الاستعلام عن حسابي في بنك الإمارات دبي الوطني 2022

morahabsh87 7 أكتوبر 2021 , 14:35

الاستعلام عن حسابي في بنك الإمارات دبي الوطني 2022 يعتبر من أيسر الأمور التي يوفرها البنك للجميع المتعاملين معه حيث لا تحتاج هذه الخدمة لبذل أي مجهود أو وقت، وذلك منذ بداية فتح حساب وحتى الطرق الممكنة لمتَابعة هذا الحساب وأهم التطورات المتعلقة به، وسوف يتم التعرف على جميع فروع البنك داخل جمهورية مصر العربية وأهم الخدمات التي يقدمها. 

الأوراق اللازمة لفتح حساب في بنك الإمارات دبي الوطني

يفرض بنك الإمارات دبي الوطني وجود بعض الأوراق اللازمة عند رغبة العميل في فتح حساب داخل أحد الفروع الخاصة بالبنك، وتعتمد هذه الأوراق على الفئة المتقدمة لفتح الحساب كما في التالي:

فئة الموظفين 

لابد من توفير عدد واحد صورة بطاقة الشخصية للمتقدم تكون سارية حتى تاريخه، بالإضافة إلى إيصال فاتورة كهرباء أو هاتف أرضي أو مياه لا تتعدى مدته الثلاثة أشهر. 

هذا بجانب توفير نسخة من مفردات المرتب الخاص به معتمد ومختوم من جهة العمل، مع توفير صورة من الحساب البنكي له في حالة توافره لم تتعدى مدتها 3 أشهر. 

فئة أصحاب المهن الحرة

إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي تكون سارية المفعول حتى تاريخه، توفير الأصل من إيصال فاتورة الكهرباء أو أي من المرافق العامة لا تتجاوز مدته الثلاثة أشهر.

توفير شهادة ثبوت جديدة من السجل التجاري مع توفير صورة طبق الأصل من البطاقة الضريبية للشركة. 

فئة أصحاب المعاشات

توفير صورة من بطاقة الرقم القومي تكون سارية حتى تاريخ فتح الحساب، إحضار أصل من فاتورة أحد المرافق الخاصة بالعميل من ماء أو كهرباء حديثة لا تتجاوز الثلاث شهور، بجانب توفير شهادة أصلية من قرار التقاعد على المعاش.

الاستعلام عن حسابي في بنك الإمارات دبي الوطني 2022 

يتم الاستعلام عن الحساب أو الرصيد الخاص بالعميل داخل بنك الإمارات دبي الوطني من خلال القيام ببعض الإجراءات السهلة والسريعة والتي تتمثل في التالي:

  • القيام بتسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بالبنك من خلال كتابة الاسم الكامل العميل يتبعه الرقم السري له، مع إضافة رقم الحساب الخاص به لتوفير كافة البيانات المتعلقة بالحساب فورًا. 
  • الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك من محل إقامة العميل وتقديم طلب لموظف خدمة العملاء داخل البنك لاستخراج كشف حساب خاص بالحساب الشخصي له. 
  • الاستعانة بأحد ماكينات الصرف الآلي القريبة من العميل وَإدخال بطاقة البنك بها، كتابة الرقم السري وتحديد نوع الحساب الذي يرغب العميل في الاستفسار عنه، مع توفير خاصية الحصول على نسخة مطبوعة من كشف الحساب. 

فروع بنك الإمارات دبي الوطني في مصر

تتواجد فروع بنك الإمارات دبي الوطني في عدد كبير من محافظات ومناطق جمهورية مصر العربية ومنها التالي:

  • يقع الفرع الرئيسي للبنك داخل القطعة رقم خمسة وثمانين بِشارع التسعين في منطقة التجمع الخامس. 
  • جميع محافظات الصعيد ومحافظات القنال. 
  • محافظة القاهرة ومنها مناطق المقطم والمعادي ومصر الجديدة وَشبرا ووسط البلد. 
  • محافظة الإسكندرية ومنها مناطق اَلمنيل والزمالك والعبور ومنطقة العاشر من رمضان. 
  • محافظة الإسكندرية وجميع محافظات الدلتا.

أرقام خدمة العملاء داخل بنك الإمارات دبي الوطني 

يتيح بنك الإمارات دبي الوطني طرق متعددة للتواصل بينه وبين العملاء من خلال توفير رقم خاص بخدمة العملاء يعتبر خط ساخن على مدار اليوم مستعد لاستقبال كافة الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات والرد عليها في أسرع وقت، وهذا الرقم هو: 16664 بالنسبة للعملاء من داخل جمهورية مصر العربية. 

أما في حالة رغبة العملاء في التواصل من خارج جمهورية مصر العربية فعليهم الاتصال برقم خدمة العملاء التالي: 20223661000.

كما يمكن التواصل عبر شبكة الإنترنت من خلال القيام بزيارة الموقع الرسمي الإلكتروني للبنك عبر هذا الرابط.

الاستعلام عن حسابي في بنك الإمارات دبي الوطني 2022 يقوم به العميل للتأكد من أهم التطورات للحساب الشخصي له، ولذلك يوفر البنك العديد من الطرق الحديثة والسريعة لتحقيق هذا الهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *