اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

elaphmoh3 23 مايو 2021 , 13:51

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام يوجد العديد منها وتختلف الأنواع ما بين السيراميك والبورسلين وكذلك الأحجام حيث يوجد العديد من الأحجام والأشكال الجديدة التي تتناسب مع جميع انواع ومساحات المطابخ والحمامات ويوجد العديد من الأنواع التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

  • عند اختيار سيراميك المطبخ أو الحمام يجب مراعاة المساحة من أجل إختيار اللون والديكور المناسب حيث ذلك يساعد في تحقيق التناسق في الذوق والشكل عمومًا وتختلف الألوان من حيث المساحات حيث اذا كانت المساحة صغيرة يجب اختيار ألوان السيراميك الفاتحة مثل البيج أو الأحمر أو الرمادي الفاتح أو الموف الفاتح  و البين ولكن  اذا كانت المساحة كبيرة فذلك يترك لك حرية الاختيار بين الألوان الفاتحة أو الغامقة مثل الأسود او الرمادي الغامق أو الأزرق ويمكن أيضا الدمج بين لونين الغامق والفاتح وذلك يتناسب مع اختلاف المساحات سواء الكبيرة أو الصغيرة مع اختلاف نسب الألوان حسب المساحة.
  • يعد السيراميك او البورسلين هو أفضل الخامات التي تتناسب مع الحمام والمطبخ وذلك لأنه يتميز بسهولة تنظيفه وكذلك لان أسعاره متوسطة في متناول مختلف الطبقات وذلك حسب الأشكال والرسومات والديكور الذي تقوم باختياره، حيثُ يُعد من أفضل اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام.

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام 3 3 اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

شاهد أيضا:-ديكورات مطابخ خشب مودرن 2021

أنواع سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

  • اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام، تتنوع أنواع وديكورات أشكال المطبخ والحمام من السيراميك حيث يوجد أشكال المطابخ مثل رسومات بعض المأكولات والمشروبات والمطابخ أيضا يوجد رسومات مثل الصابون والمناشف ويوجد أنواع آخري من الرسومات المحايدة التي تتناسب مع المطابخ أو الحمامات مثل الورود أو النقوش المتنوعة التي لا تقوم بوصف شيء معين.
  • يوجد أنواع مختلفة من السيراميك من حيث الحجم حيث يختلف ويتم اختيار الحجم المناسب حسب مساحة المطبخ ويوجد أيضا رسومات من السيراميك تسمى بالثري دي وأيضا الرسومات البارزة ويوجد أيضا السيراميك الليزر وغيرها من الأنواع المختلفة ويتم الاختيار حسب التكلفة والشكل المناسب لذوقك.

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام الصغيرة

  • عند اختيار السيراميك الخاص بالمطبخ والحمام فإذا كانت المساحة صغيرة فيتم اختيار السيراميك يكون صغير أو متوسط الحجم أما عن للألوان فيكون ذو اللون الأبيض وبه رسومات أحمر أو برتقالي أو الموف الفاتح أو الازرق وكذلك الرمادي الفاتح ويوجد العديد من الألوان الألوان التي عند تداخلها تعطي شكل جميل وتساعد في الشعور بالاتساع والهدوء في النفس، لأفضل اختيار لاشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام.
  • ويجب عند اختيار لون الطبخ يجب أن يتم اختيار لونه من ألوان الرسومات التي توجد في تصميم السيراميك ولكن يجب اختيار اللون الفاتح ما بين البيج أو الأحمر أو الرمادي الفاتح أو الأصفر والسميون أيضا حتى يعطي الشعور بالراحة والهدوء والسعادة.

 

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

شاهد أيضا:-تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

أحدث ديكورات المطبخ والحمام 2021

  • يوجد العديد من الأشكال الجديدة لديكور سيراميك المطبخ حيث يوجد السيراميك الذي يوجد به رسومات بارزة بألوان فاتحة مثل الأبيض أو البيج الفاتح أو الأوف وايت حيث تكون الرسومات بشكل مميز مثل الورود أو زهرة عباد الشمس وغيرها من الرسومات الرقيقة والمميزة التي تعطي مظهر جميل وراقي.
  • ومن أكثر الديكورات المنتشرة في السنوات الأخيرة للمنازل التي تتميز بالفخامة أو القصور هي بلاغات السراميك صغيرة الحجم جدا التي تتميز بتصميم الثري دي اي الرسومات البارزة حيث تكون عبارة عن مجموعة من الدوائر المتداخلة البارزة بنفس لون السيراميك مما يعطي منظر راقي مميز.
  • ويوجد الديكور الذي يجمع ما بين ثلاث ألوان حيث يتم تقسيم المطبخ إلى ثلاث أجزاء من أعلى إلى أسفل حيث يوجد من أعلى سيراميك بلون غامق ثم يليه في الوسط سيراميك باللون الفاتح مع صف من الديكور الذي يجمع بين اللونين الفاتح والغامق مع بعض الرسومات ثم يليه السراميك الفاتح ثم الغامق مرة أخرى في منظر ديكوري رائع.

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

اشكال سيراميك الجدران للمطبخ والحمام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *