الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We

Alaa 5 يونيو 2021 , 15:02

الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We نقدم لكم كيف ذلك حيث يسعى العديد من مستخدمي شبكة وي لمعرفة أسعار الباقات والعروض التي تقدمها شبكة وي بإستمرار من أجل الإستماع بالعروض الحصرية ومعرفة أسعار باقات النت والمكالمات وغيرها من اكو الرصيد حيث وضعت الشركة اليد من الطرق السهلة والبسيطة والتي يمكن من خلالها الإستهلاك عن الرصيد والتحكم في باقات الإنترنت الخاصة بالشركة بكل سهولة كما وفرت الشركة أيضا أكواد لمعرفة استهلاك الرصيد لخدمة سلفتي.

الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We

خصصت شركة وي طريقة سهلة وبسيطة من أجل التسهيل علي العملاء الكرام في معرفة الكود أو الطريقة الخاصة الإستهلاك عن الرصيد وعن باقة المكالمات والإنترنت لشبكة زي المتميزة كما توفر الشركة خدمات متميزة من أجل الباقات والخدمات الأخرى ولكل خدمة كود يمكننا استخدام الخدمة من خلاله وتحقيق الإستفادة منها.

خدمة سلفتي والإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We

تعد خدمة سلفتي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة وي للعملاء الكرام عند نفاذ الرصيد لديهم فهي من أهم الخدمات حقا وقد تعطي العميل نحو أربعة جنيهات رصيد يتم خصمها عند الشحن ولكن مع زيادة قيمة الخدمة وهي نصف جنيه تقريبا، ويمكن للعملاء استخدام هذه الخدمة ولكن بالشروط الآتية.

  • أن يكون العميل من أصحاب الكارت المدفوع سابقا وهو من أهم شروط الخدمة
  • أن يكون عميل زي من العملاء الذين تم قاموا بتفعيل الخط من قبل ومر علي هذا التفعيل نحو شهرين علي الأقل وقد قاموا بإستخدام كارت بقيمة عشرة جنيهات.
  • وكود خدمة سلفتي من We هو *٥٠٤*.
الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We
الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We

كود خدمة تحويل الرصيد

تتميز شركة وي بوضع كود خاص لخدمة تحويل الرصيد يمكن للعملاء استخدامه في حالة إرسال وتحويل الرصيد لبعضهم وقد تمنح we خدمة تحويل الرصيد بداية من جنيه واحد وحتي خمسون جنيها  في المرة الواحدة وهذه من أهم الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء.

  • كود خدمة تحويل الرصيد من شبكة we هو *٣٢٣*.

خدمة الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We

تعد واحدة من أهم الخدمات من شركة وي والتي تمنح العملاء كود خاص بمعرفة الباقة وما تم استهلاكه منها وما هو الرصيد أو الوحدات المتبقية منها وهي أيضا من الخدمات المجانية التي تقدمها الشركة وغير مدفوعة.

  • الكود الخاص بخدمة الإستهلاك عن الباقة هو *٤١٤#

خدمة شحن الرصيد والإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We

تعد هذه الخدمة من we واحدة من أفضل الخدمات  المتميزة التي تقدمها الشركة لكافة المستخدمين لشبكة we،  وتوفر الشركة كود خاص أيضا بمعرفة رقمك .

  • كود شحن الرصيد من شبكة وي، هو *٥٥٥*الرقم السري الكارت #.
  • أما عن معرفة رقمك فيمكنك معرفته من خلال الكود التالي وهو،*٨٨٦#.
الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We
الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We

معرفة الإستعلام عن باقات ومعرفة الرصيد We النت الأرضي 

من خلال التكنولوجيا الحديثة والتطورات في عالم الإنترنت وشبكات الإتصال فقد أصبح الآن الأمر أكثر سهولة ومن أجل معرفة استهلاك باقة النت الأرضي  من we، فيمكنك الدخول من خلال الكمبيوتر او الهاتف المحمول واتباع الخطوات التالية التي تمكنك من معرفة  الاستهلاك وانت في مكانك دون الحاجة إلي الوصول لمقر  الشركة أو لأي مكان آخر وهذه الخطوات هي.

  • لابد من وجود حساب خاص بك علي صفحة الشركة الرسمية وإذا لم يكن هناك حساب لك فعليك بتسجيل الحساب جديد من خلال الرابط الرسمي لصفحة الشركة.
  • وبعد الدخول عليه نقوم بإستكمال كافة البيانات من أجل التسجيل وعمل حساب عليه وإدخال كافة المعلومات المطلوبة .
  • وستقوم بإدخال الرقم الأرضي ورقم الهاتف وهكذا قد تم التسجيل ويمكننا بكل سهولة الدخول ومعرفة كافة تفاصيل الباقة وما تبقي من باقة النت الأرضي والإستعلام.

 شاهد ايضا كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *