الاستعلام عن حسابي في البنك المصري الخليجي 2022 

morahabsh87 7 أكتوبر 2021 , 14:35

الاستعلام عن حسابي في البنك المصري الخليجي 2022 يحتاج الجميع  للاستعلام عن حسابهم البنكي أو المصرفي، ويبحثون عن الطريقة المثلى التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الحساب، وهي طرق مختلفة ومتنوعة ولكل منها مميزاتها التي تجعلها الأفضل، ويعمل البنك المصري الخليجي أن يوفر كل الطرق لعملائه الذين يعتز بهم ويريد أن يوفر لهم كل الإمكانات المتاحة مكافأة منه عن ثقتهم فيه.

البنك المصري الخليجي

يضع البنك المصري الخليجي تركيزه على البنوك الإقليمية وقد تم تأسيسه في أكتوبر 1981 وكان بدايته من المقر الرئيسي الواقع في الجيزة مصر.

وقد ولدت الفكرة لدى مجموعة من المستثمرين وقد تقدمت مصر للتأمين معهم للشراكة وإنشاء البنك المصري الخليجي.

وقد حقق البنك نجاحًا في عدد من المشروعات التي وقع على كونه شريك بها مع قادة معروفين في السوق المصري بخبرتهم، ويعمل البنك باستمرار حتى يصل إلى المستوى المرغوب فيه.

وحتى يصل ليكون واحد من أهم البنوك في المنطقة، وهذا ما دفعه أيضاً إلى تقديم الخدمات البنكية في شكلها الإلكترونية.

مثل كيفية الاستعلام عن حسابي في البنك المصري الخليجي، وغيرها من الخدمات الأخرى التي وجودها أصبح ضروري وهام لتسهيل العمليات البنكية على العملاء وتوفير الوقت والجهد.

الاستعلام عن حسابي في البنك المصري الخليجي 2022

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها أن يتم التعرف على والاستعلام عن حسابي في البنك المصري الخليجي، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 19342 والتي تساعدك في الحصول على الاستعلام المطلوب، ولكن ذلك بعد أن تتأكد من امتلاكك لهذا الحساب حتى يمكنها الإفصاح عن أي معلومات عنه، وهذا من الأسباب التي جعلت الكثير يضعون الثقة في البنك المصري الخليجي.
  • يمكن الاستعلام عن حسابي البنكي والمصرفي من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، ومن خلال الموقع يمكن الوصول لكافة خدمات الحساب الخاصة بك التي ترغب في اختيارها.
  • تحميل تطبيق eg-bank من متاجر تحميل التطبيقات الخاصة ب الأندرويد أو الآيفون، وهذه التطبيقات تعتبر أسهل الطرق للحصول على معلومات الحساب وكذلك أوفرها وأسرعها.
  • الاستعلام من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنك المصري الخليجي أو التابعة لأي بنك أخر أو من خلال ماكينات ال ATM ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أنك تقوم بدفع رسوم خدمة الاستعلام عن الرصيد وهي تتطابق فورية بالخصم من الرصيد المتاح.

خدمة برايم من البنك المصري الخليجي

يعمل البنك المصري الخليجي جاهداً على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية لعملائه، والآن أصبح يقدم خدمات برايم المصممة بكفاءة عالية.

وهي مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء المختلفة من أجل توفير الوقت والمجهود من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية البنكية التي تكون استثنائية بالإضافة، بالإضافة إلى تقديم المشورة للعملاء للقيام بتخطيط وإدارة الأموال.

شروط الانضمام لخدمات برايم من البنك المصري الخليجي EGYBank

هناك عدد من الاعتبارات التي يجب أن تتوفر حتى يتم تصنيف العميل على أنه صاحب حساب برايم، وهذه الشروط هي كالتالي:

  • يحب أن يكون العميل محتفظ بقيمة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه مصري في حسابه البنكي أو أكثر.
  • يمكن أن تكون هذه النسبة من الأموال وليست بالجنيه المصري ولكن بما يعادلها من العملات الأجنبية.
  • يمكن أن يكون العميل تابع لخدمة برايم ولكنه لا يحتوي على هذ المبلغ الثابت في البنك، ولكن يجب أن يتم تحويل الراتب الشهري له من خلال البنك المصري الخليجي، وأن يصل هذا الراتب الشهري إلى 40 ألف جنيه، وأكثر في الشهر الواحد.

الاستعلام عن حسابي في البنك المصري الخليجي 2022 يمكن معرفته من خلال عدة طرق، ولكن يفضل الجميع التطبيق الإلكتروني، لأنه سهل في الاستخدام وسريع ويمكن الحصول عليه في أي وقت وأي مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *