الاستعلام عن الدعم التكميلي في الأردن 2022

mai2022 16 أبريل 2022 , 18:33

الاستعلام عن الدعم التكميلي في الأردن 2022 يمكن من خلاله مساعدة كافة الحالات الإنسانية التي لا يوجد لها مساعدات بالإضافة أيضًا إلى أنه يساعد حالات ذوي الاحتياجات الخاصة في الأردن كما يوجد طرق خاصة للاستعلام عن الدعم التكميلي في الأردن لعام 2022 ويمكن الاستعلام عنه من خلال الرابط الخاص به بكل سهولة

الاستعلام عن الدعم التكميلي في الأردن 2022

يمكن الاستعلام عن الدعم التكميلي في الأردن 2022 بكل سهولة ويمكن الاستعلام عنه من خلال اتباع بعض الخطوات الآتية:

  • يجب أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالدعم التكميلي الأردني وذلك من خلال اللينك التالي https://takaful.naf.gov.jo/Account/Register
  • ثم نقوم بعد ذلك باختيار كلمة أيقونة الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر الموقع وبعد ذلك نختار كلمة أيقونة برنامج الدعم التكميلي التي تظهر في القائمة الرئيسية.
  • نختار بعد ذلك كلمة أيقونة الاستعلام عن الدعم التكميلي وسوف يطلب منا بعدها إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم بشكل صحيح.
  • بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة استعلام وفي النهاية سوف تظهر نتيجة استحقاق الطلب في الحال ومعرفة من هم المستحقين لهذا التكافل والمساعدات المالية.

شاهد أيضًا: تقديم طلبات الاعتراض على حساب المواطن 1443 برقم الهوية من خلال الموقع الرسمي

شروط التقديم في الدعم التكميلي في الأردن

توجد بعض الشروط الواجب اتباعها من التقديم على الدعم التكميلي في الأردن ومن أهم الشروط الرئيسية ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية الأردنية فقط ولا يجب أن يكون حامل لأي جنسية أخرى ولا يجب أيضًا أن يكون المتقدم غير أردني الجنسية بالإضافة أيضًا إلى أنه يجب أن يكون المتقدم بطلب التسجيل حاصل على مساعدة من أي وكالة بشكل رسمي من أجل قبوله في هذا الدعم بكل سهولة.
  • كما يجب أيضًا أن يكون الموظف غير مسجل في أحد القطاعات الحكومية السابقة أو الخاصة ولا يجب أن يتقاضى أي أجر منهم.
  • بالإضافة أيضًا إلى أنه يجب أن يكون برنامج التكافل مكون من الحالات الإنسانية التي لا يتم تزويدهم بالمساعدات كما هو الحال أيضًا بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في برنامج دعم ريف reef gov.sa للأسر المنتجة نتائج دراسة الأهلية 

رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من التكافل في الأردن

  • يمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من التكافل الاجتماعي من خلال زيارة اللينك التالي وهو https://takaful.naf.gov.jo/Account/Register
  • يمكننا من خلال هذا الرابط معرفة من هم المستفيدين من الحصول على التكافل مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص الذين يكونون بلا مساعدات مالية.

شاهد أيضًا: رابط الدعم التكميلي 2021 موقع صندوق المعونة الوطنية “تكافل 1”

في النهاية قد تحدثنا عن ما هي شروط التقديم في برنامج التكافل الأردني كما علمنا أيضًا ما هو الرابط التي يمكن من خلاله تسجيل الدخول إلى هذا الموقع بالإضافة أيضًا إلى أن هذا الموقع يمكن من خلاله مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الإنسانية الفقيرة التي لا يوجد لها أي مساعدات كما تحدثنا أيضًا عن الاستعلام عن الدعم التكميلي في الأردن 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.