افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات 2021

elaphmoh3 3 أكتوبر 2021 , 10:38

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات هو بنك أبو ظبي الإسلامي، وذلك لما يقدمه من مزايا تتناسب مع الغالبية العظمى من الناس، فالقرض الشخصي هو قرض يتم تقديم للعميل بضمان وظيفته، فيتم خصم المبلغ المطلوب دفعه شهريا من خلال مرتبه الحكومي، وهناك الكثير من القروض التي من الممكن أن تصل إلى ٥ مليون درهم بفوائد منخفضة جدًا، كما أن فترة السداد طويلة جدا.

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

من أفضل البنوك التي يمكنك التعامل معها بالإمارات من أجل القروض الشخصية ما يلي:

بنك أبو ظبي الإسلامي

  • هو بنك إماراتي يعطي قروض سهلة للمواطنين، والوافدين أيضًا، وجميع القروض التي يقدمها تتناسب مع الشريعة الإسلامية.
  • أهم ما يميز هذا البنك أن المبلغ الذي يقدمه كبير، فيمكن أن يقترض شخص ما مبلغ يصل إلى ٣ مليون درهم بشرط أن يكون مواطن إماراتي، ومبلغ مليون درهم للمقيمين بالإمارات.
  • يتم تسديد القرض على هيئة أقساط تستمر لمدة أربعة سنوات، مع إضافة ثلاثة أشهر سماح أثناء السداد خلال أول قسط، لذلك فبنك أبو ظبي الإسلامي يعتبر من افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات والخيار المناسب لكل من يحتاج أن يقترض مبلغ من المال لسبب ما.

بنك أبو ظبي الأول

  • هذا البنك يقدم أنواع متعددة من القروض، وجميعها بطريقة ميسرة، ويلجأ الكثير من الناس إلى هذا البنك من أجل تلبية احتياج المعيشة.
  • أهم ما يتميز به عن غيره من البنوك أنه يوفر عملية القروض لغير الإماراتيين، مع فائدة منخفضة جدًا تصل إلى ٢٠٪.
  • يمكن أن يقترض الشخص مبلغ مالي يصل إلى ٢ مليون درهم، ويتم سداد المبلغ على ٧ سنوات، كما يوفر إمكانية تأجيل دفع القسط كل سنة، ولكن يشترط هذا البنك أن يكون طالب القرض لديه حساب في بنك أبو ظبي الأول.
  • بالإضافة إلى تقديم جميع الأوراق المطلوبة وهي؛ صور بطاقة الرقم القومي، أو صورة جواز السفر، وكشف حساب عن آخر ٦ أشهر، وخطاب من قسم الموارد البشرية، وفاتورة مرافق حديثة للتأمين المجاني على الحياة.

بنك دبي الإسلامي

  • هو بنك يقدم الكثير من العروض، والمزايا الخاصة بالقروض سواء الشخصية، أو التمويلية، وافضل بنك للقروض الشخصية في الامارات كما أنّه يقرض الأموال مع مطابقتها بالشريعة الإسلامية.
  • يختص بالوافدين، والمقيمين داخل الامارات، ويقرض مبلغ يصل ل ٢ مليون درهم، مع رسوم تصل إلى ١٠٠٠ درهم، كما أن هذا البنك يقدم القرض بدون فوائد من أجل مساعدة الشباب المحتاج، وتوفير معيشة مناسبة، كما أنّه يقدم القروض الحسنة لأصحاب الأمراض المزمنة، لذلك يٌعدّ من افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات.

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

شاهد أيضاً:- يوم اللغة العربية في الامارات وأهم مبادراتها

أنواع القروض في البنوك المختلفة

  • قروض مضمونة: وهذه القروض تقدم الكثير من الضمانات الشخصية مكانها، ومنها قروض بضمان شخصي؛ يتم إعطائها للعميل دون ضمان، فهي تعتمد على مكانة البنك، ومنها قروض بضمان عيني؛ ويتم إعطائها للعميل بضمان أوراق، أو أسهم، أو بضائع، وهناك أيضا قروض بضمان كمبيالات، وقروض بضمان وثائق التأمين.
  • قروض غير مضمونة: وهي عبارة عن وعد من المقترض بتسديد المبلغ، فلا يتم تقديم أي ضمان يمكن الرجوع إليه بعد ذلك، ويتم إعطاء المبلغ للعميل بعد التحقق من مركزه الائتماني، وذلك من خلال تحليل القوائم المالية.

شاهد أيضاً:- رقم خدمة عملاء بنك الإمارات دبي الوطني مصر 2021

فائدة القرض الشخصي

الكثير من البنوك تقدم قروض تسهيلية من أجل مساعدة الناس في قضاء حوائجهم، وتختلف نوعية القروض من بنك لآخر كما ذكرنا، فكل بنك من البنوك يقوم بتوفير بعض التسهيلات لتتلاءم مع فئة من فئات المجتمع، وأيضا لزيادة حركة البيع، والشراء، والقروض الشخصية عبارة عن قروض بضمان راتب الشخص، ويختلف مبلغ الفائدة من بنك لآخر حسب الفترة التي يتم خلالها السداد، وأيضا حسب قواعد البنك، وقراراته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *