اسعار سيارات نيسان التيما 2022 وجميع مواصفاتها ومميزات وعيوب nissan altima

Khireldeen 16 نوفمبر 2021 , 16:10

طرح الطراز الجديد من سيارة نيسان التيما 2022 وهذه السيارة تندرج تحت قائمة السيارات السيدان الفاخرة، حيث إن هذه السيارة تقدم بتصميم فاخر يميل إلي الرياضية بجانب مجموعة التجهيزات القوية التي حصلت عليها تلك السيارة فإن تلك السيارة تصنف أضياً ضمن السيارات الرياضية الفاخرة، وقد تم إجراء العديد من التطورات على تصميم السيارة الخارجي أكثر من مرة لزيادة قوة منافسة هذه السيارة فى الاسواق.

سعر سيارات هيونداي سنتافي 2022

مواصفات سيارة نيسان التيما 2022

السيارة تستخدم محرك من 4 سلندرات بسعة 2 لتر مع شاحن هواء توربيني يخرج المحرك قوة 248 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك من سبعة نقلات من النوع cvt وتستطيع السيارة التسارع من السكون حتي سرعة 100 كم \ساعة فى غضون 8 ثواني بينما اقصي سرعة لهذه السيارة محددة إلكترونياً 220 كم \ساعة.

أما بالنسبة لعوامل الأمان فقد حصلت السيارة على وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ووسائد ستائرية وجانبية خلفية، بالاضافة إلى نظام abs وهو المسؤول عن منع إنزلاق الفرامل والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل على اطارات السيارة وحساسات أمامية وخلفية ونظام التحذير من السرقة وايضاً المساعدة على المرتفعات والتلال والثبات الإلكتروني، بالاضافة إلى برنامج التحكم فى الجر، والثبات الإلكتروني، واحزمة أمان خلفية وامامية.

اسعار سيارات هيونداي باليسيد 2022

التجهيزات الداخلية والخارجية

بينما من الخارج فإن تلك السيارة تستخدم اضواء أمامية وخلفية هالوجين واضواء ليد نهارية وكشافات ضباب أمامية وجنوط رياضية بقياس 20 بوصة، وحصلت السيارة على مرايا جانبية كهربائية وزجاج خلفي وجانبي مظلل بينما تستخدم الفئة العليا فتحة سقف كهربائية.

ولكن من الداخل فإن السيارة استخدمت شاشة وسطية بقياس 10 بوصة تعمل باللمس وهذه الشاشة تدعم خاصية التوصيل فى الهواتف الذكية باستخدام تقنية البلوتوث، بالاضافة إلى نظام صوتي فاخر من 12 مكبر صوتي، وحصلت السيارة على مكيف هواء أتوماتيك ثنائي الضبط ولديه فتحات للتهوية فى المقعد الخلفي من السيارة بجانب حصول السيارة على فرش من الجلد الفاخر للمقاعد.

اسعار سيارات هيونداي ازيرا 2022

صور نيسان التيما 2022

نيسان التيما 2022
نيسان التيما 2022

 

نيسان التيما 2022
نيسان التيما 2022

 

نيسان التيما 2022
نيسان التيما 2022

مميزات سيارة نيسان التيما 2022

السيارة تعتبر من أكثر السيارات انتشاراً فى هذه الفئة السعرية بسبب المميزات الكبيرة التي حصلت عليها تلك السيارة حيث تتلخص مميزات هذه السيارة فى مجموعة السطور التالية:

  • التصميم الخارجي للسيارة يميل إلى الرياضية بشكل ويعطي القوة للسيارة.
  • السيارة حاصلة على نظام التحكم فى مقعد السائق والراكب الامامي كهربائياً فى ستة اتجاهات.
  • وجود ذاكرة لحفظ وضعيات مقعد السائق ويمكن الحفظ حتي 12 وضع مختلف.
  • تمتلك السيارة نظام الدخول الذكي بدون مفتاح وزر لبدء التشغيل والايقاف.
  • وجود العديد من أنظمة الامان بداخل هذه السيارة.
  • اعتمادية السيارة ضد الاعطال بسبب الصنع من خامات عالية الجودة.
  • تسارع محرك السيارة الكبير من السكون حتي سرعة 100 كم \ساعة.
  • توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق باسعار اقتصادية.

اسعار سيارات بي ام دبليو اكس 6 2022

عيوب سيارة نيسان التيما 2022

على الرغم من كثرة المميزات داخل السيارة ‘إلا إن بها بعض العيوب وهي تتلخص فى السطور التالية:

  • ضيق مساحة الركوب فى السيارة وخاصة فى المقعد الخلفي.
  • مساحة التخزين فى السيارة ضعيفة.
  • ارتفاع استهلاك المحرك من الوقود قليلاً.
  • انخفاض مستوي ارتفاع السيارة عن الارض.

اسعار سيارات هيونداي النترا

اسعار سيارة نيسان التيما 2022

طرحت السيارة فى المملكة العربية السعودية بستة فئات حيث إن الفئة الاولي من السيارة تقدم بسعر 98 الف ريال والفئة الثانية بسعر 105 الف ريال، والفئة الثالثة تأتي بسعر 107 الف ريال، والفئة الرابعة قدمت بسعر 112 الف ريال سعودي والفئة الخامسة بسعر 126 الف والسادسة بسعر 127 الف ريال.

وطرحت السيارة فى الامارات بستة فئات وجاء سعر الفئة الاولي 93 الف درهم والثانية بسعر 98 الف درهم والثالثة بسعر 102 الف درهم والثالثة بسعر 115 الف درهم والرابعة 124 بسعر الف درهم، والخامسة طرحت بسعر 130 الف درهم والسادسة بسعر 133 الف درهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *