استخراج فيزا البريد المصري خطوات تفعيل فيزا

‪fekra fn‬‏ 17 يوليو 2021 , 20:54

استخراج فيزا البريد المصري من أكثر  العناوين التي تتصدر مواقع  التواصل الاجتماعي مؤخراً و ذلك بعد أن أصدرات الجهات المختصة بالبريد مجموعة من الضوابط الجديدة التي تسهل علي كل مواطن و تساعد في الحصول علي فيزا سريعة و يصبح التعامل إلكترونيًا شأنه في ذلك شأن باقي الخدمات التي أصبحت الدولة تفضل التعامل فيها إلكترونيًا.

ولأن استخراج فيزا البريد المصري أهم ما يشغل المواطن المصري في الفترة الأخيرة  فإننا اليوم نبين كل ما يخص هذا الأمر في خطوات متتالية و سلسلة تساعدك في الفهم و التطبيق في أقل وقت و دون أي مجهود يذكر.

كيفية استخراج فيزا من البريد المصري بالخطوات

لما لها من فوائد متعددة وتسهل علي المواطن الكثير من التعاملات النقدية و اتسامها بالأمان التام في حفظ الأموال و التعاملات اليومية، أصبح الجميع يفضل الحصول علي فيزا البريد المصري التي سوف نقدم خطوات استخراجها كالاتي:

  • يتم التوجه الي الفرع الأقرب من فروع مكاتب البريد المصري لعنوانك الشخصي.
  • يقوم المواطن بتقديم طلب للموظف المختص بهيئة البريد المصري و ذلك للحصول علي فيزا البريد المصري.
  • دفع الرسوم المقررة التي حددتها هيئة البريد للحصول علي فيزا البريد المصري و هي 30 جنيه مصري.

شاهد أيضاً: كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي من البريد بالخطوات

استخراج فيزا البريد المصري
استخراج فيزا البريد المصري

خطوات تفعيل فيزا البريد المصري بعد الحصول عليها

بعد التمكن من قبل المواطن من استخراج فيزا البريد المصري من مكتب البريد و إتباع جميع الخطوات السابق ذكرها بشكل صحيح، تأتي الخطوة التالية و هي تفعيل هذه الفيزا للتمكن من استخدامها بشكل صحيح و يتم تفعيلها بالخطوات التالية :

  • الاتصال بأحد مراكز خدمة العملاء و التي تخص مكتب البريد المصري و إحدى أرقمها 0235315900
  • عند الرد من قبل ممثلي خدمة العملاء ، يقدم المواطن صاحب الفيزا جميع المعلومات التي يتم طلبها منه بشكل دقيق للغاية و بعد ذلك يتم تفعيل الفيزا بشكل صحيح.

شاهد أيضاً: كيفية تجديد بطاقة الرقم القومي عن طريق البريد

تعرف علي أنواع فيزا البريد المصري

وفقًا لما أصدرته الهيئة الخاصة بالبريد المصري فيما يخص أنواع فيزا البريد المصري، و أيضاً من أجل التسهيل علي المواطن مستخدم الفيزا و تقديم له شتي سبل الدعم و التيسير أيضًا في التعاملات المالية المباشرة، قدمت الهيئة عدة أنواع من الفيزا و هي كالاتي :

  • فيزا البريد المصري 123، و يعد هذا النوع من أهم الأنواع التي تم إصدارها من قبل البريد المصري، فهي تتيح و تمكن المواطن الحامل لها من سحب أمواله دون دفع أي رسوم ، و ذلك كي يتمكن المواطن من سحب الأموال بشكل مجاني تمامًا.
  • فيزا جولد من البريد المصري، تعد الخيار الأمثل لكل محبي الشراء عبر الإنترنت و الشوبينج أون لاين، و دلك بسبب ارتفاع الحد الأقصى المتاح للشراء من مواقع الإنترنت، و عمليات السحب من خلالها أيضًا تكون أفضل من غيرها.
  • فيزا كل الناس و التي يفضلها الكثير من الفئات العمرية ، حيث أنها تقدم خدمات مميزة لعدد من الفئات العمرية و هي الشباب و رجال الأعمال و الأسرة بشكل عام.
  • فيزا Easy Pay و هي إحدى الخدمات التي تتيح للمواطن الحامل لها التعامل مع مواقع التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة، و أيضاً السحب من أي مكان للأموال بكل سهولة ويسر.

شاهد أيضاً: خطوات استخراج شهادة الميلاد من مكتب البريد والرسوم

ولما لاقي موضوع استخراج فيزا البريد المصري من أهمية و البحث المكثف عن كل ما يخصه، قدمنا لكم اليوم كل ما يخص هذا الموضوع بشكل مفصل و خطوات تم شرحها بشكل مبسط للغاية كي يستفيد منه كل المهتمين بالحصول علي فيزا البريد المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *