طرق معرفة نوع الجنين في الشهر نظرتي جميع السيدات الحوامل يسعون ليعرفون نوع الجنين في الشهر نظرتي لها، حيث أنها لا تنتظر أن تصل إلى الشهر الثالث لمعرفة نوع جنينها عن طريق استخدام الأشعة التلفزيونية، ومن خلال المقالة سوف نستخدم بعض الطرق التي من خلالها تستطيعين معرفة نوع الجنين خلال شهرك نظرتي.

طرق معرفه نوع الجنين في اول شهر

يوجد بعض الخطوات والطرق المختلفة التي من خلالها تستطيعين معرفة نوع جنس الجنين، ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:-

  • بيكربونات الصوديوم، يمكنك شراء بيكربونات الصوديوم من العطار للتعرف من خلالها على جنس المولود خلال شهرك نظرتي، وذلك من خلال وضع ملعقة من بيكربونات الصوديوم في كوب البول التابع لك، وإذا وجدتي بأن الكربون تفاعل مع البول ففي هذه الحالة قد يكون الجنين لديكي أنثى، وإذا لم يتفاعل البول مع بيكربونات الصوديوم، فيكون احتمال المولود ذكر.
  • من الممكن أن تتعرف المرأة من خلال شهورها نظرتيى على جنس المولود من خلال الأطعمة التي تتناولها، فإذا كانت الأم تميل المأكولات السكرية فمن الممكن أن تكون الجنين أنثى، وإذا كانت الأم تميل للمأكولات المالحة مثل البرتقال أو غيرها فقد يكون المولود ذكر.
  • إذا كانت الأم تميل للمرح والضحك وذات مزاج جيد فمن الممكن أن يكون المولود أنثى، وإذا كانت تميل للحزن والضيق فمن الممكن أن يكون المولود ذكر.
  • إذا وجدتي أن شعرك زاد في النمو بشكل سريع، فيكون ذلك محتمل بأنك تمتلكين جنين ذكر، وذلك نتيجة ارتفاع هرمون الذكورة بالجسم، وإذا وجدتي بأن الشعر لم ينمو أو ذات نمو ضعيف، فذلك قد يكون مولود أنثى.

الطريقة المؤكدة لمعرفة نوع الجنين

قد يكون الطرق السابقة ليست علمية من الدرجة نظرتيى، ولكن يظل الفحص الطبي عن طريق الموجات الفوق صوتية هي من أكثر الطرق المؤكدة في معرفة نوع الجنين عند الأم.

فى النهاية تحدثنا معكم عن موضوع طرق وأساليب معرفة نوع الجنين فى اول شهر من الحمل، وذكرنا لكم بعض الطرق التي توضح معرفة نوع الجنين، تابعونا وسوف تجدون كل ما هو جديد حول الموضوع وغيرة من الموضوعات التى تهم القراء.