اسعار تويوتا يارس 2022 في السعودية ومواصفات السيارة

ايمان 11 ديسمبر 2021 , 08:31

أعلنت شركة تويوتا التي تعتبر من أشهر الشركات المتخصص في إطلاق السيارات اليابانية عن أحدث سيارتها، أما عن  اسعار تويوتا يارس 2022 ومميزاتها، فقد ازدادت مؤشرات البحث على منصات التواصل الاجتماعي حول هذه السيارة التطلع على مميزاتها واسعارها، حيث يوجد العديد من الأشخاص المحبين لهذا النوع من السيارات، التي تنتمي إلى الفئة الخاصة بالسيارات الصغيرة الهاتشباك، وقد قامت هذه الشركة بإطلاق فئتين بأسعار مختلفة من هذه السيارة، ولم تقم بزيادة الأسعار الخاصة بالإصدارات السابقة لعام 2021، والآن سوف نتعرف على اسعار تويوتا يارس 2022 ومواصفاتها.

اسعار تويوتا يارس 2022

قامت شركة تويوتا اليابانية بالإعلان عن الأسعار الخاصة بإصدارها الحديث تويوتا يارس ٢٠٢٢ داخل الأسواق، وقد جاءت الأسعار كالتالي.

  • بلغ سعر السيارة فئة Comfort A/T 1.5 داخل جمهورية مصر العربية نحو ٣٤٥٥٠٠ جنيه مصري، وفئة Smart A/T 1.5قد بلغ سعرها نحو ٣٧٥٥٠٠ جنيه مصري.
  • وقد وصل سعر السيارة فئة Comfort A/T 1.5داخل المملكة العربية السعودية إلى ٨٢ ألف ريال سعودي، وسعر فئة Smart A/T 1.5وصل إلى ٨٩ ألف ريال سعودي.

مواصفات تويوتا يارس ٢٠٢٢

قد حرصت الشركة على إدراج العديد من المميزات والتطورات التي تم عملها باستخدام التقنيات الحديثة داخل إصدارها الحديث من السيارات، فقد طرأت الكثير من المواصفات قد تتمثل في التالي:

  • تأتي السيارة وبداخلها نفس المحرك الخاص بالموديل السابق، الذي يأتي بسعة تصل نحو ١٥٠٠ سي سي، حيث يقوم هذا المحرك بتوليد قوة تصل إلى ١٢٣ حصان، وبعزم دوران ١٥٣نيوتين لكل متر، وقد يتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT.
  • بالإضافة إلى تمتع السيارة بالكثير من سبل السلامة والأمان التي تتمثل في الوسائد الهوائية الخاصة بالسائق والشخص الراكب الأمامي، والوسائد الهوائية الجانبية أيضا، بالإضافة إلى توافر ستارة هوائية ونظام حماية، وABSالذي يعتبر النظام المانع لانزلاق الفرامل.
  • كما يتوافر EBDالنظام الخاص بتوزيع قوة الفرامل بشكل الكتروني، ونظام مساعدة الفرامل BA، والقدرة على التحكم في الثبات الخاص بالسيارة بنظام VSC.
  • قد يصل طول السيارة إلى ٤.٤١٠ ملم، ويصل عرضها نحو ١.٧٠٠ ملم، والطول الخاص بقاعدة الإطارات يصل نحو ٢.٥٥٠ ملم، أما عن الارتفاع فقد يبلغ نحو ١.٤٧٥ ملم.

وبذلك نكون وفرنا لكم اسعار تويوتا يارس 2022 في مصر والسعودية، وكذلك المواصفات الخاصة بالسيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *