اسماء بنات سورية 2021

amira 2 يوليو 2021 , 16:50 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:57

افضل اسماء بنات سورية 2021 نوفر لكم جميع اسماء البنات السورية والمعني الخاص بها ومميزاتها وكل شئ خاص بها في موقعنا واختار اسم لمولودك وبشكل خاص إذا كان المولود بنت يعد مشوار طويل يبدأ منذ معرفة نوع الجنين ويستمر حتى يوم الميلاد وذلك بسبب الحيرة التي يقع فيها الآباء في إختيار الإسم المناسب لابنتهم

اسماء بنات سورية 2021 وبشكل خاص الأم التي تبدأ في البحث عن أجمل الأسماء في كل مكان علي الإنترنت، أسماء البنات السورية تعتبر من أجمل أسماء البنات في العالم ولها معاني جميلة يمكنك إختيار المناسب منها ،وسوف تجد الكثير والكثير من الأسماء السورية التي سوف تنال أعجابك.

قد يهمك ايضا
أسماء أولاد حلوة وخفيفة

اسماء بنات سورية 2021

تنقسم الأهالي إلي عدد كبير من الفئات من حيث الرغبة في تسمية بناتهم ، حيث أن البعض يميل إلي الأسماء الخفيفة علي اللسان والجميلة ولا يهم إن كانت قديمة أم حديثة ،والبعض يري أنه لابد أن يكون لإبنته إسم حديث يواكب العصر ويجعلها مميزة بين الأطفال ،ويظلوا في أخر وقت يختاروا الإسم المناسب وذلك لأن الأسماء تتغير كل يوم ويظهر أسماء حديثة ومختلفة.

وسوف نقدم عدد من أجمل الأسماء السورية الحديثة لعام ٢٠٢١ وتتمثل في:

سيلدا : اسم سيلدا ترجع أصوله إلى الأصول العربية وهو من الاسماء القوية بالسورية ومعناه الفتاة الشجاعة والمحاربة.

مارلا : من الاسماء الجديدة والمميزة هو اسم مارلا وقد تجدة مسموعًا لأول مرة ولكنة من الاسماء الرقيقة والسهلة ومعناه الفتاة نبيلة الأخلاق.

بيلا : ترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول الأجنبية ولكنه منتشر بصورة كبيرة في سورية ومعناه الفتاة النظيفة والجميلة .

ليم : من الاسماء الجميلة باللغة السورية والمنتشرة ولكن ترجع أصوله إلى الأصول الأجنبية ، ومعناه الصلح والوفاق.

أكثر اسماء البنات السورية إنتشارا في سوريا والوطن العربي

هناك الكثير من أسماء البنات السورية المنتشرة بشكل مبير في سوريا ومن ثم أنتقلت إلي الوطن العربي اقتباسا من سوريا، وذلك لأنها أسماء مميزة وجميلة علي الرغم من إنتشارها إلا ان الكثير من الآباء يفضلوها علي غيرها من الأسماء ومن أهم الأمثلة علي هذه الأسماء ومعانيها:

وانا : من الاسماء السورية الجميلة هو اسم وانا وظهر حديثًا في مواليد عام 2017-2018 ومعناه رائع جدًا وهو الفتاة الشابة الجميلة التى لا تكبر في العمر أبدًا.

راما : اسم راما من الاسماء الرائعة جدًا باللغة السورية وبدء بالظهور في مجتمعنا العربي بكثرة ومعناه ستار الكعبة.

ديم : من الاسماء الجميلة باللغة السورية أيضًا هو اسم ديم وله معنى في غاية الروعة ومعناه المطر الشديد والذى لا يتوقف عن النزول.

ليساء : من الاسماء السورية الجديدة والتى حازت على أعجاب الكثير من الأهالي في المواليد الحديثة هو اسم ليساء ومعناه الفتاة صاحبة الخلق الحسن.

قد يهمك ايضا
اسماء بنات فخمه سعودية 2021

أسماء بنات سورية مميزة وغير تقليدية ومعانيها

يميل البعض إلي إختيار أسماء عصرية و غير تقليدية لبناتهم حتي يكونوا دائما متميزين بين غيرهم من الأطفال، وتتنوع الأسماء العصرية الحديثة بشكل كبير حيث أنها في تغير دائما وتحديث دائم وسوف نعرض عليكم عدد كبير من هذه الأسماء السورية المميزة التي بدأت مؤخرا في الإنتشار في سوريا والوطن العربي بأكملة.

من أهم هذه الأسماء ومعانيها:

هتان: من الاسماء الغريبة والنادرة ولكن معناه جميل جدًا ومعناه المطر الخفيف جدًا

راوند : ترجع أصول هذا الاسم إلى الأصول الفارسية ولكنه من الاسماء السورية التى ظهرت حديثًا في مجتمعنا العربي ومعناه عناقيد العنب.

سوريانا : من الاسم يتضح معناه ولكنه من الاسماء النادرة في سورية وهو يرمز إلى الفتاة سورية الأصل.

أسماء سورية قديمة جميلة تحمل التراث السوري

تحمل سوريا الكثير من الأسماء التي تعبر عن التراث والتي تحمل أصول سوريا في كل معانيها الجميلة والمختلفة، علي الرغم من أنها أسماء قديمة الا أنها أسماء مميزة ولها معاني جميلة جدا ومختلفه ويميل الكثير إلي تسميتها، وسوف نعرض أهم هذه الأسماء القديمة ومعانيها.

أرجوان:الصباغ الأحمر,شجيرة للزينة زهرها شديد الحمرة
إلينا:من إلين أجمل نساء العالم ,بريق الشمس
دانة:اللؤلؤة الكبيرة
ريناد:مشتق من الرند وهو العود الذي يتبخر به وقيل شجر صغير من أشجار البادية طيب الرائحة ويقال تراب الجنة.
داليا :الناعورة التي يديرها الماء ,شجرة العنب.
ديالا:منسوب إلى نهر ديلي في العراق أو العسل والشهد.

قد يهمك ايضا

معنى اسم درويش Darwish حسب علم النفس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *