمة رصيد حسابه.

كما يستطيع العميل الذهاب إلى إحدى ماكينات الصراف الآلي ووضع البطاقة الإئتمانية وطلب كشف حساب بالرصيد المتوفر في حساب العميل.

وتعد آخر طريقة يكفلها المصرف للعملاء للاستفسار عن رصيد حسابهم هي بزيارة أحد فروع المصرف وسؤال أحد موظفي خدمة العملاء.

خدمات بنك المؤسسة العربية المصرفية

يتميز المصرف بكثرة فروعه المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم بأسره، كما يتميز المصرف بتوفير الكثير من الخدمات البنكية للعملاء من أهم تلك الخدمات ما يلي:

خدمة التليفون البنكي

خصص المصرف رقم هاتف خاص بخدمة العملاء، يستطيع العملاء الاتصال عليهم والسؤال عن ما يرغبون معرفته عن رصيد حسابهم، وتوفر تلك الميزة لعملاء المصرف ما يلي:.

  • يقدم المصرف هذه الخدمة بشكل مجاني من خلال الهاتف دون الحاجة إلى الذهاب إلى المصرف، وتعد تلك الطريقة من أسهل وأفضل الطرق للتعامل مع البنك بشكل مباشر.
  • يستطيع العملاء التعامل مع مجموعة كبيرة من الخدمات البنكية، والاستفسار عن عدة أشياء أُخرى مثل الأنشطة المصرفية، مدفوعات البطاقة، والتحويلات النقدية.

خدمة التمويل الإسلامي من خلال بنك المؤسسة العربية المصرفية

  • يوفر المصرف قسم خاص للعملاء التي تفضل  التمويل الإسلامي، وهو مخصص لجميع العملاء التي تفضل التعامل طبقاً لنصوص الشريعة الإسلامية لتلبية ما يحتاجون إليه.
  • لم تقتصر تلك الخدمة المقدمة من قبل المصرف على الفرع الرئيسي للمصرف، وإنما متوفرة في جميع فروع المصرف المختلفة.
  • تكفل خدمة التمويل الإسلامي الكثير من الخدمات من أبرزها، التمويل التجاري، والتمويل العقاري.

خدمات ABC أون لاين 

تعد خدمات بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC  أون لاين هي من أكثر الطرق الآمنة التي تتيح للعملاء الدخول إلى حسابهم من خلال الإنترنت.

حيث تعد تلك الخدمة هي من أفضل المعايير الأمنية الخاصة بمجال حماية المعلومات ssl وغيرها، كما تتيح تلك الخدمة لكل من الأفراد والشركات ما يلي:

  • متابعة رصيد  الحساب.
  • مراجعة جميع أرصدة الحسابات الخاصة بالعملاء.
  • مراجعة الحركات المالية الواقعة على الحساب لمدة سنة.
  • مراجعة العميل لرصيد حسابه، ومعرفة نطاق وحدود بطاقة الإئتمان الفردية.

بذلك نكون علمنا كيفية الاستعلام عن حسابي في بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC 2022، كما ذكرنا أهم الخدمات المختلفة الذي يوفرها البنك لجميع العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *