الاستعلام عن حسابي في البنك العربي 2022

morahabsh87 7 أكتوبر 2021 , 14:35

الاستعلام عن حسابي في البنك العربي 2022 حيث أن هناك العديد من الأشخاص يحرصون على ادخار نقودهم واستثمارها في البنوك، باعتبارها من كبرى المؤسسات الاقتصادية الناجحة حيث يوفر البنك العديد من شهادات الادخار المختلفة، بالإضافة إلى الودائع التي تمنح العملاء الأرباح بصور مختلفة، ليختار منها ما يناسب العميل.

الاستعلام عن حسابي في البنك العربي 2022

تعد خدمة الاستعلام عن الرصيد في البنك العربي هي من أحدث الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه عن طريق موقع البنك العربي، هذا بجانب إمكانية التعرف على جميع معاملات العميل الأخيرة التي حدثت على حسابه المصرفي.

كما يوفر البنك إمكانية استلام كشف الحساب من خلال الإنترنت في غصون دقائق محدودة، وتعد تلك الخدمة من أهم الخدمات الإلكترونية التي يكفلها البنك.

حيث تتميز تلك الخدمة بتوفير الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة إلى إمكانية تحديد الرصيد في أقصر وقت.

كيفية الاستعلام عن الرصيد في البنك العربي

يعتبر القيام باستخراج كشف الحساب من العمليات المصرفية المعروفة التي بدورها تساعد على توضيح العمليات المالية المتداولة داخل حساب العميل، ولذا يكفل البنك للعميل القيام بهذه العملية عن طريق عدة طرق مختلفة، سنتناولها فيما يلي:

خدمة العملاء

يوفر البنك لعملائه رقم خاص بخدمة العملاء وهو 19100 يستطيع من خلاله العملاء التواصل مع موظفي البنك، لطلب كشف حساب مفصل بإسم العميل من الموظف.

يرسله موظف البنك إلى العميل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، يقدم البنك تلك الخدمة للعميل في نظير مبلغ مالي بسيط.

زيارة الفروع

كما يمكن للعميل زيارة أقرب فرع من فروع البنك العربي ومقابلة موظف خدمة العملاء وطلب العميل  كشف خاص بالحساب عن الفترة التي يريد أن يستعلم عنها.

على الفور يقوم الموظف بتقديم كشف الحساب في نظير رسوم مالية قليلة يفرضها البنك على العملاء، في مقابل تلك الخدمات.

من خلال الموقع الإلكتروني للبنك

كما يمكن للعميل الاستعلام عن كشف الحساب الخاص به من خلال تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

  • عقب تسجيل الدخول إلكترونياً يتم الضغط على زر الكشف الإلكتروني، ثم الضغط على اشتراك، واختيار الكشف الإلكتروني، ثم الضغط على اشتراك.
  • ستظهر شاشة أمام العميل يجب أن يدون فيها رقم الحساب الخاص به، بالإضافة إلى رقم الهوية الشخصية، بجانب الطريقة التي سيتم استلام كشف الحساب بها، وهي إحدى طريقتين إما من خلال البريد الإلكتروني أو عن طريق البريد السريع.
  • ثم الضغط على خيار تغيير طريقة الاستلام واختيار كشف إلكتروني.
  • الضغط على زر التأكيد يليه زر الحفظ.
  • ستظهر أمام العميل نافذة منفصلة تحتوي على صفحة تشتمل على جميع تفاصيل كشف الحساب خلال الفترة المطلوبة، كما يحق للعميل طباعة كشف الحساب.

الاشتراك في خدمة البنك العربي أون لاين

كما يقدم البنك العربي للعملاء خدمة البنك العربي أون لاين، وذلك عن طريق تسجيل رقم البطاقة المصرفية يليه الرقم السري الخاص بالعميل، ثم الضغط على أيقونة اشتراك، ثم يتم تعبئة جميع البيانات الشخصية الخاصة بالعميل.

كما يتم تسجيل ايميل العميل الخاص، فور الانتهاء من الخطوات السابقة، سوف يقوم البنك بإرسال كشف حساب منتظم على الإيميل الخاص بالعميل.

إذا كان العميل لا يمتلك بطاقة بنكية، أو رقم سري، فيحق له الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك، ويقوم بتقديم طلب إلى البنك لعمل اشتراك في خدمة العربي أون لاين.

كما يمكن الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء، وتقديم طلب إلى البنك لتفعيل تلك الخدمة الفريدة، توفيراً للوقت والجهد، بالإضافة إلى النفقات، كما يمكن الحصول على كشف الحساب من خلال المكتب أو المنزل بمنتهى السهولة.

طريقة فتح حساب في البنك العربي 

يستطيع العميل فتح حساب بنكي من خلال عمل مقابلة مع أحد موظفين خدمة العملاء والحرص على تقديم المستندات المطلوبة.

يقدم عميل البنك نموذج كتابي للموظف المسئول، ثم يقوم باستكمال الاستمارات المطلوبة، كما يجب عليه توقيع إمضاءه على استمارة البنك.

كانت تلك طريقة الاستعلام عن حسابي في البنك العربي 2022 حيث ذكرنا لكم الخطوات الواجب اتباعها للاستعلام عن رصيد الحساب، كما ذكرنا أكثر من طريقة يستطيع من خلالها العميل معرفة كشف الحساب الخاص به.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *