اشهر أقوال شارلي شابلن

Gesy 18 مايو 2021 , 06:12

اشهر أقوال شارلي شابلن قد ولد في طفولة ضعيفة جدا داخل دولة لندن وذلك بسبب الفقر والمشاق التي عاش فيها فترة من الزمن ولكن والده كان دائما ليس في وعي ساكرا غائبا عن الوعي ولكن والدته كانت تعمل دائما وتكافح لكي تحصل على مبالغ مالية تصرف عليها وتساعد في داخل المنزل ولكنها في آخر الأمر قد قام بالدخول إلى مصحة لكي تتعالج من المرض النفسي الذي تعرضت له عدد كبير من المرات ولكن تشارلي تشابلن قد قام بالدخول إحدى الإصلاحية وذلك قبل عمر التاسعة من عمره

قد يهمك:-حكم واقوال عن العلم والنجاح قصيرة وفوائده

حياة شارلي شابلن

ولكن حياته بأنه يتجول من مكان الى اخر داخل القاعات الموسيقية ولكنه عمل  أيضا في بعض الأحيان ممثل في المسرح والكوميديا وقد امتاز في ذلك ولكن عندما كان عمره 19 عاما قام  بتوقيع العقد الاكيد مع شركة “فريد كارنو” وهي شركة متميزه جدا و مرموقة كما يعد الى رسالة داخل الولايات المتحدة لكي تتيح له فرصة أكبر في صنع السينما والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم النجومية وكان في هذا الوقت عام 1914 بدأ في هذا الوقت يظهر وبشكل كبير في الاستوديوهات ولكنه ابتكر ابتكار شديدا في شخصية الصعلوك من بعده عليه تشكيله جمهورية شديدة بدأت شابلن أن يقوم بإخراج جميع مسلسلات وافلام.

  • ولكنه تنقل ما بين الاستديوهات لعرض الافلام الانترناشونال والمميزة جدا، والتي تشهدها عدد كبير من الأشخاص حول العالم ولكن في عام 1918 أصبح من الشخصيات المرموقة والمعروفة في كافة أنحاء الدول

شارلي تشابلن وشركة التوزيع

ولكن عند عام 1919 شارلي شابلن في تأسيس أول شركة توزيع و تم إطلاقها باسم”يونايتد آرتيست”، مما ادى الى وجود التحكم الشديد في كافة الأفلام التي يكون بعضها مثل فيلم الطفلة التي قاموا بعرضه في عام 1921 وكان هذا الفيلم اطول الافلام التي قام بعضها ثم قام بعرض فيلم امرأة باريس والتي تم تأسيسها في عام 1923 وفي المحمص ذهب التي تم عرضه من السيرك.

التي عرض في عام 1928 وفي القرن العشرين قد يقوم بالانتقال إلى أن يحصل على افلام من خلاله السينما اللي مناطقة مما جاء أيضا بفيلم أضواء المدينة والتي كان في عام 1931 وفي الملازمة الحديثة والتي كانت في عام 1936 وجميع هذه الأفلام كانت دون اي صوت ولكن شارلي شابلن كان يميل وبشكل كبير الى الصمت والسياسة بشكل كبير جدا ومتزايد بالاخص في فيلم الديكتاتور العظيم والتي تم عرضه في عام (1940)”

قد يهمك:-حكم واقوال عن الصداقة والاصدقاء 2021

ولكن معظم الأفلام التي كان ينتجها تشابلن أو يقوم بالتمثيل فيها كان هو من يكتبها وهو من يخرجها وهو الشخص المنتج من نفسه وهو التي عمل على تلحين الموسيقى والصوت ولكن هذا الطموح التي كان يسعى عليه منذ كان صغيرا ولكن الاستقلال المادي التي كان عليه جعله يقوم بالتطور بشكل كبير في إنتاج التصوير وتميزه في كافة الأشياء التي بدأ بعضها والاكاديميه والتاريخية التي يقوم بمشاهدتها عدد كبير من المشاهدين حول العالم ولكن اغلب المواضيع التي كان يقوم بعرضها قال تخص المجتمع والسياسة بشكل كبير جدا مما ادى الى أن بطموحه الأساسي في جميع مشتملات الأشياء التي كان يقوم بها هو الانتباه الى كل ما هو جديد وتميزه في كافة الأفلام التي يعمل على عرضها

اشهر أقوال شارلي شابلن

  •  أن تساعد صديقا في حاجة هذا أمر سهل .. أما أن تعطيه من وقتك هذا دائماً غير ملائم . حياتي من أجل الآخرين ، لا أستطيع أن أغير هذا . لا شيء دائم في هذا العالم، ولا حتى مشاكلنا . أكره المسرح ، وأكره منظر الدم أيضاً ، لكنه في عُروقي .

  •  عندما قابل ألبرت أينشتاين .. شارلي شابلين ، قال اينشتاين : ان اكثر شيء احبه في فنك أنه فن عالمي يمكن لكل العالم ان يفهمك دون ان تقول كلمه واحده !

  •  رد شابلن : هذا صحيح .. لكن شهرتك أعظم .. فكل العالم يحبك .. رغم انه لا احد يفهمك ! . الجوع لا ضمير له .

  • معرفتنا أصبحت سخرية ، ولدينا ذكاء صعب وقاسِ نفكر كثيرا وأصبحنا نشعر قليلاً

قد يهمك:-حكم واقوال جبران خليل جبران مهمه لحياتك في 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *