اسماء شخصيات بوكو نو هيرو مع صورهم

morahabsh87 8 ديسمبر 2021 , 11:24

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو مع صورهم لم يعد مسلسل الأنمي بوكو نو هيرو مسلسل عادي، ولكنه حقق نسب مشاهدة كبيرة وقد حقق نجاح منذ أن تم عرضه لأول مرة عام 2016م، وتتلخص قصة المسلسل في وجود عالم يمتلك 80% من سكان هذا العالم قوة خارقة ويطلق عليهم اسم Quirks، و Izuku Midoriya هو البطل والشخصية الأساسية في My Hero Academia، وهنا سوف نعرض كل شخصيات مسلسل الأنمي بوكو نو هيرو، فتابعونا.  

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو مع صورهم 

سوف نعرض جميع الشخصيات التي تدور حول بطل المسلسل Izuku Midoriya، الذي ولد ولم يكن يمتلك أي نوع من القوى الخارقة، ولكن عندما رأى صديقة المقرب باكوغو يهاجمه وحش شرير قام إيزوكو بالتدخل وأنقذه.

وقد شاهد هذه المواجهة البطل الخارق أوول مايت “All Might” وأعجب بشجاعته فطلب منه وراثة قوته الخارقة وبعدها ساعده في دخول أكاديمية يو ايه UA، وهذه هي باقي أسماء الشخصيات. 

Ochako Uraraka المعروفة بـ Uravity

 هي من أقرب الأصدقاء إلى إيزوكو، وهي كذلك من الأبطال المشاركين في المسلسل بصفة كبيرة، كما أن لديها جميع المقاومات التي تصنع منها بطلة خارقة.

لأن لديها القوة لجعل الأشياء عديمة الوزن، وهي تقوم بصنع ذلك عن طريق لمس رؤوس أصابعها مع بعضها ثم بعد ذلك تقوم بلمس الأشياء، ويجعلها مقاومة للجاذبية. 

وتعيد الوزن الحقيقة لأشياء مرة أخرى بنفس الطريقة، وتطمح بأن تكون أهم بطلة خارقة، وذلك من أجل والديها فهي ترغب في أن يعيش والديه حياة مرفهة، فهي شديدة التعلق بهما.  

اقرأ أيضاً: اجمل صور كارتون بنات كيوت انمي 2021

كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou

يعرف أيضاً بلقب “كاتشان”، وهو من طلاب UA كان صديق إيزوكو المقرب منذ الطفولة لكنه أصبح منافسه الآن، كما أنه يتدرب لكي يسير بطلاً محترفاً، وتكمن قوته الخارقة في تفجير الأشياء براحة يديه، فهو شخص شديد التهور وسريع الغضب، كما أن كرهه ل Izuku يزداد كل يوم، بالإضافة إلى ميله إلى الوحدة والجلوس بمفرده.

شوتو تودوروكي Shouto Todoroki

هو زميل إيزوكو في نفس الصف اللذان يدرسان فيه وهو كذلك ابن البطل الثاني بعد All Might أوول مايت، وشوتو تودوركي له قوة خارقة خاصة به حيث أن نصف جسدة الأيمن يسيطر على الجليد، وهي الصفة التي ورثها عن قوة أمة الخارقة. 

بينما نصف جسدة الأيسر يسيطر على النار وهذه هي القوة الخارقة التي ورثها عن والده، وهو يتمتع بالكثير من التوصيات علية دخل أكاديمية يو ايه UA. 

اقرأ أيضاً: معرض الانمي في الرياض 1443.. موسم الرياض يستقطب أشهر شخصيات الأنمي في معرض الأنمي السعودي

ياغي توشينوري

يعتبر “ياغي توشينوري” بطل متميز ولقد تم دخوله في 186 قضية ويلقب أنه الرقم الأول في عالم الخوارق، ويشتهر بأنه رمز للسلام وقد ذهب إلى Izuku Midoriya من أجل أن يقدم له المساعدة من أجل الوصول إلى أن يصبح أفضل بطل على مستوى العالم.  

وبالرغم من أنه يركز للسلام إلا أنه في كثير من الأوقات يكون غريب الأطوار ويطلق عليه One-For-All، ويعتقد البعض أن هذه الميزة هي ما تجعله يتلقى الضربات ويتحملها. 

وقد حصل على هذا النوع من القوة من البطل الذي يطلق عليه اسم “نانا شيمورا” وكان في الماضي. 

، وعندما تم الانتصار على أن هزم All Might All-For-One وتمكن من التقاعد ، فإن هذا الغريب ذهب إلى 

مومو ياويوروزو

هي طالبة في UA وتأمل أن تكون بطلة محترفة جدًا، كما أنه يطلق عليها ايضا Quirk أو Creation، وذلك لأنها تتمكن من أن تفعل عدد كبير من الأشياء بجسدها ولكن غير حية ، وذلك بسبب أنها تكن على دراية بالأجزاء من جسمها  التي استخدمتها فقط. 

