استقبل تردد قناة tv5 الفرنسية الجديد 2021 المفتوحة علي النايل سات

shhrazad 22 يوليو 2021 , 16:22 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:22

إن قناة tv5 من أهم القنوات الفضائية التى تعرض المحتوى الاعلامي الخاص بها باللغة الفرنسية ، كما انها تقوم بعرض محتوى متنوع من الافلام التى تناسب قطاع عريض من المشاهدين فى جميع انحاء العالم ، وتقوم ايضا بعرض محتوى اخبارى يواكب كل مايحدث فى جميع انحاء العالم ، وهذا البث يكون على مدار 24 ساعة ، وقد سجلت القناة نسبة كبيرة من المشاهدات ، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال اهم البرامج التى تعرضها القناة ، كما سوف نعرفكم على التردد الجديد الخاص بقناة tv5 ، تردد قناة tv5 الفرنسية توجد تلك القناه في دوله باربي وحازت على اهتمام من بين عده قنوات أخرى عديده وحرصت على الاهتمام بالجوده والبعد التام عن التشويش كما تحرص ع تقديم برامج مفيده بعيده عن التضليل الذي يحدث في القنوات الأخرى المماثله لها في المحتوي وتقوم القناه أيضا ببث الكثير من الأفلام المحببه لدى الكثير من الجماهير في كل أنحاء البلاد كما تقوم بعرض المباريات بدقه وجوده رائعه جدا لذلك أصبحت من القنوات التي تمتلك شعبيه كبيره لما تقدمه من محتوى رائع جداً وبسبب تنوعها في عرض جميع الأعمال التي يحبها الناس وتقوم القناه بعرض المحتوي بالفرنسية وأهم ما يميز تلك القناه انها تبث المحتوى بشكل مجاني.

تردد قناة tv5 الفرنسية

مع تغيير تردد قناة TV 5 Monde المغربية على شبكة TV5 Monde الفرنسية ، يسعى الكثير من الناس لإعادة ضبط واستقبال القناة المجانية حتى يمكن بث القناة على النايل سات وعرب سات ، وتنتمي القناة إلى قناة TV5 ، أكبر تلفزيون في العالم من الشبكات. تضم القناة نشرات إخبارية وبرامج متنوعة وأفلام أصلية فرنسية حديثة وقديمة. قناة تي في موند تستهدف على وجه التحديد المنطقة المغاربية ثم الشرق الأوسط ، وهي قناة مفتوحة تبث دون انقطاع لمدة 24 ساعة.

ماهي قناة تي في 5 موند المغرب

كوسيلة إعلامية ، تؤدي قناة “تي في 5 لوموند” وظائفها الهامة بطريقة تتفق مع حق الجمهور في اختيار مصادر المعلومات ، وتضم القناة 208 ملايين أسرة في 201 دولة / منطقة حول العالم. بالنسبة لقناة الشبكة بأكملها ، حيث يتم بث الأفلام الأجنبية بانتظام مع ترجمة عربية ، لا يمكن للمتابعين فقط الحصول على مزيج مثالي من محتوى البرنامج على مستوى البرنامج. وهذا يجعلها شاشة فريدة لفئات مختلفة من العائلة.

بيانت البث الفضائي

تبث صحيفة Monde الفرنسية البث غير المشفر وهي مفتوحة 24/24 على القمر الصناعي Nilesat ، والذي يمكن العثور عليه على TV5 Monde Maghreb Orient بتردد 11900 ، استقطاب عمودي ومعدل ترميز 2700. برامج متنوعة وأفلام وثائقية وأفلام وتوقعات جوية دولية. و اكثر! .

TV5 MONDE 2021

يقدم Monde Morocco ، الذي أصدرته شبكة TV5MONDE ، بثًا تلفزيونيًا متواصلًا على مدار 24 ساعة من خلال برامج متنوعة وأفلام مترجمة وأخبار دولية لتقديم محتوى يهم المواطنين العرب. كما ذكرنا سابقًا ، تستهدف القنوات عبر الإنترنت قارات ومناطق وبلدان معينة. قناة TV5 Monde هي قناة فرنسية بدأت عام 1984 ومقرها باريس وهي قناة شهيرة للغاية.

تختلف برامج تلفزيون 5 لوموند المغربية بين مختلف الأفلام الوثائقية عن التاريخ والتراث والثقافة والاكتشاف والعلم والطبيعة ، فبالإضافة إلى بث العديد من البرامج الإذاعية الأخرى ، فإنها تبث أيضًا أفلامًا وبرامج تلفزيون الواقع ، وكذلك البرامج الحوارية ، على سبيل المثال. وتستضيف عروض الشخصيات المؤثرة وتبث الدوري الفرنسي على الإنترنت المخصص للعالم العربي من خلال قنواتها المجانية غير المشفرة. يقدم عروضاً لأفلام فرنسية ومترجمة وسلسلة من الأفلام ، بما في ذلك الأفلام البوليسية والمسرحية والكوميدية والأفلام الأخرى!

استقبل تردد قناة tv5 الفرنسية المفتوحة علي النايل سات

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الرمز تصحيح الخطأ
عرب سات 26.0 ° E 12073 أفقي H 27500 3/4
نايل سات 7.0 ° W  11900 عامودي V 27500 5/6
يوتلسات 33.0°E 10758 عامودي V 27500 5/6

طريقة ضبط قناة TV5 Monde Maghreb Orient على جهاز الرسيفر

بإدخال تردد قناة تي في موند 5 المغربية بشكل صحيح في المجال المخصص لجهاز الاستقبال ، واستقبال القناة على جميع الأقمار الصناعية ، يمكنك بسهولة وعلى الفور استقبال إشارة قناة TV5 ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى القائمة أو القائمة ، انقر فوق خيار التثبيت واضغط على موافق.
  • حدد البحث اليدوي اضغط على الزر الأخضر ، وأدخل حقل تعديل التردد ، وأضف قيمة التردد الصحيحة أدخل التردد 11900 واضغط موافق في حقل “الاستقطاب” ، اضبط الاتجاه عموديًا على (V).
  • في حقل معدل الرمز ، أدخل الرمز “27500” .
  • قم بإنهاء الإقامة في لوحة الإعدادات .
  • وقم بإجراء عملية الحفظ بالضغط على الزر الرفيع ثم الحفظ ، بحيث يتم البحث عن القناة تلقائيًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *