استخدم أقراص ايفارين lvarin لعلاج خفض ارتفاع نسبه الكوليسترول 2021

Gesy 11 مايو 2021 , 04:56

استخدم أقراص ايفارين lvarin من أفضل الادويه التي تقوم بالعمل على انخفاض تفعيل الكوليسترول في الكبد وأيضا يخضع لادويه أخرى تدعي بستاتين، حيث يعمل الدواء على التحكم جيدا على الأشخاص الذين عندهم مرض السكري.

قد يهمك:-دواء دينتينوكس Dentinox لعلاج الانتفاخ

الدواعي اللازمه بجانب أقراص lvarin

استخدم أقراص ايفارين lvarin فيلزم مع هذا الدواء القيام بإتباع نظام صحي متكامل وأخذ العلاج في مواعيده المناسبه وأيضا القيام بعمل رياضه فيما لا تقل عن ثلاث ساعات يوميه ومن امثله تلك الرياضات منها المشي ورياضة المشي السريع وأيضا السباحه وكره القدم.

ويلزم الابتعاد عن الرياضات العنيفه التي تؤثر عليه ومن امثله تلك الرياضات العنيفه منها الملاكمة وأيضا المصارعه.

حيث تؤدي تلك الرياضات العنيفه إلى تدهور حاله مريض الكبد، وقد أثبت أن هناك رياضات صحيه تساعد كثيرا على التقليل من دهون الكبد ومن ثم يستجيب سريعا إلى علاج السكر

استخدم أقراص ايفارين lvarin القيام بتناول جميع الاطعمه التي توجد فيها فيتامينe, وايضا القيام بتناول الخضروات الاتيه مثل الجرجير والمقدونس والبسله والحزر الأصفر والخس والفاصوليا وزيت عباد الشمس وزيت الذره وأيضا القمح وإذا أراد تناول المكسرات فعليه من التقليل منه.

وتكون اللحوم ليست غنيه بفيتامين e وايضا البيتاكاروتين فيلزم جيدا تناول هذه الاطعمه بصوره معتدله حتى يستطيع الجسم اخذ ما يريده من تلك الفيتامينات التي تتواجد بداخله ويحتوي البيتاكاروتين على فيتامين e من ٧ إلى ١٠ مللي جرام.

حيث أكدت منظمه الصحه العالميه وأيضا الجمعيات الخاصه بالقلب وامراض الكبد وأيضا الأمراض العصبيه بتناول البيتاكاروتين يوميا وهذا تجنبا من الدهون التي تكون على الكبد وأيضا المحافظه عليه ومن ثم يلزم جيدا التجنب من أكل الاغذيه التي يوجد فيها دهون حيوانيه ومنها السمن البلدي وأيضا اللحوم التقيله مثل الاوز والبط والطيور وأيضا التجنب من المواد الكربوهيدراتية وهذا حتى لا تتحول إلى دهون ومن ثم يصعب معالجتها ومن امثلتها الأرز والمكرونه وايضا البطاطا والقلقاس وكثيرا من الاطعمه التي يجب الابتعاد عنها.

قد يهمك:-موانع استخدام دواء لورينيز Lorinase لعلاج حساسية الأنف 2021

وفي الغالب لا تكون دهون الكبد السبب في اي أضرار جسيمة ولكن لو حدث تراكم مستمر وكانت النسبه كبيره جدا عندئذ تكون سببا في كثير من الأضرار  ومن ثم يحدث التهاب للكبد وفي الغالب يكون الأشخاص الذين في الدول الغربية عرضه كثيراً إلى إصابتهم بدهون الكبد، فيوجد كثير جدا من الأشخاص الذين يعانون من دهون الكبد في هذه الدول.

وبالرغم من جهلهم للأسباب المؤديه إلى هذه التراكمات الدهنيه فإنهم يعتقدون أن بإمكان الكبد أن يقوم بعمليه امتصاص الدهون التي تكون زائده لديهم ويعتقدون أيضا أن يمكن للدهون أن تقوم بالانتقال إلى أي جزء تريده كما أن الكبد يقوم بفقد القدره لديه على التخلص من تلك الدهون فيجب عدم تناول الاطعمه الدهنية بكثره حتى لا تصاب بدهون متراكمه، الا ان تناول هذه الاطعمه لا تكون سبب في تلك الدهون المتواجده على الكبد.

استخدم أقراص ايفارين lvarin

استخدم أقراص ايفارين lvarin وفي الغالب ينصح كثيرا من الأطباء باستخدام أقراص ايفارين بسبب قوتها على تفتيت تلك التراكمات الزائده على الكبد لذلك من النصائح التي يقوم الطبيب بإعطائها للمريض  هو أن يحاول حتى يستطيع السيطرة على تلك التراكمات.

  • ان يقوم بالامتناع عن تناول الكحوليات.
  • عمل نظام جديد يحفظ به جسمه من الدهون المتراكمه واتباع نظام صحي جيد
  • تغيير عادات الاكل وعمل الرياضات المناسبه له
  • والعمل على أنقاض وزنه ومن ثم تزول تلك الدهون
  • ممارسه العديد من الأنشطة الرياضيه
  • وعدم تناول السكريات والأطعمة الغنيه بالسعرات الكثيره.
  • البعد التام عن تناول الاطعمه الدسمه التي تؤدي إلى تراكم الدهون على الكبد.

قد يهمك:-دواعي استعمال دواء دايت وان لعلاج زيادة الوزن Diet one

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *