هل فقدت مؤخرا صورًا ومستندات عن طريق الخطأ من مجلد معين على جهاز الكمبيوتر؟ أو هل حذفت بعض الملفات بالخطأ؟ وهل غلب عليك القلق نتيجة هذا الفقدان؟ لا تقلق، فإن هذا يحدث مع الكثير من الناس.

غالبا ما تلجأ إلى إجراء استعادة الملفات، لكن لا تنجح في إتمامها. قد ترى المجلد موجودا في مكانه و لكن الملفات لا تظهر في سلة المحذوفات. قد يبدو هذا الأمر مزعجا ومحبطا للغاية. فإليك الحل الأمثل لمشكلتك هذه! لا تقلق بعد الآن، اذا ترغب في استعادة ملفاتك، يمكنك استعادتها عن طريق برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit.

وظيفة برنامج Recoverit استعادة بيانات الكمبيوتر

باستخدام أداة استعادة بيانات الكمبيوتر Recoverit يمكنك الآن استرجاع الفيديو والصور المحذوفة ، هذا البرنامج تم تصميمه للغوص في محرك الأقراص للعثور على أي بيانات قابلة للاسترداد، وإعادة تجميعها معًا. قد تجد العديد من البرامج لاستعادة الصور في السوق، ولكن برنامج Recoverit يقوم بمعاينة الملفات المستردة، و يعطي نتائج مفلترة وقابلة للبحث، و استعادة الصور بسهولة.

استعادة الملفات من نظام كمبيوتر

بعد حذف الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن الملفات تذهب إلى سلة المحذوفات. عندما تختار إفراغ سلة المحذوفات، فإن الملف لن يختفي أصلا. إليك ما يحدث، عند حذف الملف، يقوم نظام الكمبيوتر بإزالة المسار للوصول إلى ذلك الملف. والمساحة الذي كان يستخدمها الملف تصبح متاحة للإستخدام مرة أخرى في المستقبل لملف آخر. بهذا بعض أجزاء الملف المحذوف قد تبقى على محرك الأقراص الثابتة لعدة سنوات، ولكن بعض الملفات يتم استبدالها بملفات اخرى في غضون عدة ساعات فقط. لذا يمكنك استعادة البيانات بفضل برنامج Recoverit.

استعادة الفيديو الاحترافي

معظم أدوات استعادة البيانات في السوق لا توفر استرجاع الفيديوهات المحذوفة بالكامل، لأن استعادة الفيديو الاحترافي يختلف عادةً عن أي نوع آخر من البيانات. ولكن برنامج Recoverit يوفر هذه الخدمة بالكامل، حيث يقوم بمسح وتجميع ومطابقة أجزاء مقاطع الفيديو الخاصة بك، وبهذا برنامج Recoverit يضمن استعادة معظم الفيديوهات بالكامل.

تعرف على مزايا برنامج Recoverit

  • استرجاع أكثر من 1000 نوع من تنسيقات الملفات

برنامج استعادة البيانات Recoverit يساعدك في استعادة جميع أنواع الملفات وتنسيقاتها بغض النظر عن عددها، حتى وإن فقدتها من بطاقة الذاكرةSD ، حيث يمكنك استعادة ما فقدته بالخطأ مثل الصور ومقاطع الفيديو، أو ملفات الموسيقى أو المستندات والملفات الأخرى. والشئ المميز هنا أنه يمكنك معاينة الملفات بكل سهولة قبل استعادتها أو استردادها.

  • الاسترداد المتقدم للفيديو، استعادة الفيديوهات بدقة Ultra HD ، k 8k الفيديوهات

ميزة برنامج Recoverit  في استعادة مقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة، ذو جودة عالية من Ultra HD وK4 وK 8، تجعله مختلفا عن البرامج الأخرى، لذا يمكنك استرجاع الفيديوهات من DSLR والكاميرات الرقمية والاحتفاظ بها كما كانت قبل الحذف.

  • استرداد الكمبيوتر المحطم، قم بإنقاذ بياناتك من جهاز الكمبيوتر المعطوب

اذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفقدت ملفاتك أو صورك. فإن برنامج Recoverit يوفر لك مساعدة في الوصول إلى البيانات المفقودة عن طريق إنشاء محرك أقراص USB ثم استرجاع الملفات المحذوفة من USB.

  • مسح ومعاينة مقاطع الفيديو قبل الإصلاح

ميزة إصلاح الفيديو يتيح لك استرجاع الفيديوهات بأشكالها المختلفة. علاوة على ذلك، يقوم هذا البرنامج بتحليل وإصلاح أخطاء الفيديو المختلفة، مثل: حصول فساد نظام الملفات أو تلف و فساد الصوت، أو تلف شريط تمرير الفيديو والمزيد. يعمل البرنامج على إعادة إنشاء الفيديو التالف باستخدام أجزاء من الملف النموذجي الذي تم إنشاؤه حديثًا. إنها ميزة مبتكرة رائدة وهي حصرية لـ Recoverit مما يمنح مستخدميها عالمًا جديدًا لاستكشافه من حيث استعادة الفيديو.

كيفية استخدام برنامج Recoverit  خطوة بخطوة

الخطوة نظرتيى: حمل البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفةRecoverit  من موقعه الرسمي على الإنترنت. ثم اضعط “تجربة مجانية” .

بعد إكمال عملية التحميل، اضغط على البرنامج أسفل الشاشة.

اختر اللغة التي تناسبك، ثم اضغط (OK).

اضغط على (أوافق على الاتفاقية)، ثم اضغط (التالي).

اختر الموقع الذي تريد حفظ ملف البرنامج فيه، ثم اضغط (التالي)

اضغط (التالي).

اضغط على (تثبيت) لبدء التحميل.

اضغط على (انهاء)، لبدء البرنامج.

الخطوة الثانية: حدد محرك القرص الثابت الذي تم حذف ملفاتك منه

حدد محرك القرص الثابت الذي تريد أن تستعيد الملف المحذوف منه، ليتم فحصه في محرك الأقراص.

الخطوة الثالثة: فحص الملفات المحذوفة من القرص الصلب.

فور تحديدك للقرص المراد فحصه، سيبدأ برنامج Recoverit الفحص الشامل.

الخطوة الرابعة: معاينة واستعادة الملفات المحذوفة

يقوم برنامج Recoverit عرض جميع الملفات التي تم العثور عليها في محرك الأقراص بعد المسح، بعد ذلك يمكنك معاينة بعض أنواع الملفات مثل الصور والمستندات، ثم ضع علامة على الملفات المحذوفة والنقر فوق “استعادة” لحفظها على قرص صلب خارجي آخر.

ثم حدد الموقع الذي تريد استعادة وحفظ الملفات فيه. الان تمت عملية استعادة الملفات المحذوفة. إذا تريد أن تعرف مزيد من تفاصيل العمل، تستطيع أن تحمل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Recoverit.

الخاتمة:

من خلال هذه المقالة، تعلمت عن كيفية استعادة البيانات المفقودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن برنامج Recoverit خيار أمثل لك لاستعادة البيانات التي قد فقدتها بالغلط. فقدان الملفات قد يكون أمر محبط، ولكن لا تقلق بعد الآن! حتى في أسوأ السيناريوهات لا يزال هناك أمل، يمكنك تحميل برنامج Recoverit لتستفيد من جميع المزايا من استعادة الملفات من المصادر المختلفة، يمكنك أن تستعيد الصور المفقودة ، وكذلك الصور التي حُذفت بالخطأ من هاتفك المحمول، وحتى إن فقدت ملفاتك أو صورك من ذاكرة يمكنك استرجاعها بكل سهولة. و باستخدام برنامج Recoverit يمكنك استعادة الصور من بطاقة الذاكرة أو استعادة الصور من قرص الصلب الخارجي ، و استعادة ملف الوورد أيضا. فمالذي تنتظره! حمل البرنامج الآن واستمتع بكل ميزاته.

قد يعجبك