وقد تم دخولها إلى UA مع ثلاثة من الطلاب بعد أن حصلت على الكثير من التوصيات الرسمية، كما أنها تعتبر نائب رئيس المجموعة، لأنها تتميز بعبقرية الفكر وهي بتجتهد كثيراً حتى تظل محتفظة بمكانتها. 

اقرأ أيضاً: تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2022 CN Arabia علي النايل سات وعربسات

Tsuyu Asui تسويو أسوي 

تظهر شخصية Tsuyu Asui في 148 قضية، وه طالبة جامعية في ولاية كاليفورنيا في أمريكا، لكنها ترغب أن تكون بطلة خارقة ومميزة، وتعتبر قوتها الخارقة تتمثل في كونها لدية صفات الضفادع، فهي يمكن أن تقفز لمسافات طويلة. 

 كما أنه تلتصق بالجدران وتستطيع أن تمد لسانه إلى 20 متر وأكثر، بالإضافة إلى قدرتها الهائلة على أن تخرج أمعائها وتقوم بإفراز  سائل سام بعض الشئ، ويطلقون عليها كذلك اسم Froppy وقد شاركت في تدريب UA.

تينيا إيدا Tenya Ida

هو طالب في أكاديمية UA، ودائما ما كنت ترغب عاىلته أم يكون واحد من Quirk، ويظهر Tenya Ida في 191 قضية، وهو يمتلك قوة خارقة مميزة حيث يستطيع الركض بسرعة هائلة، ويصل إلى المقدمة بكل سهولة وبطريقة سريعة ومباشرة ومدهشة، وهو بطل من الأبطال الأساسين في My Hero Academia ، وهو يعتبر مديراً الحلقة الأولى، وهو من الأبطال المجتهدين. 

Eijirou Kirishima

إن البطل Eijirou وهو أيضاً من طلاب أكاديمية يو ايه UA، ومن أشهر اسماء شخصيات بوكو نو هيرو بسبب قوته الخارقة التي تميزة، حيث أنه يمكن أن يقوم بعمل تصلب لأي جزء من أجزاء جسم إلى مستويات عالية، وقد قام  باختيار red Riot على أساس أنها البطلة. 

دابي

وهو من اسماء شخصيات بوكو نو هيرو الشرير، وقد شارك في 41 قضية وهو من التلاميذ أيضاً التي تنتمي إلى مدرسة UA، وهو شارك مع مجموعة من الأشرار من أجل القضاء بشكل كامل على الأبطال المخادعين. 

الحاضر ميكروفون Hizashi Yamada

يعرف باسم Hizashi Yamada، ويطلق عليه أيضاً بطل الحاضر Mic Mic، وقد شارك ميكروفون في 51 قضية، كان يعمل معلم في UA، تكمن قوته الخارقة في قدرته على إصدار صوت عالي ومرتفع وغريب وهو من الأبطال المحترفين، وتربى مع Eraserhead. 

شوتو أيزاوا

شوتو أيزاوا هو واحد من معلمين أكاديمية UA, كما أنه يطلق عليه اسم ممحاة أو Eraserhead، لديه قوة خارقة وهي التي أعطته هذا الأسم، حيث أنه يمكن أن يمحو أي شخص من أمامه بمجرد النظر إليه، وهو معلم له طموح وجاد، فهو يمتلك القدرة والكفاءة والخبرة العالية. 

اقرأ أيضاً: تردد قناة سمسم الفضائية للأطفال الجديد 2022

مينا أشيدو

هي شخصية بطولية في مدرسة UA ، من أشهر اسماء شخصيات بوكو نو هيرو وهي تمتلك قوة خارقة تجعلها تقوم بإفراز مجموعة من المواد من قدميها يطلق عليها اسم الحمض، وهذه الافرازات تساعدها على التزحلق على جميع أنواع الأسطح بكل سهولة، وهي تطمح أن تكون شخصية هامة داخل أكاديمية يو ايه UA، ويأخذ لون جسمها اللون الوردي.  

دينكي كاميناري

هو واحد من الطلاب الذين التحقوا UA في عدد من القضايا يصل إلى 108 قضية، وهو يتدرب لكي يصبح من الأبطال الرئيسيين الخارقين، تكمن قوته في قدرته على إخراج الكهرباء من داخل جسمه، وبعد خروج الصاعقة منه يتحول شكل رأس ليأخذ الشكل الدائري ويظل على هذا الوضع فترة من الوقت ليست بطويلة. 

بهذا نكون تعرفنا على اسماء شخصيات بوكو نو هيرو مع صورهم، وقد عرضنا مجموعة من المعلومات المختصرة عنهم وعن القدرات الخارقة التي يمتلكها كل واحد من هؤلاء الشخصيات. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *