ارقام طوارئ الكهرباء الكويت 2021 حجز موعد وزارة الكهرباء

de1 4 مارس 2021 , 04:00

ارقام طوارئ الكهرباء الكويت يعد رقم طوارئ الكويت من أكثر الأرقام التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والأشخاص المقيمة في دولة الكويت، وهذا حتى يسهل من عملية الاتصال مع شركة الكهرباء بالكويت، حتى يقوم بالإبلاغ عن كافة الحالات العاجلة عند تسجيل أي واحدة منها.

قد يهمك:-نص قانون العمل الكويتي 2021 ونهاية الخدمة في قانون العمل الكويتي

ارقام طوارئ الكهرباء الكويت 2021

ارقام طوارئ الكهرباء الكويت قامت وزارة الكهرباء الكويتية بالعمل على إطلاق خدمة خاصة بالطوارئ، حيث أنها تعمل على مراجعة جميع الحالات العاجلة في جميع أرجاء الكويت بطريقة مباشرة، منعاً لتزايد خطورة الوضع، فهي حرصت على إعداد كوادر البشرية، حتى يتم التعامل مع جميع الحالات العاجلة، حيث يتم الاتصال على أرقام الطوارئ الآتية، وهي:

رقم طوارئ الكهرباء حولي

(25312520 – 25312567)

رقم طوارئ الكهرباء السالمية

(25713850 – 25712259)

رقم طوارئ الكهرباء خيطان

(24722937 – 24712314)

رقم طوارئ الكهرباء الشويخ

(24831781)

رقم طوارئ الكهرباء الفحيحيل

(23915300 – 23911333)

رقم طوارئ الكهرباء العبدلي

(99025416)

رقم طوارئ الكهرباء الجهراء

(24578180 – 24581055

وزارة الكهرباء الكويتية

  • واجهت الطاقة الكهربائية مستوى عالي من التطور في الكويت على مدار التاريخ، حيث أن هذه الدولة لا تصل إلى الطاقة الكهربائية إلا في خلال عام 1913 ميلادياً وهذا بواسطة مهندس من المهندسين الهنود.
  • وهذا بعدما قام الشيخ مبارك الصباح بعقد اتفاق خلال 13\10\1913 ميلادياً، حتى يتم توصيل الكهرباء بقصر السيف بقيمة مالية 7000 روبية، حتى يتمكنوا من فتح 400 مصباح عن طريق جهاز يتم تشغيله بواسطة الكيروسين.
  • ويذكر أن أول مرة تم فيها إدخال خدمات الكهرباء في البلاد منذ أن تم بناء محطة كهربائية صغيرة، وكانت هذه تعتبر أولى محطة كهربائية، حتى يتم توليد الكهرباء.
  • وكانت الشركة الأهلية للكهرباء هي من قامت بإنشائها، حيث كانت بداية إنتاج الكهرباء من هذه المحطة عن طريق وضع مولدين فقط تصل سعته إلى حوالي 30 كيلو وات.
  • حيث قامت الحكومة الكويتية بتقديم بولائها لوزارة الكهرباء والماء، نظراً لأنها قامت بتطوير الكهرباء بكل بيوت الكويت، وبهذا أصبحت من أقوى الشركات الموجودة في الوطن العربي، لأنها تقوم بعرض خدمات تتمتع بمستوى عالي لمختلف الأشخاص.

قد يهمك:-معرفة خطوات حجز موعد تنفيذ الأحكام الصليبية وزارة الداخلية الكويتية

خدمة عملاء وزارة الكهرباء الكويت

ارقام طوارئ الكهرباء الكويت قامت وزارة الكهرباء والماء الموجودة في دولة الكويت بإطلاق خدمة عملاء تتولى عملها طوال اليوم، حتى يتم الرد على جميع الاستفسارات التي يطرحها المواطنين والعملاء، حيث يتم التواصل معها على مدار اليوم، وإليكم الأرقام كالتالي:

  • رقم وزارة الكهرباء بالكويت الموحد: 152.
  • رقم زارة الكهرباء بالكويت: 25371000.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

قد يهمك:- الاستعلام عن خطوات دفع فواتير الكهرباء والماء الكويت اونلاين smportal.mew.gov.kw

حجز موعد وزارة الكهرباء الكويت

ارقام طوارئ الكهرباء الكويت قامت وزارة الكهرباء بإطلاق خدمة لحجز المواعيد قبل التوجه إلى الفرع، وهذا حتى يتم التقليل من تزاحم المواطنين، وهذا خلال الوضع الحالي التي تواجهه دولة الكويت وكافة أنحاء دول العالم، وبالتحديد في الوقت التي تكافح فيه تفشي فيروس كورونا، ويتم حجز الموعد من خلال التالي:

  • في البداية يتم التوجه إلى الموقع الخاص بحجز موعد على وزارة الكهرباء من خلال الرابط التالي https://www.mew.gov.kw/ar/virusawareness.
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة حجز المواعيد.
  • يقوم المواطن بالنقر على أيقونة نظام موعد الحجز، وبعد ذلك سوف يقوم الموقع بتحويله إلى الصفحة الخاصة بالحجز.
  • يتم إدخال جميع البيانات التي تطلب من المواطن بدون أي أخطاء.
  • يقوم المواطن بتحديد السبب الذي قام من خلالها الزيارة، بالإضافة إلى القسم الذي يود الشخص في التوجه إليه.
  • في النهاية لابد من اختيار الموعد المحدد المقرر فيه الحضور بالساعة والدقيقة، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة إرسال الطلب.

ارقام طوارئ الكهرباء الكويت لابد من الانتظار بعض الوقت حتى يتم الإطلاع على الطلب الذي تم تقديمه بواسطة المختصين، وسوف يتم إرسال رسالة على الهاتف بالموعد المحدد.

فروع وزارة الكهرباء الكويت

ارقام طوارئ الكهرباء الكويت قامت وزارة الكهرباء بالكويت بالعمل على توفير مجموعة من الفروع والمكاتب الخاصة بها في جميع المناطق الموجودة بالكويت، للعمل على توفير خدمات للمواطنين، بالإضافة إلى جميع المقيمين طوال الوقت، وعلى جميع المواطنين التعرف على أقرب فرع تابع لوزارة الكهرباء بالمكان الذي يسكن فيه المواطن عن طريق الموقع الخاص بالوزارة، وهذا بعد أن يتم اختيار المنطقة وتحديدها بدقة، بالإضافة إلى تمكين الموقع بمراقبة الموقع الجغرافي الخاص به.

قد يهمك:-رابط موقع وزاره الصحة الكويتية الرسمي moh.gov.kw

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *