اسعار دخول ملاهي عطا الله هابي لاند للعائلات والافراد والبنات ومواعيد الدخول2021

سمر عبد الهادي 29 يناير 2021 , 00:06

ملاهي عطا الله هابي لاند واحدة من أكبر الأماكن الترفيهية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، توجد ملاهي عطا الله في موقع مميز جداً في جدة، وهذا الموقع سبب في توافد الجمهور عليها، حيث تقع هذه الملاهي على الكورنيش وحتى شاطئ جدة وتسمى هذه الملاهي ملاهي هابي لاند عطا الله، يوجد أحدث وأفخم الألعاب العصرية الحديثة داخل ملاهي عطا الله للصغار وحتى الكبار، وصممت هذه الملاهي على مستوى عصري وعالمي حتى يستمتع بها كل من يزورها من خارج وداخل المملكة العربية السعودية، وفيما يلي سنتحدث عن المعلومات التي تخص ملاهي عطا الله هابي لاند.

قد يهمك:- تفسير حلم رؤية الملاهى فى المنام

اسعار دخول ملاهي عطا الله هابي لاند

ملاهي عطا الله هابي لاند بكم الدخول، من الأسئلة التي تتراوح على ألسنة كل من يريد زيارة ملاهي عطا الله، لكي يستمتع بجميع الألعاب الترفيهية والأماكن الممتعة التي توجد داخل الملاهي، لذلك قامت الإدارة بتحديد أسعار الدخول لجميع الأشخاص، على أن تستقبل الملاهي زوارها على مدار الأسبوع، وجاءت الأسعار كالتالي:

ملاهي عطا الله جدة الخاصة بالعائلات:

ملاهي عطا الله هابي لاند لقد حددت الملاهي طوال الأسبوع للعائلات على أن تستقبل الزوار بقيمة ماليةوالتي  قدرها خمسة وعشرون ريال سعودي.

ملاهي عطا الله اليوم الخاص بالبنات:

حددت ملاهي عطا الله جدة يوم محدد للبنات على أن يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع، وقيمة التذكرة الخاصة بالبنات 75 ريال سعودي، وتم الإعلان من قبل الإدارة على أن هذه التذكرة تشمل جميع الألعاب الخارجية والداخلية.

أسورة الالعاب الخاصة الخاصة بالأفراد:

بلغت سعر التذكرة المحددة للأفراد داخل الملاهي قيمة 100 ريال سعودي، وتم تحديد هذه القيمة من قبل إدارة الملاهي على أن تشمل التذكرة جميع الألعاب الخارجية والداخلية.

أسطورة ألعاب الخاصة بالأطفال:-

تحتوي الملاهي من الداخل على ساحة صغيرة من الألعاب الترفيهية للأطفال، وسعر التذكرة للأطفال 55 ريال سعودي، مع العلم بسماح إدارة الملاهي بدخول الأطفال التي تقل أعمارها عن عامين مجاناً.

ما هي الأنشطة التي بداخل ملاهي عطا الله ؟

تمتلك ملاهي عطا الله العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الصغار والكبار، والتي جاءت كالتالي:-

النافورة الراقصة:

تحتوي الملاهي على نافورة راقصة رائعة المظهر تحتوي على العديد من الألوان المبهجة والتي توجد عن البوابة الرئيسية من الملاهي، لكي تسبب السرور والسعادة للزوار الداخلين من البوابة، كما يوجد العديد من الزهور والبساتين الخضراء المخصصة للجلوس بها مجاناً، من المعروف أن الزهور واللون الأخضر لها يعمل على راحة النفس والأعصاب، لذلك قامت إدارة الملاهي بعمل هذه البساتين لتقديم أكبر قدر من الراحة لزوارها.

الألعاب الترفيهية:

تختوي الملاهي على العديد من الألعاب الترفيهية الشيقة التي تناسب جميع الأعمار من الصغار والكبار بدون إستثناء، وقد حددت الملاهي العاب لجميع الاعمار لكي ينعم جميع أفراد الأسرة بجو من الفرح والسرور والتشويق والإثارة في يوم العطلة لديهم.

التزلج على الجليد:

يوجد لعبة التزلج على الجليد داخل ملاهي عطا الله، وهذه اللعبة تتميز بأنها تعد من الألعاب الشيقة والمثيرة، وتعد هذه التجربة تجربة فريدة من نوعها داخل ملاهي هابي لاند في جدة داخل المملكة العربية السعودية.

البولينج والبلياردو:

يوجد أيضاً صالة مخصصة للعبة البولينج والبلياردو داخل ملاهي عطا الله، وقد صممت هذه الصالة بطريقة تناسب كافة الزوار من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، فقد صممت بشكل رائع يجذب الزوار ويحقق لهم السعادة والسرور التي يأتون من أجلها، كما تقدم الملاهي العديد من العروض الترفيهية على مدار العام.

وليس هذا فقط بل تضم ملاهي هابي لاند عطا الله العديد من المطاعم الشهيرة التي تحتوي على جميع الوجبات المناسبة لجميع الزوار من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، كما يمكننا التسوق داخل الملاهي، حيث تحتوي الملاهي على العديد من الأسواق والتي توفر الهدايا التذكارية والتحف والإكسسوارات الجميلة.

قد يهمك:-تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية 2021 Download PUBG PC تنزيل تحديث ببجي للكمبيوتر وموبايل

متى تكون مواعد عمل ملاهي عطا الله هابي لاند؟

قامت الإدارة بعمل برنامج يومي منظم الإستقبال الزوار من داخل المملكة العربية السعودية، حيث قامت بوضع مواعيد محدد لإستقبا الزوار على مدار الأسبوع وجاءت المواعيد كالتالي:-

من يوم السبت إلى الخميس: تعمل الملاهي بكافة الألعاب الرياضية الموجودة بها من الساعة الخامسة مساءاً وحتى الحادية عشر مساءاً.
يومي الخميس والجمعة: تستقبل ملاهي عطا الله زوارها من الساعة الخامسة مساءاً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.

تقوم ملاهي عطا الله هابي لاند بعمل العديد من الترفيهات داخل الملاهي والتي تتناسب مع جميع زوارها من أجل تقديم أفضل خدمة لزوارها، وتحقيق السعادة والتشويق والإثارة التي يذهبون إلى الملاهي من أجل الحصول عليها.

قد يهمك:-سعر وموعد عمل ملاهي الشلال في جدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *